شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن اربعة مدراء في التجارة يضرون بالمال العام يقدر 109 مليارات دينار، بغداد المسلة الحدث كشفت هيئة النزاهة الاتحاديَّة عن صدور أمرٍ باستقدام 4 مسؤولين سابقين في وزارة التجارة؛ لإحداثهم عمداً ضرراً بأموال الدولة .،بحسب ما نشر المسلة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اربعة مدراء في التجارة يضرون بالمال العام: يقدر 109 مليارات دينار ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اربعة مدراء في التجارة يضرون بالمال العام: يقدر 109...

بغداد/المسلة الحدث: كشفت هيئة النزاهة الاتحاديَّة عن صدور أمرٍ باستقدام (4) مسؤولين سابقين في وزارة التجارة؛ لإحداثهم عمداً ضرراً بأموال الدولة يصل مقداره إلى (109) مليارات دينار.

واشارت دائرة التحقيقات في الهيئة إلى أنَّ قاضي محكمة التحقيق المُختصَّة بالنظر في قضايا النزاهة في البصرة أصدر أمر استقدامٍ بحق (4) مديرين عامين تعاقبوا على إدارة الشركة العامَّة لتجارة المواد الغذائيَّة التابعة لوزارة التجارة؛ لدورهم في قضيَّة الشاي التالف بمخازن الشركة في البصرة.

وأضافت إنَّه تمَّ تضمين المُتَّهمين مبلغ (108,739,642,000) مليار دينار، تُسدَّدُ دفعة واحدة بالتساوي بينهم عن قيمة الشاي التالف البالغة كميَّته (19,770,844) طناً، استناداً إلى أحكام قانون التضمين رقم (31 لسنة 2015)، مُشيرةً إلى أنَّ الكميَّة المذكورة تمثل مجموع كميَّات الشاي التالفة في كل المحافظات؛ نتيجة إهمال المُتَّهمين وعدم اتخاذهم الإجراءات القانونيَّة بحقّ الشركات المُخالفة، لافتة إلى أنه في حال امتناعهم عن التسديد يُستحْصَل المبلغ منهم، وفقاً لأحكام قانون تحصيل الديون الحكوميَّة رقم (56 لسنة 1977).

وأوضحت الدائرة أنَّ المحكمة المُختصَّة في البصرة أصدرت أمر الاستقدام؛ استناداً إلى أحكام المادة (340) من قانون العقوبات.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اربعة مدراء في التجارة يضرون بالمال العام: يقدر 109 مليارات دينار وتم نقلها من المسلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: دينار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

 ضبط متهم بقضايا احتيال تجاوزت المليون دينار

تمكن أعضاء قسم البحث الجنائي بمديرية أمن سرت من “ضبط متهم في قضايا احتيال بمبالغ مالية تجاوزت المليون دينار”.

وأوضح المكتب الإعلامي لمديرية أمن سرت، “أن أمر القبض جاء بناء على أمر صادر عن جهاز المباحث الجنائية بالمنطقة الوسطى”.

وأشار المكتب إلى “أن المتهم (أ.ص.أ) من مواليد 1982 وهو مقيم بمدينة سبها ومطلوب على ذمة محاضر مفتوحة في عدة مدن من بينها الخمس وزليتن ومصراتة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهم وإحالته لجهات الاختصاص”.

مقالات مشابهة

  • حبس أخصائي اجتماعي استولى على 243 ألف دينار من حساب دار أيتام
  • النائب العام يأمر بحبس أخصائي اجتماعي استولي على 243 ألف دينار من حساب يتيمَيْن
  • القبض على متهم بسرقة 387 مليون دينار في السليمانية
  • الحكم بسجن رجل في بريطانيا للتآمر على ختان فتاة في العراق
  • الجمارك: إيراداتنا خلال 7 أشهر من العام الحالي تجاوزت تريليون دينار
  •  ضبط متهم بقضايا احتيال تجاوزت المليون دينار
  • الدولار يتجاوز حاجز 153 ألف دينار في بغداد وأربيل
  • رئيس هيئة الأركان العامة ومعه قادة المناطق العسكرية 7 وعدد من مدراء الدوائر يبحثون مع قائد القوات المشتركة عدد من الملفات العسكرية
  • وزير الصحة عرض لاوضاع النازحين مع وفد من مدراء مستشفيات الجبل وراشيا
  • الدولار يقفز و يتجاوز حاجز 152 الف دينار في بغداد واربيل