بعث رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان اليوم برقية تهنئة إلى فخامة السيد باسيرو ديوماى فاى بمناسبة فوزه في الإنتخابات الرئاسية بجمهورية السنغال، متمنياً له التوفيق، وللشعب السنغالي مزيداً من التقدم والازدهار.
وقال رئيس مجلس السيادة القائد العام في برقيته ” يطيب لي ويشرفني، بمناسبة نيلكم ثقة شعبكم بإنتخابكم رئيساً لجمهورية السنغال، أن أبعث لكم بخالص التهاني وأطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح في مهامكم السامية وقيادة بلادكم إلى المزيد من التطور.


وأشاد رئيس مجلس السيادة القائد العام بروابط الأخوة القوية وعلاقات التعاون المتميزة بين البلدين، مجدداً حرصه الثابت على تطويرها والإرتقاء بها لما فيه خير ومنفعة الشعبين الصديقين.

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: رئیس مجلس السیادة القائد العام

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يهنئ وزير الدفاع بذكرى نصر أكتوبر

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، برقية تهنئة للفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر.

وفي برقيته، قدم رئيس مجلس الوزراء أخلص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات للقائد العام للقوات المسلحة ولجميع أبناء القوات المسلحة البواسل، بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم، الذي قدم فيه رجال القوات المسلحة أرواحهم ودماءهم دفاعا عن الوطن، مؤكدا أن جيل أكتوبر العظيم حقق نصرا يعد أعظم انتصارات الأمة العربية في تاريخها الحديث، وجسد أصالة شعب مصر وقواته المسلحة وعظمة ولائهم للوطن، بما قدموه من تضحيات وبطولات، وأثبتوا للعالم أجمع أنه لا تهاون مع معتد ولا تفريط في حبة رمل من أرضه المقدسة.

وبهذه المناسبة العظيمة، دعا الدكتور مصطفى مدبولي المولى عز وجل أن يحفظ رجال قواتنا المسلحة دوما درعا واقية للوطن ضد أي محاولات للنيل منه أو العبث بأمنه وسلامته، وأن يظل حافظا لمسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها مصرنا الغالية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

اقرأ أيضاًاحتفالا بالذكرى 51 لانتصارات أكتوبر.. محافظ شمال سيناء يلتقي المشايخ والعواقل والمواطنين

التعليم: تخصيص الحصة الأولى يوم الإثنين للحديث عن انتصارات أكتوبر

مقالات مشابهة

  • الوزير الأول الباكستاني يهنئ الرئيس تبون لإعادة إنتخابه لعهدة جديدة
  • رئيس مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • رئيس مجلس الشيوخ يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس الوزراء يهنئ وزير الدفاع بذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس الوزراء يُهنئ وزير الدفاع بذكرى نصر أكتوبر
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وقيادات القوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر
  • عاجل - "مدبولي" يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع والمصريين بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر
  • تحديد الثالث من تشرين الأول عطلةً رسميةً بمناسبة العيد الوطني لجمهورية العراق
  • بمناسبة يوم القضاء المصري.. رئيس مجلس الدولة يهنئ القضاة