صحافة العرب:
2024-09-30@15:37:11 GMT

- أرسنال يهزم برشلونة بخماسية

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- أرسنال يهزم برشلونة بخماسية

شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن أرسنال يهزم برشلونة بخماسية، الولايات المتحدة 8211; تغلب نادي أرسنال الإنجليزي على برشلونة بطل إسبانيا 5 3، في مباراة مشوقة امس الخميس في لوس أنجلوس، ضمن استعدادات .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أرسنال يهزم برشلونة بخماسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أرسنال يهزم برشلونة بخماسية

الولايات المتحدة – تغلب نادي أرسنال الإنجليزي على برشلونة بطل إسبانيا 5-3، في مباراة مشوقة امس الخميس في لوس أنجلوس، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

ولعب الفريقان بتشكيلتين قويتين، وكان النادي الكتالوني بادئا بالتسجيل عندما افتك المغربي عبد الصمد الزلزولي الكرة من الخصم وقام بانطلاقة رائعة على الرواق الأيسر إلى داخل المنطقة ومرر إلى البرازيلي رافينيا الذي تصدى الحارس آرون رامسدايل لكرته لتتهيأ أمام البولندي روبرت ليفاندوفسكي تابعها في الشباك.

ولكن رجال المدرب ميكيل أرتيتا، ردوا سريعا بعد أن استغل بوكايو ساكا ترويضا سيئا للكرة من المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن ليخطفها ويسددها في الشباك (13).

واستعاد برشلونة التقدم بعد أن ارتدت الكرة من ركلة حرة نفذها رافينيا من الدنماركي مارتن أوديغارد لتغير مسارها وتخدع رامسدايل (34).

وقبل نهاية الشوط الأول، عوض أوديغارد هفوته بعد أن مرر برأسه كرة وصلته من ساكا إلى الوافد الألماني الجديد كاي هافيرتس أمام المرمى تابعها في الشباك.

وفي الشوط الثاني، ضرب أرسنال بقوة، وسجل هدفين عن طريق البلجيكي لياندرو تروسار في الدقيقتين 55 و78.

وقلص فيران توريس الفارق لبرشلونة قبل دقيقتين من النهاية بتسديدة زاحفة من داخل المنطقة، لكن البرتغالي فابيو فييرا رد سريعا بعد دقيقة بتسديدة يسارية رائعة اختتم بها خماسية أرسنال.

ودخل برشلونة مباراة اليوم بعد أن ألغيت السبت الماضي مباراته الودية مع يوفنتوس الإيطالي في سان فرانسيسكو، بسبب التهاب في المعدة والأمعاء في صفوف لاعبي النادي الكتالوني.

أما أرسنال، فدخل المواجهة بعد خسارته ضد مانشستر يونايتد 0-2 السبت الماضي في نيويورك.

المصدر: وكالات

Shares

2a03:2880:22ff:74::face:b00c



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أرسنال يهزم برشلونة بخماسية وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بعد أن

إقرأ أيضاً:

تشكيل أرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

 

استقر ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال عن التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره فريق ليستر سيتي، مساء اليوم السبت في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يلتقي فريق أرسنال مع نظيره ليستر سيتي، مساء اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسادسة مساءًا بتوقيت أبو ظبي على ملعب الإمارات.

موعد مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشكيل أرسنال المتوقع أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: دافيد رايا

الدفاع: يوريان تيمبر، ويليام ساليبا، جابرييل، بن وايت

الوسط: ديكلان رايس، توماس بارتي، لياندرو تروسارد.

الهجوم: جابرييل مارتنيلي، كاي هافريتز، بوكايو ساكا

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • لـ"أسباب تأديبية".. إنريكي يستبعد ديمبلي من مباراة أرسنال
  • فضي نفسك.. موعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • أوساسونا يهزم برشلونة برباعية وينهي سلسلة انتصاراته المتتالية
  • كالافيوري يكشف سبب تأقلمه السريع مع أرسنال
  • الأخدود يهزم الفتح بعد مباراة مثيرة
  • أهداف مباراة آرسنال وليستر.. الجانرز يضرب بالأربعة في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة مباراة أرسنال وليستر سيتي بجودة عالية HD بدون تقطيع
  • لصدارة الدوري.. موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل أرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي
  • الأخضر تحت 20 يهزم ماكاو بخماسية في تصفيات آسيا