شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بوتين القارة الإفريقية أصبحت مركزا جديدا للقوة ودورها السياسي والاقتصادي يتزايد، قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن القارة الإفريقية أصبحت مركزا جديدا للقوة مع تزايد دورها السياسي والاقتصادي، مشددًا على ضرورة تدارك هذا الواقع.،بحسب ما نشر بوابة الشروق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوتين: القارة الإفريقية أصبحت مركزا جديدا للقوة.

. ودورها السياسي والاقتصادي يتزايد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوتين: القارة الإفريقية أصبحت مركزا جديدا للقوة.....
قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن القارة الإفريقية أصبحت مركزا جديدا للقوة مع تزايد دورها السياسي والاقتصادي، مشددًا على ضرورة تدارك هذا الواقع.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوتين: القارة الإفريقية أصبحت مركزا جديدا للقوة.. ودورها السياسي والاقتصادي يتزايد وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الصحة: التطعيمات الشتوية الموسمية متوفرة في 43 مركزا صحيا و14 مستشفى

أعلنت وزارة الصحة عن توفير تطعيمات الشتاء من خلال 43 مراكز للصحة الوقائية و14 مستشفى بمختلف المناطق الصحية لتسهيل الوصول إلى اللقاحات وضمان توفيرها لكل فئات المجتمع.

وقالت الوزارة في بيان صحفي اليوم الخميس إن منطقة العاصمة الصحية توفر التطعيمات في 14 مركزا للصحة الوقائية فضلا عن الصحة الوقائية في المستشفى الأميري.

وأضافت أن تلك المراكز هي (حمد الصقر) بالعديلية و(عبدالله عبدالمغني) في الفيحاء و(الاحقاقي) في الدعية و(علي ثنيان الغانم) في الصليبخات والقيروان ومركز (الزلزلة) في الدسمة و(عبدالله عبدالهادي) في اليرموك و(جابر الأحمد قطعة 3) و(الروضة الصحي) و(شيخان الفارسي وشريفة العوضي) في السرة و(منيرة العيار) في كيفان ومركز (الدوحة) و(شمال الصليبخات) ومركز (جابر الأحمد قطعة 1).

وأوضحت أن التطعيمات متوفرة في خمس مراكز صحية في منطقة حولي الصحية وتشمل مراكز (الرميثية) و(ناصر سعود الصباح) و(السالمية الغربي) و(حولي الغربي) و(سلوى التخصصي) فضلا عن توفرها في الصحة الوقائية في مستشفى (مبارك الكبير).

وذكرت أن التطعيمات متوفرة في تسع مراكز صحية في منطقة الفروانية الصحية هي مراكز (مناحي العصيمي) و(العارضية الشمالي) و(الجليب الجنوبي) و(الفردوس الجنوبي) و(عبدالله المبارك) و(غرب عبدالله المبارك) و(الرابية) و(النهضة) و(الفروانية الغربي) بالإضافة إلى الصحة الوقائية في مستشفى الفروانية.

وأشارت إلى وجود سبع مراكز للصحة الوقائية في منطقة الاحمدي الصحية بالإضافة إلى الصحة الوقائية في مستشفى الاحمدي وتشمل مراكز (الفحيحيل التخصصي) و(الفحيحيل الصحي) و(العقيلة) و(فهد الأحمد) و(شرق الأحمدي) و(علي صباح السالم) و(صباح الأحمد A).

أما في منطقة الجهراء الصحية فقد بينت الوزارة أن هناك خمسة مراكز بالإضافة إلى الصحة الوقائية في مستشفى الجهراء وتشمل مراكز (الجهراء الصحي) و(العيون) و(سعد العبدالله قطعة 10) و(النعيم) ومركز (الصليبية).

وأضافت أن هناك ثلاثة مراكز في منطقة (مبارك الكبير) الصحية بالإضافة إلى الصحة الوقائية في مستشفى العدان وتضم مراكز (العدان التخصصي) و(الزهراء) و(عبدالرحمن الزيد) غرب مشرف.

وأشارت إلى أن التطعيمات متوفرة في منطقة الصباح الصحية من خلال مستشفيات (الصباح) و(ابن سينا) و(الولادة) و(الطب النفسي) و(الصدري) ومركز (حسين مكي جمعة) ومركز (علاج الإدمان) ومستشفى (صباح الأحمد للكلى) من الساعة الثامنة صباحا حتى الواحدة ظهرا.

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت الأحد الماضي أن حملة التطعيمات الموسمية هذا العام تشمل تطعيمات مهمة وضرورية منها لقاح الإنفلونزا الموسمية والتطعيم ضد الالتهاب الرئوي البكتيري مؤكدة أن اللقاح يعتبر أداة فعالة وحيوية للوقاية من الإنفلونزا وتقليل خطر المضاعفات الخطيرة التي قد تؤدي إلى الوفاة.

المصدر وزارة الصحة الوسومالتطعيمات الشتوية وزارة الصحة

مقالات مشابهة

  • «بنشيل بعض» ترصد تداعيات الوضع الإنساني والاقتصادي في الأبيض
  • رئيس الدولة يؤكد اهتمام الإمارات بتعزيز تعاونها مع دول القارة الإفريقية
  • محمد بن زايد: الإمارات مهتمة بتعزيز تعاونها مع دول القارة الإفريقية
  • حجة.. دعم مالي من أبناء كشر للقوة الصاروخية
  • خبير سياسي: سياسة الرئيس السيسي هي الطريق الأمثل لقيادة القارة الإفريقية
  • "ميرسك": تأثير هجمات البحر الأحمر لا يزال يتزايد
  • أبناء عزلة بني داوود بكشر حجة يقدمون دعما ماليا للقوة الصاروخية
  • وزير الكهرباء: توجيهات دائمة من الرئيس بتدعيم الشراكة مع دول القارة الإفريقية
  • الصحة: التطعيمات الشتوية الموسمية متوفرة في 43 مركزا صحيا و14 مستشفى
  • مدبولي: القارة الإفريقية تتمتع بآفاق رحبة للتنمية