اختتمت مبادرة "صوت أبها" التي نظمها نادي أبها الرياضي ضمن برامجه الموجهة للمجتمع وتحت إطار مبادرة "أجاويد2" الرمضانية فعالياتها، أمس الأربعاء، على مسرح النادي الرياضي بمدينة أبها، بأمسية تناولت دور وأهداف وإستراتجيات هيئة تطوير منطقة عسير لجعل المنطقة وجهة سياحية عالمية.
وتحدث في الأمسية مدير التنمية المجتمعية بالهيئة الدكتور ناصر آل قميشان عن أعمال الهيئة ودورها في تفعيل وتنمية الألعاب الرياضية المتنوعة التي يوفرها مناخ عسير وتضاريسها ما بين رياضات البحر والجبال والصحراء، مشيرًا إلى مسارات مبادرة "أجاويد" ومنها مسار "قوة" لتنمية المنافسات الرياضية الرمضانية من خلال تنظيم دورات كرة القدم، ومنافسات رياضية في الألعاب المختلفة الأخرى الجماعية والفردية، مع المبادرات التحفيزية على ممارسة الرياضة والنشاط الحركي، وكذلك تجهيز المواقع لممارسة الرياضة المجتمعية، كما قدم نبذة عن بعض المشروعات والأعمال التنموية التي تشرف عليها هيئة تطوير عسير في مختلف المجالات السياحية والثقافية والاقتصادية.


أخبار متعلقة في يومه الوطني.. مختصون لـ "اليوم": المشي يكافح العديد من الأمراض المزمنةبالتفصيل.. المركز السعودي للاعتماد يحدد متطلبات "جهات تقويم المطابقة" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مبادرة "أجاويد" - واس

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس أبها هيئة تطوير منطقة عسير وجهات سياحية

إقرأ أيضاً:

أمانة جدة و"مدن": تسجيل الشاحنات بـ"مدينتي" إلزامي لدخول المدن الصناعية

أعلنت أمانة محافظة جدة بالتعاون مع الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية ”مدن“ عن إلزامية تسجيل الشاحنات في منصة ”مدينتي“ وتوثيق التعاقد إلكترونيًا، مؤكدة أن الهيئة لن تسمح بدخول الشاحنات غير المسجلة إلى المدن الصناعية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } انفوجرافيكتحسين المشهد الحضريويهدف هذا الإجراء إلى تحسين المشهد الحضري والحد من التشوه البصري بالتعاون مع الجهات المعنية، فيما تأتي هذه الخطوة ضمن جهود الأمانة للمحافظة على المرافق العامة والحد من الرمي العشوائي للنفايات، بجانب تعزيز جودة الحياة وتحسين البيئة الحضرية، بما ينعكس إيجابًا على سكان المدينة وزائريها.
أخبار متعلقة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 233 عضوًا في سلك النيابة العامة القضائيمجلس الوزراء يوافق على نظام ضريبة التصرفات العقارية

مقالات مشابهة

  • صور| بالأعلام والإضاءات.. مدن ومحافظات الشرقية تزين احتفاءً باليوم الوطني 94
  • اتفاقية بين أكاديمية الإعلام السعودية وجامعة الملك خالد لتأهيل الإعلاميين
  • لعبة Battlefield الجديدة.. مغامرة وسط أجواء الحروب الحديثة
  • وزير الصناعة يبحث فرص التعاون مع إيطاليا
  • 37 مقرراً أممياً لحقوق الإنسان يطالبون العالم بالاعتراف بالدولة الفلسطينية
  • انطلاق ملتقى التكامل الحقوقي ومبادرات ريادية لتعزيز العدالة والتنمية
  • صور| انطلاق مهرجان التمور في الباحة وسط فعاليات متعددة
  • العدوان على غزة.. استشهاد 4 فلسطينيين في قصف للاحتلال على مخيم الشاطئ
  • اليمن وبوروندي.. مركز الملك سلمان يواصل جهوده الإغاثية
  • أمانة جدة و"مدن": تسجيل الشاحنات بـ"مدينتي" إلزامي لدخول المدن الصناعية