أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على التحدي الكبير الذي ينتظر فريقه في مواجهة سيمبا التنزاني، والتي ستقام مساء الغد على أرضية استاد القاهرة ضمن إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

كولر: مواجهة سيمبا صعبة

وفي المؤتمر الصحفي، أكد كولر أنهم درسوا جيدًا مباراة الذهاب في تنزانيا وتعرفوا على صعوبتها، مشيرًا إلى أن سيمبا سيكون لديهم رغبة كبيرة في تعويض الخسارة التي مني بها على أرضهم، ولذلك يجب أن يكون الفريق مركزًا ومجتهدًا لتحقيق النتيجة المرجوة.

وأضاف المدير الفني أن النتيجة الإيجابية التي حققوها في مباراة الذهاب تعزز من ثقة اللاعبين، لكنه شدد على ضرورة عدم الاستسلام أو الاعتماد على النتيجة السابقة، مؤكدًا أنهم رفضوا بشدة فكرة التعالي وأنهم يعملون بجدية وتركيز كامل في التحضير لمباراة العودة.

منافسة ثلاثية على مركز إمام عاشور في مباراة الأهلي وسيمبا بإياب دوري الأبطال غيابات الأهلي عن مواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

وأشار كولر إلى أنه سيتخذ قرارًا بشأن جاهزية بعض اللاعبين، خاصة العائدين من الإصابة، بعد انتهاء المران الختامي الذي سيُقام مساء اليوم.

واختتم كولر برسالة وجهها إلى الجماهير، داعيًا إياهم للحضور بكثافة في مباراة الغد، ودعم الفريق طوال المباراة لتحقيق الهدف المنشود والتأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر الأهلي سيمبا التنزاني دوري أبطال أفريقيا الاهلي وسيمبا تصريحات كولر

إقرأ أيضاً:

تشكيل النصر السعودي المتوقع أمام الريان القطري في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

حدد الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، تشكيل فريقه الذي سيواجه الريان القطري، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا للنخبة.

موعد مباراة النصر ضد الريان

يستعد النصر لمواجهة ضيفه الريان، مساء غدًا الاثنين الموافق 30 سبتمبر 2024 ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت فلسطين والقاهرة ومكة المكرمة.

عمرو أديب محتفلا بفوز الزمالك: "اوعوا تفتكرونا لقمة طرية.. واحذروا غضبنا" بعثة الزمالك تغادر السعودية استعدادا للعودة لمصر بعد الفوز بالسوبر الأفريقي تشكيل النصر المتوقع أمام الريان

في حراسة المرمى: بينتو.

خط الدفاع: سلطان الغنام، محمد سيماكان، إيمريك لابورت وسالم النجدي.

خط الوسط: عبد الرحمن غريب، أوتافيو، ساديو ماني وأنجيلو.

خط الهجوم  الهجوم: كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا.

وتنقل مباراة النصر مع الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة عبر شبكة قنوات “SSC” الرياضية السعودية، بالإضافة إلى شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، وكذلك أبو ظبي الرياضية.
 

مقالات مشابهة

  • تشابي ألنسو: مواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا صعبة فيجب الإستعداد
  • ضربة قوية لصفوف أرسنال أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • مانشستر سيتي يواجه سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا
  • قرار عاجل من انريكي تجاه ديمبلي قبل مواجهة أرسنال في دوري أبطال أوروبا
  • أبرزها آرسنال ضد باريس.. مباريات قوية في جولة دوري أبطال أوروبا
  • أرسنال يستضيف سان جيرمان بحثاً عن إنتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا
  • أرسنال يستضيف باريس سان جيرمان بحثا عن انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا
  • التشكيل المتوقع لفريقي الوصل والأهلي قبل مواجهة اليوم الإثنين
  • باولو فيكتور يشيد بتريزيجيه قبل موقعة النصر في دوري أبطال آسيا
  • تشكيل النصر السعودي المتوقع أمام الريان القطري في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة