sayidaty، بالصور تيم عبد العزيز الذي لفت الأنظار في مسلسل النار بالنار ينجح بالشهادة الإعدادية،أعلنت الفنانة السورية رنا ريشة زوجة المخرج محمد عبد العزيز عن نجاح ابن زوجها، تيم .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالصور.. تيم عبد العزيز الذي لفت الأنظار في مسلسل "النار بالنار" ينجح بالشهادة الإعدادية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالصور.. تيم عبد العزيز الذي لفت الأنظار في مسلسل...

أعلنت الفنانة السورية رنا ريشة زوجة المخرج محمد عبد العزيز عن نجاح ابن زوجها، تيم عبد العزيز بالشهادة الإعدادية التي صدرت نتائجها يوم أمس في سورية.

ونشرت رنا ريشة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مجموعة من الصور التي تظهر فيها برفقة زوجها محمد عبد العزيز وابنه تيم حيث قدمت التهاني لابن زوجها بهذا النجاح وقالت في تعليقها على الصور: "مبروك لكل طلاب التاسع وتفرحوا بأولادكن جميعا.. وكبر الشب الحلو مبروك تيمووووو حبيبي مبروك بارود مبروك".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين وقدموا لتيم التهاني بالنجاح.

حضور مميز في موسم دراما رمضان 2023

وكان تيم عبد العزيز قد لفت الأنظار بشدة في موسم دراما رمضان 2023 من خلال حضوره المميز في مسلسل "النار بالنار" للكاتب رامي كوسا وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة الصباح حيث نجح تيم بأداء شخصية "بارود" بطريقة لافتة وهو ما أعطى الشخصية شهرة عبر السوشال ميديا.

وحقق مسلسل "النار بالنار" نجاحاً كبيراً في موسم دراما رمضان وهو من بطولة عابد فهد، كاريس بشار، جورج خباز، طارق تميم وآخرون.

محمد عبد العزيز مع الصباح في 2024

وكان المخرج محمد عبد العزيز قد أعلن في وقت سابق أنه وقع عقوداً مع شركة الصباح للمنتج صادق الصباح لإنجاز مسلسل لموسم دراما رمضان 2024 دون الكشف عن أية تفاصيل إضافية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور.. تيم عبد العزيز الذي لفت الأنظار في مسلسل "النار بالنار" ينجح بالشهادة الإعدادية وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد عبد العزیز دراما رمضان

إقرأ أيضاً:

شابة فلسطينية تخطف الأنظار بانتخابات بريطانيا.. كادت تصل إلى البرلمان (شاهد)

خطفت الناشطة الشابة من أصول فلسطينية ليان محمد الأضواء في الانتخابات البريطانية، بعدما خسرت بفارق ضئيل أمام منافسها المنتمي إلى حزب العمال.

وحصلت ليان محمد على 15 ألفا و119 صوتا، في حين حصل منافسها ويس ستريتنغ على 15 ألفا و647 صوتا، حيث كانا يتنافسا على منصب وزير الصحة في حكومة الظل العمالية، بالدائرة الانتخابية "إلفورد نورث" في لندن.

الشابة ليان محمد علي، وهي من أسرة فلسطينية لجأت إلى مخيم البرج الشمالي في لبنان بعد النكبة، تمكنت من دخول المعترك السياسي في بريطانيا من أوسع أبوابه، رغم أن عمرها لم يتجاوز الـ24 بعد.

ليان التي ولدت في العام 2000، برزت في عدة أنشطة طلابية مذ كان عمرها لا يتجاوز 14 عاما، وواصلت نشاطها في المدرسة، والمرحلة الجامعية، لتكتسب صيتا واسعا بين المجتمعات الطلابية، والجاليات العربية، والمسلمة.

عندما كانت في الخامسة عشرة من عمرها، فازت ليان محمد بمسابقة (جاك بيتشي) الشهيرة "تحدث بصوت عال"، حيث تحدثت حينها عن معاناة الفلسطينيين. وفي خطابها، قالت محمد لجمهور من 1200 شخص؛ إن "الوقت قد حان لوقف معاناة الأطفال الأبرياء" في فلسطين.

وبعد ذلك، قامت مؤسسة "Speakers Trust"، وهي الهيئة التي تقف وراء المسابقة ومقرها لندن، بإزالة مقطع الفيديو الخاص بمشاركتها من موقعها على الإنترنت، مما أثار موجة من الغضب.

إظهار أخبار متعلقة


يشار إلى أن ليان محمد علي، خاضت الانتخابات بصفتها مستقلة، بعدما تم اختيارها من قبل أعضاء مجموعة "العمل المجتمعي" (مستقلة).

والجدير بالذكر أن خصم ليان في الانتخابات، ويس ستريتنغ من التيار اليميني في حزب العمال، ومن مؤيدي الاحتلال الإسرائيلي في عدوانه على قطاع غزة.

يشار إلى أن حزب "العمال" البريطاني فاز بأغلبية المقاعد في مجلس العموم، منهيا 14 عاما من حكم حزب "المحافظين"، بحسب استطلاع آراء الناخبين بمراكز الاقتراع.

View this post on Instagram

A post shared by Leanne Mohamad | ليان محمد (@leannemohamad)

View this post on Instagram

A post shared by Leanne Mohamad | ليان محمد (@leannemohamad)

View this post on Instagram

A post shared by Leanne Mohamad | ليان محمد (@leannemohamad)

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يخطف الأنظار بأحدث ظهور له بالساحل الشمالي
  • شابة فلسطينية تخطف الأنظار بانتخابات بريطانيا.. كادت تصل إلى البرلمان (شاهد)
  • بالصور.. شباب بلوزداد يختتم تحضيراته لنهائي كأس الجزائر
  • محمد العمروسي يكشف مواقف مرعبة عاشها طاقم مسلسل المداح 4
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • بالصور.. مداني يلتحق بشبيبة القبائل
  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)
  • الخميس.. أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟