شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ننشر كلمة السيسي في القمة الإفريقية الروسية الثانية في سان بطرسبرج، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن القمة الروسية الأفريقية الثاني، تأتي في ظرف دولي بالغ التعقيد، ومُناخ عام يتسم بدرجة عالية من الاستقطاب.،بحسب ما نشر بوابة الشروق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ننشر كلمة السيسي في القمة الإفريقية الروسية الثانية في سان بطرسبرج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ننشر كلمة السيسي في القمة الإفريقية الروسية الثانية...
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن القمة الروسية الأفريقية الثاني، تأتي في ظرف دولي بالغ التعقيد، ومُناخ عام يتسم بدرجة عالية من الاستقطاب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ننشر كلمة السيسي في القمة الإفريقية الروسية الثانية في سان بطرسبرج وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أبرزهم محمد زكي وعمر مروان.. ننشر أسماء مستشاري الرئيس السيسي بعد حلف اليمين

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي بتعيين المستشار عمر خطاب مروان عبدالله عرفة، مديرا لمكتب رئيس الجمهورية، وتعيين الفريق أسامة أحمد رشدي عبدالله عسكر مستشارا لرئيس الجمهورية للشؤون العسكرية.

عاجل- الرئيس السيسي يعين الفريق أحمد فتحي رئيسا لأركان حرب القوات المسلحة عاجل -الرئيس السيسي يجتمع مع الحكومة الجديدة والمحافظين لمناقشة الرؤى والاستراتيجيات المستقبلية

كما أصدر الرئيس السيسي قرارا بتعيين اللواء محسن محمود علي عبدالنبي مستشار لرئيس الجمهورية للإعلام، وكذلك تعيين الدكتورة هالة حلمي السعيد يونس، مستشارا لرئيس الجمهورية للشؤون الاقتصاد وتعيين الفريق أول محمد أسامة زكي محمد مساعدا لرئيس الجمهورية لشؤون الدفاع.

ومن ناحية أخرى اجتمع الرئيس السيسي مع رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة الجديدة والمحافظين ونواب الوزراء والمحافظين وذلك عقب أدائهم اليمين الدستورية.

 

مقالات مشابهة

  • أبرزهم محمد زكي وعمر مروان.. ننشر أسماء مستشاري الرئيس السيسي بعد حلف اليمين
  • أكثر من 25 دولة تعتزم المشاركة في قمة الأردن الثانية للأمن السيبراني
  • تشكيل الحكومة الجديدة.. المستشار عمر مروان يودع منصبه بـ"كلمة من القلب"
  • بالفيديو.. ننشر أسماء المحافظين الجدد
  • بالفيديو.. ننشر أسماء التشكيل الوزاري الجديد قبل حلف اليمين
  • من بحري لـ قبلي.. ننشر مواعيد وأسعار قطار تالجو على خطوط السكة الحديد
  • عاجل - ننشر حركة المحافظين قبل حلف اليمين أمام الرئيس السيسي اليوم
  • ننشر السيرة الذاتية للدكتورة جاكلين عازر المرشحة لتولي منصب محافظ البحيرة
  • وزير الداخلية الإيطالي: تنمية القارة الإفريقية عنصر حاسم لمنع تدفقات الهجرة غير الشرعية
  • ننشر نص كلمة رئيس مجلس الشيوخ بمناسبة ذكرى 30 يونيو