شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كوريا الجنوبية ارتفاع الناتج الصناعي والاستهلاك والاستثمار للشهر الثاني في يونيو، اقتصاد كوريا الجنوبية ارتفاع الناتج الصناعي والاستهلاك والاستثمار للشهر الثاني في يونيو واس سيئول تاريخ النشر 28 يوليو 2023 11 36 KSA .،بحسب ما نشر صحيفة المدينة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كوريا الجنوبية: ارتفاع الناتج الصناعي والاستهلاك والاستثمار للشهر الثاني في يونيو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كوريا الجنوبية: ارتفاع الناتج الصناعي والاستهلاك...
اقتصاد كوريا الجنوبية: ارتفاع الناتج الصناعي والاستهلاك والاستثمار للشهر الثاني في يونيو واس - سيئول تاريخ النشر: 28 يوليو 2023 11:36 KSA A A ارتفع الإنتاج الصناعي والإنفاق الخاص والاستثمار في كوريا الجنوبية للشهر الثاني على التوالي في يونيو وسط تباطؤ اقتصادي.وأظهرت بيانات من مكتب الإحصاء الكوري ارتفاع الناتج الصناعي للبلاد بنسبة 0.1 في المئة في يونيو مقارنة بالشهر السابق، لكن النمو في يونيو تباطأ من الارتفاع بنسبة 1.1% على أساس شهري تم تسجيله في مايو. وانخفض الناتج في صناعات التعدين والتصنيع والغاز والكهرباء بنسبة 1 في المئة بسبب الركود في صناعة السيارات، التي سجلت انخفاضًا بنسبة 12.9 في المئة، ومع ذلك، كان الانخفاض محدودًا على خلفية زيادة الإنتاج في صناعة أشباه الموصلات حيث نما بنسبة 3.6 في المئة.وزاد إنتاج الخدمات بنسبة 0.5 في المئة على أساس شهري في يونيو على خلفية نمو قطاع المالية والتأمين، رغم أن قطاع الرعاية الصحية والرعاية الاجتماعية تراجع إنتاجه بنسبة 1.4 في المئة. وزادت مبيعات التجزئة، وهي مقياس للإنفاق الخاص، بنسبة 1في المئة خلال الفترة ذاتها، بينما ارتفع الاستثمار في المرافق بنسبة 0.2 في المئة بفضل المكاسب في قطاع السيارات.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كوريا الجنوبية: ارتفاع الناتج الصناعي والاستهلاك والاستثمار للشهر الثاني في يونيو وتم نقلها من صحيفة المدينة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کوریا الجنوبیة فی المئة بنسبة 1

إقرأ أيضاً:

ظهور أول حالة لمرض الجلد العقدي في كوريا الجنوبية

ظهرت أول حالة إصابة بمرض الجلد العقدي (LSD) في الماشية هذا العام، وذلك بحسب ما أعلنت وزارة الزراعة الكورية الجنوبية.
ووفق لوكالة الأنباء "يونهاب"، أوضحت وزارة الزراعة ف كوريا الجنوبية أمس، أنه تم تأكيد الحالة في مزرعة للماشية في أنسيونج، الواقعة على بعد حوالي 65 كيلومترا جنوب سيئول، حيث يتم تربية 80 بقرة، وفقا لوزارة الزراعة والأغذية والشؤون الريفية.
وتعتبر تلك هي الحالة الأولى لمرض الجلد العقدي في كوريا الجنوبية منذ نوفمبر من العام الماضي، وشهدت البلاد مجموعه 107 حالات مؤكدة من هذا المرض منذ ظهوره لأول مرة في البلاد في أكتوبر الماضي.

السلطات الكورية الجنوبية تجري تطعيمات طارئة بالمزارع 


وأوضحت الوزارة أنه لمنع المزيد من الإصابات، قامت الحكومة بتطويق المزرعة المتضررة ونفذت إجراءات الحجر الصحي، كما تعتزم السلطات أيضا إجراء تطعيمات طارئة في المزارع في المناطق المجاورة لاحتواء انتشار المرض.
يشار إلى أن مرض الجلد العقدي هو مرض شديد العدوى يسبب آفات جلدية وحمى وفقدان الشهية، مما يؤدي غالبا إلى انخفاض إنتاج الحليب وتدهور حالة الماشية حتى النفوق، ويصيب الماشية والجاموس عن طريق البعوض والحشرات الأخرى التي تتغذى على الدم.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع عدد حالات الإصابة بأمراض الحرارة في كوريا الجنوبية
  • 21 قتيلا و2293 مصابا.. ارتفاع حصيلة الموجة الحارة في كوريا الجنوبية
  • تراجع أسعار الذهب
  • ظهور أول حالة لمرض الجلد العقدي في كوريا الجنوبية
  • أرباح المباني الكويتية ترتفع 3% في الربع الثاني
  • تراجع مستمر.. العملات المشفرة تنهار أمام الدولار الأمريكي
  • مستشار حكومي: ارتفاع القدرة التصديريَّة يعُزِّز قيمة العملة
  • مؤشر سوق الأسهم يغلق على ارتفاع
  • كوريا الشمالية ترسل نحو 240 بالونًا محملًا بالقمامة نحو جارتها الجنوبية
  • إقليم كوردستان يعلن منح مقاعد ماجستير ودكتوراه في كوريا الجنوبية