شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أمانة القصيم تطلق مهرجان العنب الإثنين المقبل، المناطق_القصيم تستعد أمانة القصيم ممثلة ببلدية القوارة , لإطلاق مهرجان العنب في نسخته العاشرة الاثنين المقبل ، تحت شعار 8221; عناقيد .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمانة القصيم تطلق مهرجان العنب .

. الإثنين المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمانة القصيم تطلق مهرجان العنب .. الإثنين المقبل

المناطق_القصيم

تستعد أمانة القصيم ممثلة ببلدية القوارة , لإطلاق مهرجان العنب في نسخته العاشرة الاثنين المقبل ، تحت شعار ” عناقيد العنب ثريات الذهب ” ، الذي يستمر خمسة أيام في مركز البساتين بمحافظة عيون الجواء.

وأكدت الأمانة أنه جرى استكمال جميع الاستعدادات لتجهيز موقع المهرجان الذي يضم العديد من الفعاليات المختلفة والمتنوعة لتسويق ما يزيد عن 200 ألف طن من فاكهة العنب ، من إنتاج أكثر من 50 مزرعة بمركز البساتين , مفيدة أن المهرجان سيعزز الحراك الاقتصادي في المنطقة ، التي تُعد منصة مهمة للمستثمرين ، وتفتح نوافذ تسويقية تسهم في زيادة حجم المبيعات والتسويق.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمانة القصيم تطلق مهرجان العنب .. الإثنين المقبل وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الإثنین المقبل

إقرأ أيضاً:

بدء أعمال السجل العقاري لـ(317) حيًّا بمنطقة القصيم

أعلنتْ الهيئة العامة للعقار عن بدء أعمال التسجيل العيني للعقار لـ (351،334 قطعة عقارية) لـ (317) حيًّا بمنطقة القصيم منها (130) بمدينة بريدة و(55) بمدينة عنيزة و(23) بمدينة البكيرية و(28) بمدينة البدائع، و(49) بمدينة الرس، و(16) بمدينة الخبراء والسحابين، و(16) بمدينة رياض الخبراء، ابتداءً من 3 نوفمبر 2024م، الموافق 1 جمادى الأول 1446هـ، وحتى نهاية يوم 6 فبراير 2025م الموافق 7 شعبان 1446هـ

مقالات مشابهة

  • تشغيل خط سكة حديد الفردان – بئر العبد الإثنين المقبل
  • الإثنين منتخب الناشئين مواليد 2008 يواجه الكويت وديا
  • الإعمار تحدد الاسبوع المقبل موعداً لافتتاح مجسري عدن وصنعاء
  • وزارة الاقتصاد تطلق ست خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية
  • بدء أعمال السجل العقاري لـ(317) حيًّا بمنطقة القصيم
  • وزارة الاقتصاد والصناعة والاستثمار تطلق سبع خدمات جديدة عبر بوابتها الإلكترونية
  • أمانة القصيم تزين ميدان النخلة بمجسم راية التوحيد
  • أطباء: العنب الغامق أكثر فائدة للصحة
  • «مياه الإسماعيلية»: انقطاع الخدمة في عدد من المناطق لمدة 12 ساعة السبت المقبل
  • الشباب والرياضة تطلق الموسم الـ 13 من مهرجان"إبداع" لطلاب الجامعات