مواعيد مسلسل «صدفة».. يواصل جمهور الفنانة ريهام حجاج، البحث عن مواعيد مسلسل «صدفة» الحلقة 25، وذلك بعدما شهدتِ الحلقات الماضية تطورًا في الأحداث.

وتوفر «الأسبوع»، لمتابعيها معرفة التفاصيل الكاملة لـ مسلسل «صُدفة»، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

قصة مسلسل «صدفة»

يُعرض مسلسل «صدفة» ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ومليء بالإثارة والتشويق حول الفتاة «صدفة» مدرسة التاريخ التي تتعرض لصدفةٍ ما تغير مجرى حياتها رأسًا على عقب، كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشكلات الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

مسلسل صدفة
أبطال مسلسل «صدفة»

يشارك في بطولة مسلسل «صدفة» بجانب الفنانةريهام حجاج، كلٌّ من: «خالد الصاوي، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطي، عمرو صحصاح، تامر يسري، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدي، علاء خالد، وهشام منصور». العمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز».

مسلسل صدفةمواعيد عرض مسلسل «صُدفة» الحلقة 25

ويبحث الجمهور عن مواعيد مسلسل «صدفة» الحلقة الخامسة والعشرون، في تمام الساعة 8:15 على شاشة قناة الحياة، و10:30 عبر شاشة cbc، كما يُعرض أيضًا عبر قناة dmc في تمام الساعة 1:15 بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضاًمسلسل صدفة الحلقة 24.. عصام السقا يساعد ريهام حجاج لإنهاء زواجها من عمه

ملخص مسلسل صدفة الحلقة 19.. زواج عرفي وإجهاض داخل مدرسة ريهام حجاج

مسلسل صدفة الحلقة 22.. ريهام حجاج تنقذ شقيقتها نور إيهاب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هنا مسلسل مسلسل ريهام حجاج مسلسلات رمضان مسلسلات مسلسل رمضان مسلسلات رمضان 2024 قائمة مسلسلات رمضان 2024 مسلسل صدفة ريهام حجاج مسلسل صدفة مسلسلات 2024 مسلسل صدفة ريهام حجاج صدفة مسلسل صدفة 2024 صدفة ريهام حجاج مسلسل صدفة رمضان 2024 مواعيد مسلسل صدفة مسلسل صدفة أبطال عصام السقا مسلسل صدفة مسلسل صدفة الحلقة 24 مسلسل صدفة الحلقة ریهام حجاج

إقرأ أيضاً:

مصطفى حجاج يكشف سبب إلغاء حفله في هولندا

كشف المطرب مصطفى حجاج عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» عن سبب إلغاء حفله في هولندا، والذي كان من المقرر إحياؤه يوم 30 يونيو.

ونشر مصطفى حجاج البوستر الدعائي للحفل معلقًا: «تنويه هام: عدم قيام الحفل في هولندا كان خارج عن إرادتي بسبب سوء التنظيم في موقع الحفل، كان نفسي أقدم ليكم حفلة تليق بيكم حبايبي، بس كل اللي حصل خارج عن إرادتي».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎???????????????????????????? ????????????????????‎‏ (@‏‎mostafahagagnj‎‏)‎‏

مصطفى حجاج بفوز بجائز أحسن تتر مسلسل

وحصل «حجاج» مؤخرًا على جائزة إنيرجي عن أفضل تتر لمسلسل «كامل العدد»

ونشر مصطفى حجاج صورة من التكريم عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، معلقًا: «الحمد لله رب العالمين، جائزة تتر مسلسل كامل العدد +1، كلمات حبيبة قلبي الشاطرة أوي منه القعي، وألحان المبدع النجم الكبير إيهاب عبد الواحد، وتوزيع البرنس توما».

مقالات مشابهة

  • مصطفى حجاج يكشف سبب إلغاء حفله في هولندا
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة
  • أبرزها إنجلترا ضد سلوفاكيا.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في ثمن نهائي “يورو 2024” والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في ثمن نهائي "يورو 2024" والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة