إذا كنت تحب الحلويات وخاصة الكيك، فإن وصفة مولتو كيك هي وصفة لذيذة وسهلة للتحضير. يتميز هذا الكيك بنكهة الشوكولاته الغنية والزبدة اللذيذة، ويمكن تحضيره في المنزل بخطوات سهلة وبسيطة. سوف نشرح لكم في هذه المقالة خطوات تحضير هذه الوصفة الشهية، مكونات عمل مولتو كيك 2 باكو شوكولاته دريم لطبخ بحليب 200 جرام زبدة صفره 200 جرام وزن القلب 5 بيضات معلقة كبيرة من الفانيليا نصف كوب دقيق ممتاز متعدد الاستخدامات معلقة صغيرة من الزيت طريقة التحضير مولتو كيك يتم تسيح الشوكولاته على حمام مائي، ثم يضاف إليها ملعقة صغيرة من الزيت وتقلب جيداً.

يتم تسيح الزبدة على نار هادئة لمدة قصيرة، ثم يتم إطفاؤها. يتم تضاف 5 بيضات وملعقة كبيرة من الفانيليا وتقلب جيداً. يتم إضافة الشوكولاته المذابة والزبدة المسيحة ويقلب المزيج جيداً. يتم إضافة نصف كوب من الدقيق ويقلب المزيج حتى يمتزج جيداً. يتم وضع الخليط في أطباق خاصة بالكيك ويتم خبزه في الفرن لمدة 20 دقيقة على درجة حرارة 180 درجة مئوية. يتم تزيين الكيك بالجوز المفروم أو السكر المطحون. اسرار نجاح مولتو كيك

تحضير مولتو كيك هو عملية بسيطة وسهلة، ولكن هناك بعض الأسرار التي يمكن أن تساعد في جعلها أكثر نجاحًا ولذيذة، ومن هذه الأسرار:

 استخدام الشوكولاتة الداكنة عالية الجودة: إذا كنت تريد الحصول على مولتو كيك ذات نكهة غنية وفاخرة، فيجب أن تختار الشوكولاتة الداكنة عالية الجودة والتي تحتوي على نسبة عالية من الكاكاو. عدم الخلط بالزائد: يجب الحرص على عدم الخلط بالزائد عند تحضير المزيج، حتى لا يتضرر قوام الكيك ويفقد نعومته. عدم الخبز لفترة طويلة: يجب التأكد من عدم خبز المولتو كيك لفترة طويلة جدًا، حتى لا يتحول إلى كيك جاف ويفقد طراوته. استخدام درجة حرارة الفرن المناسبة: يجب التأكد من الخبز في درجة حرارة الفرن المناسبة، حتى يتم طهي المولتو كيك بشكل صحيح ويحتفظ بطراوته. التحكم في وقت الخبز: يجب أن يتم التحكم في وقت الخبز بعناية، حتى لا يتحول المولتو كيك إلى كيك جاف ويفقد طراوته، أو يصبح زيتيًا جدًا ويفقد قوامه.

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تراجع في درجات الحرارة اليوم السبت بالقاهرة والمحافظات

اكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم السبت يشهد طقس حار رطب نهارا على أغلب أنحاء الجمهورية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء.

وتوقعت الارصاد أن يشهد اليوم استمرار ارتفاع نسب الرطوبة ما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2: 3 درجات، مع وجود نشاط رياح على أغلب الأنحاء .

ومتوقع اليوم أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى مما يؤدى إلى تلطيف الأجواء ليلا ، مع وجود فرص لأمطار خفيفة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحرى.

وتنشر بوابة الوفد درجات الحرارة اليوم السبت: القاهرة العظمى 33 درجة والصغرى 26، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 23، ومطروح العظمى 32 درجة والصغرى 25، وسوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 25، وقنا العظمى 40 درجة والصغرى 27، وأسوان العظمى 40 درجة والصغرى 28.

 

مقالات مشابهة

  • تراجع في درجات الحرارة اليوم السبت بالقاهرة والمحافظات
  • سهلة وسريعة.. وصفة أصابع الدجاج المقرمشة
  • “السائح” يشارك في اختتام المشاورة الوطنية للتحضير لإطلاق نهج الصحة الواحدة
  • محشي ورق عنب بزيت الزيتون للدايت| وصفة صحية ولذيذة
  • طريقة عمل شوربة الذرة.. وصفة سهلة ولذيذة لتجربة فريدة
  • طريقة عمل مافن الموز بالمكسرات
  • طريقة بسيطة وسهلة لتخزين الحمصية
  • «لذيذة وشهية».. طريقة عمل البيتزا بالجمبري في المنزل
  • وصفة مليانة بروتين بدون دجاج أو لحمة.. «مقادير على قد الأيد»
  • سر وصفة أقوى رجل في العالم