شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “الخارجية المصرية” تؤكد أهمية احترام دور المؤسسات الليبية دون تدخلات خارجية، الوطن رصد أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية السفير أحمد أبو زيد دعم مصر الكامل لمسار الحل الليبي الليبي، مبرزاً أهمية .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “الخارجية المصرية” تؤكد أهمية احترام دور المؤسسات الليبية دون تدخلات خارجية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“الخارجية المصرية” تؤكد أهمية احترام دور المؤسسات...

الوطن/رصد

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية السفير أحمد أبو زيد دعم مصر الكامل لمسار الحل الليبي/الليبي، مبرزاً أهمية احترام دور المؤسسات الليبية عند اضطلاعها بمهامها دون أي املاءات أو تدخلات خارجية من أي طرف.

‏‎وبين أبو زيد أن مصر تؤكد على الدور المحوري لمجلسي النواب والدولة وفقاً لصلاحياتهما في اتفاق الصخيرات من أجل استيفاء جميع الأطر اللازمة لإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية بالتزامن في ليبيا في أقرب وقت.

‏‎ودعا جميع الأطراف الدولية إلى الالتزام بهذه الأسس والمحددات التي لا بديل عنها، واحترام إرادة الشعب الليبي، والملكية الليبية للتسوية، وعدم اتخاذ أية اجراءات من شأنها تجاوز دور المؤسسات، تفادياً لتعقيد الموقف، وحرصاً على استقرار ليبيا وسيادتها وتحقيقاً لتطلعات الشعب الليبي الشقيق.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “الخارجية المصرية” تؤكد أهمية احترام دور المؤسسات الليبية دون تدخلات خارجية وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الخارجیة المصریة

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يستقبل وزيرة خارجية ألمانيا

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، بمقر الوزارة بالرياض، اليوم، معالي وزيرة خارجية جمهورية ألمانيا الاتحادية أنالينا بيربوك.

وجرى خلال الاستقبال، بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الصديقين، وتكثيف التنسيق الثنائي ومتعدد الأطراف في القضايا ذات الاهتمام المشترك، بالإضافة إلى تبادل الرؤى حيال المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية وفي مقدمتها التطورات في قطاع غزة، والجهود المبذولة بشأنها.

أخبار قد تهمك وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزيرة خارجية أستراليا 4 سبتمبر 2024 - 12:32 مساءً وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفيًا من رئيس وزراء فلسطين 1 سبتمبر 2024 - 1:38 مساءً

حضر الاستقبال، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية، ووكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية السفير الدكتور سعود الساطي، ومدير إدارة غرب أوروبا خالد السبيعي.

مقالات مشابهة

  • الخارجية الفرنسية: ندعم وساطة البعثة الأممية لحل أزمة المركزي الليبي
  • «رويترز»: الخارجية الأمريكية تؤكد علمها بمقتل مواطنة متضامنة في الضفة الغربية
  • ألمانيا تؤكد أهمية التوصل لوقف إطلاق النار في غزة وإدخال المساعدات الإغاثية
  • “الخدمة المدنية بالحكومة الليبية” تبحث التقرير السنوي لجولات التفتيش
  • الزراعة تؤكد أهمية التعاون الدولي في مواجهة التحديات المناخية بإفريقيا
  • وزير الخارجية يستقبل وزيرة خارجية ألمانيا
  • وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً بوزير خارجية فرنسا
  • وزيرة الاتصالات تؤكد على أهمية مسار العراق لنقل السعات الدولية
  • وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزيرة خارجية أستراليا
  • نائب رئيس الحكومة الليبية يناقش تعزيز التعاون مع جامعة الجفرة