شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مسلحون حوثيون يعتدون على مواطن داخل محل تجاري في إب اليمنية، مسلحون حوثيون يعتدون على مواطن داخل محل تجاري في إب اليمنيةالجمعة 28 يوليو 2023 الساعة 12 13 01 الامناء نت متابعات  وذكرت .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسلحون حوثيون يعتدون على مواطن داخل محل تجاري في إب اليمنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسلحون حوثيون يعتدون على مواطن داخل محل تجاري في إب...

مسلحون حوثيون يعتدون على مواطن داخل محل تجاري في إب اليمنية

الجمعة 28 يوليو 2023 - الساعة:12:13:01 (الامناء نت - متابعات)

 وذكرت المصادر، أن عناصر مليشيا الحوثي اعتدت بعنف على المواطن "مالك البعداني" داخل محل تجاري في مدينة إب. وأشارت إلى أن العناصر المسلحة تابعة لقيادي حوثي عينته المليشيا وكيلا لنيابة شرق إب ويدعى "محمد الشريف". وبحسب المصادر، فإن عناصر المليشيا سحبت المواطن "البعداني" بشكل عنيف واعتدت عليه بعد ذلك، في الوقت الذي كانت تلك العناصر تبحث عن مالك المحل الذي لم يجدوه فقاموا بالاعتداء على العامل أمام جمع من المواطنين. ولفتت إلى أن العامل اشتكى بالمسلحين لدى وكيل نيابة شرق إب "الشريف" المعين من قبل المليشيا، غير أن "الشريف" قام هو الآخر بالإساءة له وشتمه. وتمارس مليشيا الحوثي انتهاكات وجرائم يومية بمختلف مديريات إب، والتي بلغت خلال العام الماضي أكثر من 6300 جريمة وانتهاك، بحسب تقرير حقوقي صادر عن منظمة رصد للحقوق والحريات.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلحون حوثيون يعتدون على مواطن داخل محل تجاري في إب اليمنية وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الشريف: الانتخابات تحتاج اتفاق سياسي حقيقي يسبقها

ليبيا – علق المحلل السياسي فيصل الشريف على البيان السياسي المشترك الصادر عن الولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا والتأييد الدولي للاتفاق الذي تم توقيعه بتعيين محافظ ونائب محافظ جديد للمركزي،ودعم انتخابات حرة ونزيهة على أساس اتفاق سياسي شامل وقوانين انتخابية قابلة للتطبيق،بالقول:” وليتذكر كل من تمسك بالكبير ورأى بأن الإطاحة به كارثة اقتصادية بأن المؤسسة هي من يجب أن تبقى”.

الشريف وفي منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي, فيس بوك”، أضاف:”وليتذكر من شيطننا لأننا رفضنا قوانين انتخابية غير عادلة بأن الانتخابات تحتاج اتفاق سياسي حقيقي يسبقها، وتحتاج توافق بين المجلسين على مضمونها لكي تنتج مخرجات موثوقة ولا تقودنا لمزيدٍ من الصراعات والحروب والتناحر”.

ورأى أن الليبيين لن يستعيدوا بلادهم إلا من خلال تحقيق انتخابات حقيقية يتم من خلالها التخلص من كل الأجسام على الساحة وإفراز شرعيات جديدة من خلال إرادة الشعب صاحب المشروعية الحقيقي.

مقالات مشابهة

  • غارة إسرائيليّة على منزل ومحلات تجاريّة في مجدل سلم - ياطر
  • إصابة مواطن بجراح خطيرة برصاص الاحتلال في نابلس
  • ما هو التصوف وما معناه؟.. علماء الأزهر الشريف يجيبون
  • يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟
  • مسلحون مجهولون يقتلون عمالا في باكستان
  • حريق هائل بمجمع تجاري في سوق جدة الدولي
  • الشريف: الانتخابات تحتاج اتفاق سياسي حقيقي يسبقها
  • اندلاع حريق في مجمع تجاري بجدة
  • مقتل وإصابة 8 عمال في إطلاق نار نفذه مسلحون بجنوب غرب باكستان
  • حريق في مجمع تجاري بسوق جدة الدولي.. والدفاع المدني يتدخل