شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن المغرب يوقع اتفاقية مع شركة روسية عملاقة لتحلية المياه في القمة الأفريقية الروسية، زنقة 20 الرباط تعتزم شركة 8220;روساتوم 8221; الروسية المشاركة في مشاريع تحلية ومعالجة المياه في المغرب. و أفاد مراسل .،بحسب ما نشر زنقة 20، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المغرب يوقع اتفاقية مع شركة روسية عملاقة لتحلية المياه في القمة الأفريقية الروسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المغرب يوقع اتفاقية مع شركة روسية عملاقة لتحلية...

زنقة 20 | الرباط

تعتزم شركة “روساتوم” الروسية المشاركة في مشاريع تحلية ومعالجة المياه في المغرب.

و أفاد مراسل “تاس” بأنه تم التوقيع على مذكرة حول هذا الموضوع في المنتدى الروسي الإفريقي، مضيفا :”وفقا للأمم المتحدة، يعاني اليوم أكثر من ملياري شخص من نقص في موارد الشرب، لحل هذه المشكلة، هناك حاجة إلى جهود مشتركة كبيرة”.

وقال النائب الأول للمدير العام لشركة “روساتوم” كيريل كوماروف: “إن المذكرة الموقعة توسع التعاون مع المغرب في مجال تحلية المياه ومعالجتها وتنص على إمكانية تنفيذ مشاريع مشتركة باستخدام تقنيات روساتوم التي تهدف إلى تزويد الصناعة وسكان المنطقة بالمياه النظيفة”.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة الطاقة المغربية، محمد أمين الشرقاوي، إن الثقة هي واحدة من القيم الأساسية في عالم سريع التغير، وتوقيع المذكرة يدل على ذلك بوضوح، روسيا تفي بوعودها وتبرهن على استعدادها لتقديم يد العون لبلداننا وتقاسم خبرتها العملية معها.

وأضاف، حقيقة أن “روساتوم” قررت العمل في المملكة المغربية هي دليل ممتاز على أننا نستطيع التطور معا، ونساعد بعضنا بعضا، ونزود الناس بالمياه النظيفة بأسعار في متناول الجميع.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المغرب يوقع اتفاقية مع شركة روسية عملاقة لتحلية المياه في القمة الأفريقية الروسية وتم نقلها من زنقة 20 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس زنقة 20

إقرأ أيضاً:

بعد الهند.. شركة عسكرية أمريكية تنشئ مصنعاً للمركبات المدرعة بالمغرب

زنقة 20 | متابعة

نقلت تقارير إعلامية ، أن شركة US21 للمقاولات الدفاعية الأمريكية تخطط لإنشاء مصنع في المغرب لإنتاج المركبات المدرعة ومراكز القيادة المتنقلة للقوات العسكرية والأمنية.

وسيمثل هذا أول استثمار صناعي كبير للشركة في المنطقة.

ومن المتوقع أن يخلق الاستثمار الأولي، الذي يتراوح بين 4 و5 ملايين دولار، ما لا يقل عن 75 وظيفة متخصصة.

وتهدف US21 إلى الاستفادة من صناعة الدفاع المتنامية في المغرب، بعد مشاريع تجريبية ناجحة في البلاد آخرها مشروع شركة “تاتا” الهندية العملاقة.

ومن المقرر أن توسع الشركة، التي تعمل بالفعل في الدار البيضاء، عملياتها في إحدى المناطق الصناعية العسكرية في المغرب، مما يعزز دور البلاد في التصنيع الدفاعي المتقدم.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يوجه شركة المياه بالتدخل السريع لحل مشكلة الصرف بالناصرية
  • دعم البرنامج النووي الجزائري.. هذا ما قاله مدير روساتوم الروسية
  • بعد الهند.. شركة عسكرية أمريكية تنشئ مصنعاً للمركبات المدرعة بالمغرب
  • وزير الصحة يوقع اتفاقية مع معهد «جوستاف روسي» لتعزيز مكافحة الأورام في مصر
  • البنتاغون يوقع عقدا مع شركة “بوينغ” لإنتاج قنابل لأوكرانيا واليابان وبلغاريا
  • مسؤول سوداني يعلن عن مباحثات مع شركة كهرباء روسية حول مشروع ضخم
  • “اتحاد الدراجات” يوقع اتفاقية شراكة مع نظيره الفرنسي
  • وزير الموارد: مشاريع عملاقة ستوفر كميات كبيرة من المياه
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية تعاون مشترك لتمكين المرأة اليمنية في مشاريع الطاقة المتجددة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لدعم قطاع المياه والصرف الصحي في جمهورية السودان