اليوم السابع:
2024-09-19@10:20:11 GMT

ضبط 33 قطعة ذهب خام فى أسوان

تاريخ النشر: 4th, April 2024 GMT

ضبط 33 قطعة ذهب خام فى أسوان

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان من ضبط (مالك  مسبك ذهب ، كائن بدائرة مركز شرطة نصر النوبة) وعُثر بداخله على  (33 قطعة من خام الذهب مختلفة الأشكال- مبلغ مالى عملة "أجنبية ومحلية"-  الخامات والأدوات المستخدمة فى سبك الذهب.

بمواجهته إعترف بإدارته المسبك وشراء خام الذهب من القائمين بالتنقيب العشوائى والغير شرعى عن خام الذهب بقصد بيعه والتربح منه، وأضاف بشراء خام الذهب من ( عامل – مقيم بدائرة المركز) أمكن ضبطه وبمواجهته أيد ما سبق  وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بحوالى (3 مليون جنيه) .

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: ذهب خام الذهب الداخلية وزارة الداخلية اخبار الحوادث حوادث اليوم خام الذهب

إقرأ أيضاً:

26 سنة مع ضيف غير مرحب به: كيف عاشت قطعة ليغو في أنف أندي نورتون دون أن يكتشفها أحد؟

من المعروف أن بعض الأطفال يتعلقون بألعابهم أكثر من غيرهم. حتى في سن المراهقة، قد يستمر بعضهم في الاحتفاظ بعادات طفولية مثل الاستلقاء بجانب ملاءة أو دب صغير كانوا يحتضنونه أثناء الاستماع إلى تهويدة النوم.

اعلان

اكتشف أندي نورتون، الأمريكي البالغ من العمر 32 عامًا، أمراً غير حياته ومجرى تنفسه على حد سواء: صحيح أن الدوس على قطعة ليغو يكون مؤلمًا، لكنه ليس أكثر إيلامًا من أن تعيش تلك القطعة في أنفك لمدة 26 سنة. يروي الشاب أن الأمر بدأ عندما وضع، وهو في السادسة من عمره، قطعة ليغو صغيرة في أنفه، وكأي طفل يجد نفسه في ورطة، اتصل بأمه للتدخل و"الانقاذ".

وبعد معاناة، تمكنت والدته من إخراج القطعة عبر ملقط، لكنه لم يتمكن من إخبارها بوجود قطعة أخرى مستقرة في الداخل بعد كل تلك الجهود العظيمة. وكما يحدث في جميع القصص المؤذية التي نحاول نسيانها، نسي أندري قطعة الليغو حتى جاء يوم شعر فيه بفرقعة أثناء وجوده في حوض الاستحمام. وعندما نفخ في أنفه، سقطت كتلة إلى الأرض.

Relatedدون تعليق : الشرطة الأسترالية تنقذ طفلًا عالقًا في لعبة هالو كيتي بمركز تجاريشاهد: في الدنمارك ـ سيارة فيراري فاخرة وكاملة.. مصنوعة من الليغوهل تشتري الليغو لطفلك أم لنفسك؟ ارتفاع ملحوظ في إقبال البالغين على شراء اللعب

وفقا لروايته، شعر أندري بالخوف عندما سمع صوتا غير معتاد يصدر من المخاط. 

وفي حديثه لمجلة "بيبول" الأمريكية، يوضح قائلا: "في البداية، اعتقدت أنني أصبت نفسي بشيء ما عند إخراجي شيئا من أنفي، ربما كان حصى أو سنا"،

 ثم دفعه الفضول لتنظيف القطعة الغريبة، ليكتشف أنها قطعة ليغو ذات اللون الأخضر التي بقيت عالقة في أنفه طوال هذه السنوات

View this post on Instagram

A post shared by ???????? Ben Havoc (@bigoompalumpia)

أندي نورتون متحدثًا عن اكتشاف قطعة الليغو في أنفه

وبعد أن شارك أندري اكتشافه في منشور على موقع "ريدت"، حظي المشهد بأكثر من 4 ملايين مشاهدة، حيث قال بشكل طريف: "يمكنني التنفس الآن!".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بسبب الجفاف ونقص الغذاء.. زيمبابوي تستعد لقتل 200 فيل لأول مرة منذ 1988 ألمانيا تغضب جيرانها الأوروبيين وتوسع حملة التفتيش الأمنية على جميع حدودها البرية مقتل شخصين وإصابة العشرات في هجمات روسية على أوكرانيا ألعاب ليغو أطفال حماية الأطفال اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة: استعدادات لعملية عسكرية واسعة في لبنان والسنوار في رسالة لزعيم الحوثيين: "المقاومة بخير" يعرض الآن Next كير ستارمر يلتقي جورجيا ميلوني في روما لبحث استراتيجيات وقف تدفق المهاجرين يعرض الآن Next الرئيس الإيراني: لم نزود اليمن بصواريخ متطورة ونسعى لتحسين علاقاتنا مع دول الجوار يعرض الآن Next ألمانيا تغضب جيرانها الأوروبيين وتوسع حملة التفتيش الأمنية على جميع حدودها البرية يعرض الآن Next مقتل شخصين وإصابة العشرات في هجمات روسية على أوكرانيا اعلانالاكثر قراءة صاروخ باليستي أطلق من اليمن يسقط في وسط إسرائيل أزمة تجتاح المستشفيات في أوروبا: نقص الموظفين والأجور المنخفضة تؤدي إلى احتجاجات واسعة تفاصيل محاولة الاغتيال الجديدة لدونالد ترامب: من هو المشتبه به الذي هدد ب"حرق الكرملين"؟ في منطقة شنغن.. إليكم 8 دول شدّدت إجراءات الدخول عبر حدودها البرية فرنسا تمنع منتجا جزائريا شهيرا من دخول أسواقها.. خطر على المنتجات الأوروبية؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومفرنساأوروبادونالد ترامبالسعوديةالاتحاد الأوروبيألمانياإسرائيلجنوب لبنانإجلاءالحرب في أوكرانيا الهجرة غير الشرعيةمهاجرون Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • نزاع على قطعة أرض.. حبس المتهم بقتل سائق خلال مشاجرة في كرداسة
  • «المرشدين السياحيين»: المسلة الناقصة في أسوان أضخم قطعة حجرية من كتلة واحدة
  • عنصر سحري للحصول على زجاج لامع في 15 ثانية.. «موجود في كل بيت»
  • ضبط 145 قطعة سلاح ناري بحوزة 107 متهمين
  • ضبط 145 قطعة سلاح و295 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • ضبط 38 قطعة سلاح و272 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • وزارة الإسكان تعتمد تخطيط قطعة أرض لإقامة نشاط سكني بمدينة 6 أكتوبر
  • طريقة فعالة لإزالة بقع الشحم من الملابس.. تخلصي منها في أقل من دقيقة
  • 26 سنة مع ضيف غير مرحب به: كيف عاشت قطعة ليغو في أنف أندي نورتون دون أن يكتشفها أحد؟
  • ضبط 46 قطعة سلاح ناري بحوزة 45 متهما