صحافة العرب:
2024-10-03@11:39:18 GMT

وفاة فنانة عراقية بعد صراع مع المرض

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

وفاة فنانة عراقية بعد صراع مع المرض

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن وفاة فنانة عراقية بعد صراع مع المرض، السومرية نيوز – محلياتنعت نقابة الفنانين العراقيين، اليوم الجمعة، الفنانة ميلاد سري، التي توفيت بعد صراع مع المرض.وذكرت النقابة في بيان .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة فنانة عراقية بعد صراع مع المرض ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفاة فنانة عراقية بعد صراع مع المرض
السومرية نيوز – محلياتنعت نقابة الفنانين العراقيين، اليوم الجمعة، الفنانة ميلاد سري، التي توفيت بعد صراع مع المرض. وذكرت النقابة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انها "تنعى رحيل الفنانة ميلاد سري، التي وافتها المنية هذا اليوم بعد صراع طويل مع المرض سائلين المولى أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم ذويها ومحبيها وزملائها الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة فنانة عراقية بعد صراع مع المرض وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال آسيا: صراع الصدارة اليوم بين القوة الجوية والتعاون السعودي

بغداد اليوم - بغداد  

يواجه فريق القوة الجوية العراقي، اليوم الاربعاء (2 تشرين الأول 2024)، نظيره التعاون السعودي في الجولة الثانية للمجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا 2 بكرة القدم.

وتقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بالسعودية، وتنطلق صفارة بداية المباراة في التاسعة مساء بتوقيت بغداد.

يشار إلى أن فريق القوة الجوية انتصر في الجولة الأولى، بنتيجة 2-1 على ضيفه ألتين أسير التركماني، فيما فاز التعاون خارج ملعبه 3-2 على الخالدية البحريني حيث ستكون المباراة بوابة التفرد بصدارة المجموعة الثانية.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال آسيا: صراع الصدارة اليوم بين القوة الجوية والتعاون السعودي
  • الكشف عن المرض الذي تُوفيت بسببه الملكة إليزابيث
  • مدير شئون الممثلين يتراجع عن خبر وفاة صباح محمود
  • الأمم المتحدة: تسجيل 680 حالة وفاة بالكوليرا وأكثر من 186 ألف إصابة في اليمن  
  • نقابة المهن التمثيلية تعلن وفاة الفنانة صباح محمود
  • رئيس جمعية الكومبارس يتراجع عن خبر وفاة صباح محمود: «لسه عايشة»
  • عاجل.. وفاة أشهر كومبارس فى السينما المصرية
  • شاركت بـ فيلم «مستر كاراتيه».. وفاة الفنانة صباح محمود
  • دولة إفريقية تعلن وفاة 8 أشخاص بفيروس خطير
  • سياسية عراقية: على بغداد تجنب الصراع المسلح في لبنان