تقام مباراة الزمالك وفيوتشر يوم الأحد المقبل 7 إبريل 2024 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة في ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك وفيوتشر

القناة الناقلة لـ مباراة الزمالك وفيوتشر هي قناة بي إن سبورتس 6، الناقل الحصري لبطولة الكونفدرالية الأفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

وسيكون بإمكان الجماهير متابعة هذه المواجهة المثيرة عبر قناة تايم سبورتس الأرضية، حيث ستقوم القناة بنقل اللقاء الحاسم بشكل مباشر.

يدخل الزمالك المباراة بقيادة مدربه البرتغالي جوزية جوميز، بينما يقود فيوتشر مدربه تامر مصطفي.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

في لقاء الذهاب الذي أُقيم الأحد الماضي في ملعب السلام، نجح الزمالك بقيادة مدربه جوزيه جوميز في تحقيق فوز مهم بنتيجة ٢-١، بعد أن كان متأخراً بهدف. 

وأحرز هدفي الزمالك في ذلك اللقاء اللاعب حمزة المثلوثي وأحمد مصطفى زيزو، مما يمنح الفريق الأبيض موقعاً مريحاً قبل لقاء الإياب.

ومن المتوقع أن يسعى الزمالك للحفاظ على النتيجة والتأهل بشكل رسمي إلى نصف نهائي الكونفدرالية، لتعزيز آماله في المنافسة على اللقب القاري هذا الموسم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدوري المصري بطولة الكونفدرالية الأفريقية بي إن سبورتس الكونفدرالية مباراة الزمالک

إقرأ أيضاً:

أمير هشام: الزمالك يقترب من المشاركة في مباراة سيراميكا

قال الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، إن نادي الزمالك اقترب من المشاركة ضد سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "لا يوجد قرار رسمي حتى الآن بالمشاركة في المباراة، ولكن الاتجاه هو تواجد الفريق في ملعب المباراة يوم السبت المقبل".

في سياق متصل خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه مساء الثلاثاء على ملعب النادي تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعداداً للفترة المقبلة.


وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، شرح خلالها جوميز بعض الأمور الفنية والخططية لتنفيذها في مران اليوم، وطالب اللاعبين بالتركيز في التدريبات وبذل أقصى جهد.


وبعد ذلك عقد جوميز جلسة خاصة مع يوسف أوباما لاعب الفريق لمنحه بعض التعليمات الخاصة لتنفيذها في مران اليوم استعداداً للمرحلة المقبلة.
وأدى اللاعبون فقرة تدريبات بدنية تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال في بداية المران للحفاظ على معدلات اللياقة البدنية.
وأدى الخماسي محمود عبد الرازق"شيكابالا" والتونسي سيف الجزيري والفلسطيني ياسر حمد وأحمد فتوح ومحمود حمدي "الونش" تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم.
وخاض لاعبو الزمالك فقرة فنية تحت إشراف الجهاز الفني لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية، قبل أن يخوض اللاعبون تقسيمة فنية في منتصف الملعب .
وحرص جوزيه جوميز على توجيه اللاعبين باستمرار خلال التقسيمة الفنية وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون لتلافي تكرارها.

مقالات مشابهة

  • خلافات فى إدارة الزمالك حول مباراة سيراميكا
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • أول قناة مصرية من نوعها.. «الوثائقية» تنتج 19 فيلما و9 سلاسل خلال 2024
  • أمير هشام: الزمالك يقترب من المشاركة في مباراة سيراميكا
  • بطولة الدرجة الأولى بنادي الخابورة تصل لدور الأربعة
  • موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا 2024
  • جوميز يصعد 5 لاعبين للمشاركة في مران الزمالك
  • خمسة وجوه جديده فى تدريبات الزمالك
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك عقب مران اليوم
  • قرار جديد من جوميز داخل الزمالك بعد أزمة مباراة الأهلي