كشف الناقد الفني موسي صبري، عن أفضل 5 مسلسلات تم عرضها هذا العام فى رمضان، قائلا: “الحشاشين عامل إيقاع وحبكة درامية جيدة جدا، ومن الطبيعي إن اللغة تكون بالعامية لأن أحداثه حدثت فى مصر”.

وأضاف الناقد الفني موسي صبري، خلال حواره ببرنامج “صباح البلد” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، تقديم الإعلامية نهاد سمير، والإعلامي أحمد دياب: “مسلسل العتاولة من أفضل 5 مسلسلات ومخرج المسلسل استطاع توظيف القدرات التمثيلية المهولة فى أحمد السقا ومحمد لطفي وباسم سمرة، وأداء زينة إلى حد ما كان عاجبني، ولكنها لديها أكثر من كدا".

وتابع: “مسلسل سر إلهي للمثلة روجينا هو من أفضل المسلسلات التي تابعتها فى رمضان، إضافة إلى مسلسل صلة رحم وهو كان الحصان الأسود فى رمضان، وهو بطولة إياد نصار ويتحدث عن فكرة الإجهاض وصلة الرحم ويناقش قضية مهمة، ومسلسل كوبرا للمثل محمد إمام جيد جدا، ومسلسل نور خالد وولده خالد نور".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان الحشاشين صباح البلد العتاولة

إقرأ أيضاً:

هنادي مهنا تبحث عن «الماموث المنقرض»

سعيد ياسين (القاهرة)

أخبار ذات صلة «إيمج نيشن أبوظبي».. تدخل عصر «Screenlife» السينمائي ليلى علوي.. بـ 3 وجوه سينمائية

تشارك هنادي مهنا في فيلم «أوسكار - عودة الماموث»، والذي انتهت من تصوير دورها فيه، حيث تجسد شخصية باحثة في مركز علمي لدراسة الحيوانات وإعادتها لبيئتها الطبيعية، وتدور أحداثه حول عودة الماموث المنقرض، نتيجة تجارب علمية من خلال تعديلات جينية، ليتواجد الكائن وينمو في القاهرة.
 كشفت هنادي عن أن الفيلم يدور في إطار من الخيال العلمي والأكشن، في جو من الإثارة والمطاردات عبر شوارع العاصمة، واستغرقت التحضيرات وقتاً طويلاً في مرحلة الكتابة، وتدريب الممثلين، كما تم استخدام الإمكانات والخدع وتم تنفيذها بتقنية عالية، ويشارك في بطولته أحمد صلاح حسني ومحمد ثروت، إخراج هشام الرشيدي.
وتواصل هنادي مهنا حضورها في الجزء الثاني من مسلسل «جودر» الذي عُرض جزأه الأول على قناة أبوظبي، رمضان الماضي، ويتكون الجزء الجديد من 15 حلقة، وقالت هنادي إن العمل يدور في إطار فانتازي، حول عالم ألف وليلة وليلة، من خلال تاجر أقمشة يمر بأزمات عديدة بعد وفاة والده، وأن ظهورها فيه ضيفة شرف إضافة مهمة لها، وأنها لا تهتم بمساحة الدور قدر اهتمامها بتأثيره. وكانت هنادي قد شاركت في رمضان الماضي إلى جانب «جودر» في مسلسل «عتبات البهجة»، مع يحيى الفخراني وصلاح عبدالله وجومانة مراد، إخراج مجدي أبوعميرة، وجسدت فيه شخصية عاملة في سوبر ماركت تهوى التيك توك.

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي: مباراتي بيراميدز والأهلي ستحدد بطل الدوري على الرغم من صدارة السماوي
  • ناقد رياضي يكشف مكاسب الأهلي بعد انسحاب الزمالك ويثير تساؤلات حول موقف لبيب
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله
  • على فرج يحافظ على صدارة التصنيف الختامي للإسكواش بموسم 2023 /2024
  • هنا الزاهد تستعد لتصوير مسلسل جديد لموسم رمضان 2025
  • هنادي مهنا تبحث عن «الماموث المنقرض»
  • مسلسلات تأكد عرضها رمضان 2025.. تعرف عليهم
  • برفقة كريستيانو.. محمد رجب يشارك صورة إبنه مع جمهوره
  • بالصور.. كواليس مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس وصلاح عبد الله