سحب الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، قرعة نتيجة المسابقة الرمضانية لليلة القدر لطلبة التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم، اليوم، في حضور حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم وعزة كمال مدير إدارة التربية الخاصة بالمديرية.

مشاركة 110 طلاب في المسابقة

وأكد المحافظ مشاركة 110 طلاب في المسابقة التي نظمتها إدارة التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم، حيث تم سحب القرعة لعدد 10 فائزين، يحصل كل فائز على مبلغ 500 جنيه مقدمة من ديوان عام المحافظة.

أضاف المحافظ أنه سيتم الاحتفال بيوم اليتيم، غدًا الجمعة، بمناسبة يوم اليتيم التي تحتفل به المحافظة سنويا لتكريمه تأسيًا بنبينا الكريم محمد عليه الصلاة والسلام.

تكريم حفظة القران الكريم بسيناء

يذكر أن محافظ شمال سيناء كرم الفائزين أمس  في مسابقة الوسيم للقران الكريم، خلال الاحتفال الذي نظمته مؤسسة الوسيم الخيرية بالمدينة الشبابية الدولية بالعريش.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شمال سيناء التربية والتعليم التربية الخاصة جوائز

إقرأ أيضاً:

جامعة القاهرة تنظم مسابقة لطلاب اللغات الأجنبية.. آخر موعد للتقديم 30 نوفمبر

ينظم مركز جامعة القاهرة للغات الأجنبية والترجمة التخصصية مسابقة لشباب المترجمين حتى سن 30 عاما، بعنوان: «حكايات من الأدب الشعبي المصري بلغات العالم»، وآخر موعد للتقديم 30 نوفمبر، وتعلن النتائج فى 25 ديسمبر.

أهمية الأدب الشعبي المصري في تعريف الثقافات

وصرح الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس جامعة القاهرة، بأن هدف المسابقة تعزيز الدور التنويري لمركز جامعة القاهرة للغات والترجمة من خلال إثراء الترجمات من اللغة العربية وإليها، وتسليط الضوء على أهمية الأدب الشعبي المصري في تعريف الثقافات المختلفة بالثقافة المصرية، وتشجيع شباب المترجمين على نقل الإنتاج الفكري والتراث الثقافي المصري إلى مختلف لغات العالم.

وقالت الدكتورة منار عبد المعز مدير المركز، إن تنظيم المسابقة يتواكب مع الاحتفال باليوم العالمي للترجمة، وأن اللغات المتاحة للترجمة في المسابقة تشمل الإنجليزية، والفرنسية، والإسبانية، والإيطالية، والألمانية، والروسية، والصينية، والكورية.

يمنح الفائز بالمركز الأول في كل لغة شهادة تقدير وجائزة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، مع نشر الأعمال الفائزة بمجلة لوجوس التي تصدر عن المركز، ويمكن للراغبين في التقدم للمسابقة التسجيل والحصول على نص الحكايات من خلال التواصل مع المركز. 

مقالات مشابهة

  • مسابقة بمركز جامعة القاهرة للغات والترجمة حول حكايات من الأدب الشعبى
  • مسابقة بمركز جامعة القاهرة للغات الأجنبية حول "حكايات من الأدب الشعبي"
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)
  • جامعة القاهرة تنظم مسابقة لطلاب اللغات الأجنبية.. آخر موعد للتقديم 30 نوفمبر
  • إعلان نتيجة الطعون للطلبة الراسبين بشهادة التعليم الثانوي
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • 7 أكتوبر .. قرعة كأس جلالة السلطان لكرة القدم
  • استقبال رسمي لممثل اليمن في المسابقة الدولية للقرآن الكريم وتكريم خاص من وزير الأوقاف
  • محافظ شمال سيناء: افتتاح مشروعات تنموية عملاقة تزامنا مع احتفالات نصر أكتوبر
  • «إزري شمال إفريقيا»: حصد جنوب سيناء جائزة التميز العالمية يعكس جهودها وتطورها