شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصدر بالأوقاف لا تهاون في تطبيق تعليمات الوزارة لترشيد الاستهلاك في المساجد، قال مصدر مسئول بوزارة الأوقاف، إن الوزارة ماضية في تطبيق تعليماتها بشأن ترشيد استهلاك الكهرباء بالمساجد، من خلال فصل جميع السخانات الكهربائية،بحسب ما نشر بوابة الشروق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصدر بالأوقاف: لا تهاون في تطبيق تعليمات الوزارة لترشيد الاستهلاك في المساجد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصدر بالأوقاف: لا تهاون في تطبيق تعليمات الوزارة...
قال مصدر مسئول بوزارة الأوقاف، إن الوزارة ماضية في تطبيق تعليماتها بشأن ترشيد استهلاك الكهرباء بالمساجد، من خلال فصل جميع السخانات الكهربائية

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصدر بالأوقاف: لا تهاون في تطبيق تعليمات الوزارة لترشيد الاستهلاك في المساجد وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«التنمية المحلية»: تعليمات تبسيط خطوات التصالح في مخالفات البناء وصلت إلى المحافظات

قال الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية، إن التسهيلات الجديدة في ملفات التصالح على مخالفات البناء وصلت إلى المراكز التكنولوجية بالمحافظات، تمهيدًا لتطبيقها والتيسير على المواطنين وإنجاز الملفات والحد من أي عراقيل، وتشجيع المواطنين على التقديم وتقنين أوضاعهم.

 خطوات التصالح

وأضاف قاسم لـ«الوطن» أن وزارة التنمية المحلية تعمل بالتنسيق مع الجهات المختصة على تبسيط إجراءات وخطوات التصالح على مخالفات البناء، حتى يتم الانتهاء من هذا الملف ويتعامل المواطن بشكل رسمي على الوحدة أو العقار، كما تحصل الدولة على مستحقاتها، مشيرًا إلى وجود إقبال من جانب المواطنين على المراكز التكنولوجية لتقديم الطلبات والاستعلام عن التقنين.

 ملفات التصالح

وأشار إلى أن باب التصالح في مخالفات البناء متاح أمام المواطنين من خلال عدة وسائل، منها المراكز التكنولوجية وتطبيق «تصالح» وأيضًا بوابة خدمات المحليات لاختصار الوقت والجهد، داعيًا المواطنين إلى سرعة التقديم وإنجاز ملفات التصالح.

جدير بالذكر أن وزارة التنمية المحلية أصدرت حزمة من التيسيرات الجديدة لتبسيط التصالح، ومنها عدم مسؤولية المواطن عن الحصول على رد جهة الولاية في شهادة البيانات.

مقالات مشابهة

  • صلاة الاستخارة.. خطيب بالأوقاف يوضح حقائق مهمة لا يعرفها كثير من الناس
  • «القاهرة الإخبارية»: تعليمات لعناصر حزب الله في بيروت بغلق الأجهزة اللاسلكية
  • الاحتلال يصدر تعليمات لسكان المستوطنات بعد هجمات "البيجر"
  • «مياه الشرقية» تنظم حملات توعوية لترشيد الاستهلاك
  • تعليمات مهمة بشأن التقديم في كلية البنات بجامعة عين شمس
  • دورة تدريبة في الإرشاد النفسي لأئمة المساجد بجامعة العريش
  • «التنمية المحلية»: تعليمات تبسيط خطوات التصالح في مخالفات البناء وصلت إلى المحافظات
  • داخل المملكة وخارجها.. "الشؤون الإسلامية" تدشن فعالياتها باليوم الوطني
  • رئيس الاتصال السياسي بالأوقاف: تكريم الرئيس السيسي فضل عظيم
  • النفط العراقية تكشف عن حجم الاستهلاك اليومي لوقود السيارات