يواجه نجم إنتر ميامي الأمريكي، ليونيل ميسي، اتهاما بإثارة الفوضى خلال المباراة التي خسرها فريقه أمام مونتيري المكسيكي 1-2 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال الكونكاكاف.

وغاب ميسي عن المباراة التي أقيمت فجر اليوم الخميس، بسبب الإصابة وتابع اللقاء من المدرجات، إلا أن النجم الأرجنتيني تصدر المشهد.

Hello Leo ???? pic.

twitter.com/glwbRjghhk

— Leo Messi ???? Fan Club (@WeAreMessi) April 4, 2024

وذكرت شبكة "فوكس سبورتس" الأمريكية، أن ميسي وزملاءه ذهبوا بعد المباراة للاعتراض على قرارات الحكم وتشاجروا مع اللاعبين البدلاء بصفوف الفريق المكسيكي.

إقرأ المزيد ميسي يستمر في غيابه عن إنتر ميامي

كما نقلت وسائل إعلام مكسيكية، أن ميسي تشاجر أيضا مع مدرب فريق مونتيري، تانو أورتيز.

ومن جانبها، كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن وجود احتكاك ساخن بين لاعبي إنتر ميامي والحكام والجهاز الفني لمونتيري بعد صافرة النهاية.

وأوضحت أن ميسي ولويس سواريز وجوردي ألبا ومدرب إنتر ميامي، تاتا مارتينو، أطلقوا سلسلة من الشكاوى ضد الحكم، حيث بدأ كل شيء فور نزول ميسي من المدرجات وذهابه إلى غرفة تبديل الملابس.

وذكرت صحيفة "لوباريزيان"، أن فريق مونتيري تأكد من أن الحكم دون الواقعة في تقريره الذي سيرفع لاتحاد الكرة في أمريكا الشمالية والكاريبي تمهيدا لاتخاذ إجراء ضد ميسي وباقي اللاعبين.

ويغيب ميسي عن الملاعب بسبب الإصابة منذ 13 مارس الماضي، وتثار شكوك حول جاهزيته لخوض مباراة العودة ضد مونتيري الخميس المقبل.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: ميسي إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

جماهير إنجلترا تلقي أكواب الجعة على وجوه زوجات اللاعبين

نواف السالم

تسبب منتخب إنجلترا في اندلاع غضب مشجعيه في كأس أمم أوروبا لكرة القدم “ألمانيا 2024” بعد تأهله بشق الأنفس لدور الستة عشر، لكن أحدا من المتابعين لم يكن يتصور أن تلجأ الجماهير الإنجليزية لسلوك غريب في التعبير عن غضبها من لاعبي منتخب بلادها.

وتواجه إنجلترا التي تصدرت المجموعة الثالثة في يورو 2024 برصيد 5 نقاط، مع سلوفاكيا يوم الأحد في مدينة غيلسنكيرشن على أمل مواصلة المشوار القاري بهدف تحقيق اللقب الذي ضاع عنها في الأمتار الأخيرة من النسخة الماضية بعد خسارة النهائي أمام إيطاليا بركلات الترجيح.

وكان قد تعرض عدد من أفراد عائلات بعض لاعبي منتخب إنجلترا للرشق بأكواب الجعة من قبل مشجعين غاضبين خلال المباراة التي جمعت بلادهم بسلوفينيا (0 ـ 0) ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

وألقى المشجعين الغاضبين أكواب الجعة التي كانوا يتناولونها على المدرجات على عائلات نجوم منتخب الأسود الثلاثة ومن بينهم زوجات اللاعبين في نهاية المباراة المخيبة للآمال أمام سلوفينيا.

وجاء ذلك قبل أن تتبادل مجموعة من المشجعين الإنجليز عبارات نابية مع أفراد أسر اللاعبين الذين كانوا يجلسون في المقاعد السفلية عقب صافرة نهاية المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، بينما غاريث ساوثغيت مدرب المنتخب لم يسلم بدوره من تلك التصرفات الغريبة.

ومن المرجح أن يسلط الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عقوبات مالية على الاتحاد الإنجليزي للعبة بعدما صدر عن مشجعيه من سلوك غريب بإلقاء أكواب الجعة في مباراة إنجلترا وسلوفينيا.

مقالات مشابهة

  • لا بد من إيقاف المباراة!
  • كوبا أمريكا.. منتخب الأرجنتين يعلن غياب ميسي عن مواجهة بيرو
  • جماهير إنجلترا تلقي أكواب الجعة على وجوه زوجات اللاعبين
  • كولر: لا يوجد فريق العالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات
  • البرغوث يثير الشكوك قبل مواجهة بيرو
  • ميسي يثير الشكوك قبل مواجهة بيرو في كوبا أمريكا
  • ميسي يثير ذُعر منتخب الأرجنتين قبل مواجهة بيرو في كوبا أمريكا
  • موعد مباراة الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أميركا 2024 والقنوات الناقلة
  • مجلس سبورتنج يصدر بيان يدعم فريق الكرة بعد الإخفاق في التأهل إلى الممتاز
  • عضو مجلس سبورتنج : فريقنا بذل مجهود كبير وشكرا كابتن أحمد فاروق