شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الشويهدي “باتيلي” هو المعرقل الأول والرئيسي للانتخابات، قال رئيس لجنة 6+6 عن النواب جلال الشويهدي، إن المبعوث الأممي عبدالله باتيلي هو المعرقل الأول والرئيسي للانتخابات في ليبيا، لمحاولته التحكم في .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشويهدي: “باتيلي” هو المعرقل الأول والرئيسي للانتخابات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشويهدي: “باتيلي” هو المعرقل الأول والرئيسي للانتخابات

قال رئيس لجنة 6+6 عن النواب جلال الشويهدي، إن المبعوث الأممي عبدالله باتيلي هو المعرقل الأول والرئيسي للانتخابات في ليبيا، لمحاولته التحكم في العملية السياسية.

وأضاف الشويهدي، في تصريحات صحفية:” لم نقم بأي عمل فردي حسب قول باثيلي بل أن اعتماد النواب لخارطة الطريق تم بتوافق بين المجلسين استناداً لأعمال لجنة 6+6″ . وشدد على ضرورة أن يكون هناك حكومة جديدة موحدة لأن هدفنا الأساسي هو الوصول لانتخابات ووجود حكومتين بالشرق والغرب لن يؤدي إليها. وتابع:” لا شك أن عدة قوانين وقرارات لن تلقى قبول من جميع الأعضاء ولكن الأغلبية بالمجلسين صوتت لصالح خارطة الطريق” . وأكد أن الدبيبة يحاول أيضا عرقلة العملية الانتخابية بأي طريقة كانت، وعليه أن يسلم للحكومة التي سيتم ترشيحها من المجلسين ويشارك في الانتخابات القادمة. ودعا الشويهدي، عقيلة صالح رئيس مجلس النواب وخالد المشري رئيس مجلس الدولة الاستشاري، لرفض التعامل مع باتيلي والمطالبة بعزله لكونه شخص غير نزيه وغير واضح الموقف في العملية السياسية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشويهدي: “باتيلي” هو المعرقل الأول والرئيسي للانتخابات وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النقل النيابية:جمع تواقيع نيابية لاستجواب وزير النقل بشأن سرقات المال العام

آخر تحديث: 22 شتنبر 2024 - 9:21 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- كشفت لجنة النقل النيابية، الاحد، عن جمع تواقيع برلمانية لاستجواب وزير النقل رزاق محيبس بسبب “شبهات فساد”.وقال عضو اللجنة زهير الفتلاويفي حديث صحفي، إن “النائب ياسر الحسيني قام بجمع تواقيع من أعضاء مجلس النواب لاستجواب وزير النقل رزاق محيبس لوجود شبهات فساد في عدد من الدوائر والشركات العامة التابعة للوزارة”.واشار الفتلاوي الى أن “هناك الكثير من العقود فيها شبهات فساد في شركة الخطوط الجوية العراقية والموانئ وشركة سكك الحديد إضافة إلى الشركات والدوائر الأخرى في وزارة النقل”.وتابع أن “النائب ياسر الحسيني سيقدم طلب استجواب وزير النقل إلى رئاسة مجلس النواب لتحديد موعد الاستجواب”.يشار الى أن لجنة النقل والإتصالات النيابية تعتزم ايضاً استجواب وزيرة الإتصالات هيام الياسري والمدير التنفيذي لهيئة الإعلام والإتصالات علي المؤيد.وأكدت اللجنة خلال اجتماع لها عقدته قبل أيام وفقاً لبيان صادر عن الدائرة الإعلامية لمجلس النواب المضي في موضوع استجواب وزيرة الإتصالات واستجواب المدير التنفيذي لهيئة الإعلام والإتصالات، مؤكدة على أنها أكملت جمع التواقيع للمضي في موضوع الاستجوابين.

مقالات مشابهة

  • شلوف: الوضع السياسي في ليبيا انتقل إلى مرحلة “سياسة عضّ الأصابع”
  • النقل النيابية:جمع تواقيع نيابية لاستجواب وزير النقل بشأن سرقات المال العام
  • ما الفرق بين اختصاصات لجنتي الشؤون العربية والعلاقات الخارجية بمجلس النواب؟
  • بعد تكليفات القيادة السياسية للحكومة.. رئيس شباب النواب: قانون الرياضة على رأس الأولويات
  • أول تعليق من شباب النواب على توجيهات السيسي بتعديل قانون الرياضة
  • رئيس شباب النواب: قانون الرياضة على رأس أولويات عمل اللجنة..والرئيس الداعم الأول
  • الحضيري: إنشاء مجلس النواب للمحكمة الدستورية في بنغازي لأول مرة في تاريخ ليبيا يعد إنجازًا تاريخياً
  • وفاة الشويهدي أحد قادة ألتراس الأهلي بنغازي
  • قزيط: مفاوضات مصرف ليبيا المركزي فشلت بسبب تدخل المجلس الرئاسي
  • قبل التشكيل.. 16 اختصاصا للجنتي الخطة والموازنة والشؤون الاقتصادية بالبرلمان