يحتضن ستاد برج العرب بالإسكندرية اليوم الخميس، الصدام الكروي المشتعل بين فريقي المصري البورسعيدي ونظيره الاتحاد السكندري، والذي يجمعهما ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري.


موعد مباراة المصري والاتحاد السكندري
تنطلق صافرة مباراة المصري والاتحاد السكندري في تمام العاشرة مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.


ترتيب المصري والاتحاد في جدول الدوري المصري
يحتل فريق المصرى البورسعيدي المركز الأول وصدارة جدول مسابقة الدورى بعدما حصد 27 نقطة، عقب خوض 14 مباراة، حيث فاز المصرى فى 8 مباريات وتعادل فى 3 مباريات وخسر ثلاث مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المصرى 21 هدفًا واستقبلت شباكهم 18.
 

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الرابع بعد تعادله الأخير مع مودرن فيوتشر سلبيا فى المباراة التى جمعتهما على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

حكام مباراة المصري والاتحاد
ومن المقرر أن يدير لقاء المصري والاتحاد الحكم عبدالعزيز السيد، ويعاونه هاني عبدالفتاح وشهاب راشد وأحمد حمدي حكمًا رابعًا، وطارق مجدي حكمًا لتقنية الفيديو، ويعاونه حسني سلطان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المصري البورسعيدي الاتحاد السكندري الدوري المصري المصري والاتحاد موعد مباراة المصري مباراة المصری والاتحاد

إقرأ أيضاً:

"الحرية المصري": مؤتمر الاستثمار يعكس قوة الشراكة بين مصر والاتحاد الأوروبي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال ممدوح محمد محمود رئيس حزب الحرية المصرى، إن مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى، الذى تستضيفه القاهرة اليوم، جاء فى توقيت بالغ الأهمية، فى ظل التحديات والصراعات الإقليمية والدولية التى انعكاسات خطيرة على الاقتصاديات الوطنية.

وأضاف أن انعقاد المؤتمر بعد 100 يوم فقط من ترفيع العلاقات إلى الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين مصر والاتحاد الأوروبى، يعكس حجم المصالح المشتركة بين الجانبين، ويمثل شهادة ثقة فى جهود الدولة المصرية لتحسين مناخ الاستثمار، وحرص من جانب الاتحاد الاوروبى على دعم مسار التنمية والإصلاح الاقتصادى الذى تشهده مصر.

وأوضح رئيس حزب الحرية المصرى، أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسى فى افتتاح مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى تضمنت رسائل عدة من بينها أن العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبى تشهد تطورًا إيجابيًا فى مختلف المجالات، وأن المؤتمر يمثل رسالة ثقة ودعم من الاتحاد الأوروبى للاقتصاد المصرى، وللإجراءات والإصلاحات التى يتم تنفيذها على مدار 10 سنوات، وقدرة مصر على تخطى التحديات الاقتصادية، والمضي قدمًا نحو تنفيذ خطة التنمية الشاملة.

مقالات مشابهة

  • تاريخ مواجهات الأهلي وطلائع الجيش بالدوري قبل لقاء الليلة
  • طاقم حكام مباراة طلائع الجيش والأهلي في الدوري المصري
  • محمد مصلحي عقب أحداث مباراة الاتحاد السكندري والداخلية"عايز حقي"
  • "الحرية المصري": مؤتمر الاستثمار يعكس قوة الشراكة بين مصر والاتحاد الأوروبي
  • الاتحاد السكندري ضد الداخلية في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • الليلة.. استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك وسيراميكا
  • موعد مباراة الداخلية والاتحاد السكندري بدوري نايل
  • كولر يبدأ دراسة مباريات الطلائع بالدوري الممتاز
  • بسبب الحريق.. رابطة الأندية تُناشد الجهات الأمنية بتقديم موعد مباراة الداخلية والاتحاد غدًا
  • أحمد دياب يكشف مصير مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري بعد إلغائها