زنقة 20:
2024-10-02@03:43:11 GMT

الإقبال على ملابس العيد يتحدى الغلاء

تاريخ النشر: 4th, April 2024 GMT

الإقبال على ملابس العيد يتحدى الغلاء

زنقة 20 ا متابعة

تشهد الأسواق المغربية إقبالا كبيرا خلال هذه الأيام التي تفصلنا عن عيد الفطر من طرف المواطنين الراغبين في اقتناء ملابس العيد لإدخال الفرحة على قلوب أطفالهم وأسرهم.

وفي حديث مع موقع زنقة 20، أكد العديد من المواطنين، أن هناك ارتفاعا في أسعار الملابس على غرار العديد من المواد، خصوصا ارتفاع في أثمان ملابس الأطفال.

ونظرا للطلب المتزايد خلال هذه الفترة، فإنه يتم عرض كمية أكبر من ” الجلابيب” و الكندورات” و “الجبادور” التي تزداد أثمنتها بنسبة 20 في المائة عن ثمنها العادي، وتبقى معقولة هذه الزيادة، مقارنة مع الارتفاع الصاروخي التي تشهده معظم المواد الأولية.

وتشهد الأيام الأخيرة، من شهر رمضان إقبالا متزايدا على الأسواق المغربية، وخاصة محلات بيع الملابس التقليدية و ملابس الأطفال، ومع اقتراب حلول عيد الفطر، تعرف هذه التجارة رواجا، و انتعاشا اقتصاديا مهما يختلف عن الأيام العادية.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

أستاذ علاقات دولية: نتنياهو يتحدى الإرادة الأمريكية

قال أستاذ العلاقات الدولية أسامة شعث، إن محاولات وقف أي عدوان في الوقت الحالي بين الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله بمثابة أمر مستحيل، ورد حزب الله الحتمي سيحدث بأي شكل من الأشكال.

دولة الاحتلال بدأت التصعيد

وأضاف «شعث»، خلال مداخلة هاتفية على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن دولة الاحتلال بدأت التصعيد، إذ أشعلت فتيل الحرب أكثر من مرة من خلال ممارسة أفعالها الاستفزازية لإيران ومنطقة الشرق الأوسط بأكملها، مشيرا إلى أنها استهدفت العديد من قادة حزب الله وصولا إلى القائد العام لها حسن نصر الله.

إسرائيل تتجاوز الخطوط الحمراء

وتابع أن عمليات الاحتلال الإسرائيلي تجاوزت الخط الأحمر، موضحا أنه عندما يكون هناك حروبا مشتعلة تبدأ الصراعات في حدة منخفضة عادة، فمثلا يكون هناك رشقات صاروخية، ولكن لا تصل إلى عملية استهداف مراكز القيادات أو القيادات أنفسهم أو العسكريين بشكل مباشر، ثم تبدأ بعمليات الاغتيالات المستهدفة.

ولفت إلى أن رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أراد تجاوز كل الخطوط الحمراء، إذ تحدى الإرادة الأمريكية التي لا تريد حربا مفتوحة وشاملة.

مقالات مشابهة

  • البرهان يهنئ الرئيس العراقي بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلاده
  • بين المكتبات العامة ومتاجر الكتب
  • تحديد الثالث من تشرين الأول عطلةً رسميةً بمناسبة العيد الوطني لجمهورية العراق
  • الغلاء الفاحش.. أزمة أخرى تواجه لبنان
  • بلينكن: حسن نصر الله كان "إرهابيا وحشيا" وكان من بين ضحاياه العديد من الأميركيين
  • سون هيونغ مين يتحدى الإصابات للعب مع كوريا الجنوبية في تصفيات المونديال
  • تن هاغ يتحدى الإقالة.. والجماهير تنتظر بيان النادي
  • إغلاق شوارع في وجه السيارات بالعاصمة الرباط وتحويلها إلى محج خاص بالمشاة (صور)
  • أستاذ علاقات دولية: نتنياهو يتحدى الإرادة الأمريكية
  •  تقلبات الخريف تظهر جلياً على أجواء المملكة الأيام القادمة وفروقات حرارية مُنتظرة