لقي مستوطن إسرائيلي، الخميس، حتفه متأثر بجراح أصيب بها خلال عملية طعن وقعت في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وذكرت القناة "12" العبرية، أن المستوطن "مات متأثرا بجروحه التي أصيب بها في عملية طعن في مركز تجاري بغان يفنه (مستوطنة قرب أسدود) مساء الأحد".

والأحد، قالت هيئة البث العبرية، إن  إصابة 3 إسرائيليين لقوا حتفهم بعملية طعن زعمت الشرطة أن منفذها فلسطيني يبلغ 19 عاما من الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.



وفي وقت لاحق، نشرت شرطة الاحتلال الإسرائيلي مقطعا مصورا يظهر لحظات مطاردة شاب قبل أن يفتحوا النار عليه وسط أحد الشوارع، ليسقط شهيدا بعد عملية الطعن


ويواصل الاحتلال تصعيد عدوانه على الفلسطينيين في مدن الضفة الغربية المحتلة، بالتوازي مع حربه البربرية المدمرة على قطاع غزة، ما أسفر عن ارتقاء أكثر من 455 شهيدا منذ بدء معركة "طوفان الأقصى"، إضافة إلى اعتقال من 7960.

ولليوم الـ181 على التوالي، يواصل الاحتلال ارتكاب المجازر في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى ما يزيد على الـ 33 ألف شهيد، وأكثر من 75 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية الفلسطينية الضفة الاحتلال غزة فلسطين غزة الاحتلال الضفة المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة عملیة طعن

إقرأ أيضاً:

16 شهيدا على الأقل في قصف الاحتلال لعدة مناطق في قطاع غزة

سرايا - استشهد 16 فلسطينيا على الأقل وأصيب العشرات بجروح، الثلاثاء، في قصف الاحتلال الاسرائيلي لعدة مناطق في قطاع غزة.

وعن آخر الأحداث في اليوم الـ277 من العدوان على غزة، أفادت مصادر طبية، باستشهاد 7 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال لمنزل في المخيم الجديد بالنصيرات وسط قطاع غزة، كما استشهد 6 آخرين جراء استهداف طائرات الاحتلال لمنزل من عائلة مهنا في شارع الجلاء قرب مفترق الغفري شمال مدينة غزة، فيما تمكنت الطواقم الطبية من انتشال طفل رضيع على قيد الحياة.

وأشارت المصادر، إلى أن 3 فلسطينيين استشهدوا وأصيب 3 آخرين، جراء قصف الاحتلال لمنطقة اللبابيدي شمالي مدينة غزة.

وتابعت، أن طواقمها تمكنوا من انتشال طفل وعدد من الجرحى من منزل تعرض للقصف في شارع النفق بمدينة غزة.

وتعرضت المناطق الغربية لحي تل الهوا جنوب غربي مدينة غزة للقصف المدفعي، وإطلاق النيران من قبل الطيران المروحي "الأباتشي".

وتحدثت مصادر صحية في المستشفى المعمداني، عن أن جيش الاحتلال أجبر الطواقم الطبية على إغلاق المستشفى بعد تعرض محيطه لإطلاق نار كثيف من مسيرات.

وقالت المصادر إن النازحين في المستشفى وجميع المرضى أجبروا على المغادرة مما عرضهم لخطر جسيم.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول 2023، مما أسفر عن استشهاد أكثر من 38,193 فلسطينيا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة أكثر من 87,903 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.


مقالات مشابهة

  • مصرع شاب أصيب بصعق كهربائى فى العياط
  • المقاومة العراقية تدك هدفاً حيوياً في حيفا بالمسيرات
  • المقاومة العراقية تدك هدفاً حيوياً في حيفا المحتلة بالمسيرات
  • عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان على غزة يتجاوز 38 ألفًا
  • ‏إعلام إسرائيلي: أنباء عن استهداف سيارة من مسيرة إسرائيلية على طريق الصبورة في دمشق
  • ‏حزب الله يعلن مقتل أحد عناصره في قصف إسرائيلي جنوبي لبنان
  • 16 شهيدا على الأقل في قصف الاحتلال لعدة مناطق في قطاع غزة
  • إصابة جندي إسرائيلي شمال قطاع غزة
  • عدد الشهداء الفلسطينيين جراء عدوان الاحتلال على غزة يتخطى 38 ألفًا
  • «القاهرة الإخبارية»: ارتقاء 60 شهيدا خلال 24 ساعة جراء قصف إسرائيلي لقطاع غزة