#سواليف

أشار الكاتب الأردني عريب الرنتاوي عبر منشور له في منصة إكس ، إلى بعض الشخصيات التي لا تتورع عن شتم الشعب الأردني والتشكيك بنوايا نخبه وشبابه وحرائره ، الذين يخرجون نصرة لفلسطين وغزة والمقاومة الفلسطينية .

وأضاف الرنتاوي ، الفضائيات الإبراهيمية تُكثرمن استضافة ناطقين باسم ⁧‫#فتح‬⁩ و ⁧‫#السلطةالفلسطينية‬⁩ ، غاضبين من التظاهرات في ⁧‫#عمان‬⁩ ومنددين باستغاثة ⁧‫#حماس‬⁩ بالشوارع العربية، مع أن تاريخ فتح والحركة الوطنية الفلسطينية، هو تاريخ الاستغاثة بهذه الشعوب وطلب عونها وإسنادها.

‏وتابع ، “الإبراهيميون” يصطنعون القلق على عمان من مظاهرات أهلها، وهم الذين أداروا ظهورهم لأعمق مصالحها وهو يصيغون مع نتنياهو وكوشنر “صفقة القرن” .

مقالات ذات صلة “مقابلتي معه كانت مفجعة”.. مذيعة أمريكية “تفضح” جو بايدن 2024/04/04

وأضاف ، أما الفتحاويون الذين تلوذ الفضائيات إياها بفصاحتهم و ” سماحتهم”، فقد أعماهم حقدهم على حماس عن رؤية حاجة ⁧‫#الشعبالفلسطيني‬⁩ للمساندة والانتصار، وهم يتطوعون للقيام بأدوار “البراغي” في الماكينة الإعلامية التي تستهدف مقاومتهم وقضيتهم، بعضهم، الأقل فقدانا للذاكرة صار كالغراب الذي سعى في تقليد الحمامة، عجز عن التقليد ونسي مشيته … أما بعضهم الاخر فصار كاثوليكيا اكثر من البابا نفسه، لا يتورعون عن شتم الشعب الأردني والتشكيك بنوايا نخبه وشبابه وحرائره…بئس المصائر.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف

إقرأ أيضاً:

نائب: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الفوضى والانهيار

قال النائب محمود البرعي، عضو مجلس النواب إن ثورة 30 يونيو، أنقذت مصر من محاولات الدفع بها نحو الفوضى والانهيار، على يد قوى الشر التى أرادت النيل من وطننا الغالي.

وأكد البرعي، في تصريحات له، أن ثورة 30 يونيو سطرت تاريخ جديد وتأسيس لجمهورية جديدة تحمل آمال وطموحات هذا الشعب، بما يليق بمكانة وقيمة وتاريخ مصر إقليميا وعربيا ودوليا وإفريقيا.

وأشار إلى أن 30 يونيو أثمرت عن بناء مصر الحديثة، ووضعت استراتيجيات لإعادة بناء الحاضر والمستقبل، وفي مقدمتها بناء الإنسان وتوفير سبل الحياة الكريمة والتنمية المحلية المستدامة وتشجيع الاستثمار فى محافظات الجمهورية، والتطوير الشامل للريف المصري.

ووجه البرعي، التهنئة للشعب المصري ومؤسساته الوطنية والرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة حلول ذكرى تلك الثورة المجيدة، والتحية لشهداء مصر الأبرار من أبناء الشعب في القوات المسلحة والشرطة الذين حموا تلك الثورة بدمائهم وتصدوا بصدورهم لموجة إرهابٍ كانت الأعتى والأشرس في تاريخ مصر وقدموا أرواحهم فداء للوطن، مؤكدا ثقته في أن مصر ستعبر كل الأزمات الدولية الراهنة بانعكاساتها المحلية وستواصل بلا توقف مسيرتها نحو بناء الدولة المتقدمة والوطن الآمن والعمل من أجل دفع عجلة التنمية الشاملة في مختلف المجالات.

مقالات مشابهة

  • كيف نظر العالم لثورة 30 يونيو فى مصر؟.. الدول العربية أيدت الأمر لمعرفتها بخطر الجماعات الظلامية
  • حماس: حالة الأسرى المفرج عنهم تؤكد السلوك الإجرامي لحكومة الاحتلال الفاشية
  • أمريكا.. أكبر دولة مدينة في تاريخ العالم!
  • الرئاسة الفلسطينية: لاشرعية لأي وجود أجنبي في قطاع غزة
  • نائب: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الفوضى والانهيار
  • بيريلو: ما زلت متأثراً بالمتطوعين من أبناء الشعب السوداني الذين يلبون احتياجات المواطنين رغم المخاطر
  • د. أحمد زايد: 30 يونيو.. تاريخ كتبه المصريون
  • الاتحاد يبتعد بصدارة الدوري الأردني للمحترفات
  • النائبة نورا علي: 30 يونيو ثورة مفصلية في تاريخ مصر
  • نتنياهو يحذر زواره من أن "إيران تسعى إلى غزو الأردن والسعودية"