شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن أمريكا تتهم الصين بتزويد روسيا بتكنولوجيا عسكرية في أوكرانيا، اتهمت المخابرات الأمريكية الصين بتزويد روسيا بتكنولوجيا عسكرية ذات استخدام مزدوج لاستخدامها في أوكرانيا.وكشف تقرير للمخابرات الأمريكية، .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمريكا تتهم الصين بتزويد روسيا بتكنولوجيا عسكرية في أوكرانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمريكا تتهم الصين بتزويد روسيا بتكنولوجيا عسكرية في...

اتهمت المخابرات الأمريكية الصين بتزويد روسيا بتكنولوجيا عسكرية ذات استخدام مزدوج لاستخدامها في أوكرانيا.

وكشف تقرير للمخابرات الأمريكية، صدر الخميس، أن "سجلات الجمارك تظهر أن شركات الدفاع المملوكة للدولة في جمهورية الصين الشعبية تشحن معدات ملاحة وتقنيات تشويش وقطع غيار طائرات مقاتلة لشركات الدفاع الروسية المملوكة للدولة".

وأجرى التقييم مكتب مدير المخابرات الوطنية وأصدرته اللجنة الدائمة للمخابرات بمجلس النواب بعد رفع السرية عنه.

واعتبر التقرير أن الصين أصبحت "شريكاً أكثر حيوية" لروسيا بعد أن غزت موسكو أوكرانيا العام الماضي.

وجاء في التقرير أيضاً أن الصين وروسيا زادتا من حصة التجارة الثنائية التي تجري تسويتها باليوان الصيني وأن المؤسسات المالية في البلدين تقوم بتوسيع استخدامهما لأنظمة الدفع المحلية.

35.93.60.241



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمريكا تتهم الصين بتزويد روسيا بتكنولوجيا عسكرية في أوكرانيا وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

روسيا تعلن عن مكاسب جديدة شرق أوكرانيا

نقلت تقارير إعلامية عن وزارة الدفاع الروسية، قولها إنها حققت المزيد من المكاسب في شرق أوكرانيا، مضيفة أن توغل أوكرانيا في منطقة كورسك الروسية، لم ينجح في تشتيت انتباه موسكو وتعطيل هجومها في دونباس.

ونقلت وكالة الإعلام الروسية، عن سيرغي شويغو أمين مجلس الأمن الروسي قوله إن "توغل أوكرانيا في منطقة كورسك، الذي بدأ في 6 أغسطس (آب) الماضي، كان يهدف إلى تحسين موقف كييف التفاوضي وتشتيت القوات الموجودة في دونباس". وأضاف "لكن لدينا قوات كافية، ونواصل هجومنا".

ВСУ ежедневно теряют по 28 квадратных километров и до 2 тыс. военных, заявил Шойгу в интервью телеканалу Россия 24:https://t.co/UDgFVeYoX3 pic.twitter.com/gIyNB8s07V

— ТАСС (@tass_agency) September 10, 2024

ونقلت وكالات أنباء روسية، عن وزارة الدفاع قولها إن القوات الروسية استولت على 4 قرى أخرى في شرق أوكرانيا. ولم يتم التحقق من تلك التقارير على نحو مستقل.

وأوضح شويغو، أن القوات الروسية رفعت وتيرة هجومها وسيطرت على ما يقرب من ألف كيلومتر مربع، على مدى 8 أيام في أغسطس (آب) الماضي، وسبتمبر (أيلول) الجاري.

كما نقلت وكالة إنترفاكس للأنباء، عنه قوله إن "أوكرانيا تخسر ما يصل إلى ألفي جندي يومياً".

ولم يتسن التحقق من البيانات على نحو مستقل.

مقالات مشابهة

  • الصين والولايات المتحدة يجريان تدريبات واتصالات عسكرية لأول مرة
  • روسيا تعلن عن مكاسب جديدة شرق أوكرانيا
  • الصين تعلن عن مناورات عسكرية مع روسيا تحت اسم “شمال متحد 2024″
  • الصين تعلن عن مناورات عسكرية مع روسيا
  • الصين تعلن عن مناورات عسكرية مع روسيا هذا الشهر
  • روسيا والصين تجريان مناورات عسكرية في بحر اليابان
  • الصين وروسيا تجريان مناورات عسكرية في بحر اليابان وأخوتسك
  • تصاعد الاتهامات.. ألمانيا تتهم روسيا مجددًا بالهجمات الإلكترونية على حلف الناتو
  • واشنطن تتهم إيران بنقل صواريخ باليستية إلى روسيا... وطهران تنفي
  • روسيا تعلن السيطرة على بلدة في شرق أوكرانيا