إعداد: محجوبة كرم

في الصحف اليوم: مجاعة في غزة بسبب الحرب والحصار الإسرائيليين وانتقادات حادة لإسرائيل بعد مقتل عمال الإغاثة وضغوط على الحكومة البريطانية لدفعها إلى التراجع عن تسليح إسرائيل. هل ينتقل الرئيس الأمريكي جو بايدن من الأقوال إلى الأفعال ويفرض شروطا على استخدام الأسلحة الأمريكية من قبل الجيش الإسرائيلي؟ في الصحف أيضا: مكالمة هاتفية بين وزيري الدفاع الروسي والفرنسي هي الأولى منذ أكتوبر 2022.

  

مشاركة : لقراءة المزيد حول نفس المواضيع: مجاعة إسرائيل أسلحة جو بايدن فرنسا روسيا مكافحة الإرهاب مساعدات إنسانية الحرب بين حماس وإسرائيل آخر الحلقات 04/04/2024 بعد مقتل عمال الإغاثة في غزة.. هل يفرض بايدن شروطا على استخدام الأسلحة الأمريكية من قبل إسرائيل؟ 02/04/2024 وسط أزمات سياسية واقتصادية.. السيسي يؤدي اليمين الدستورية رئيسا لمصر 01/04/2024 نتائج الانتخابات المحلية التركية: رياح التغيير تهب على تركيا؟ 29/03/2024 صحف فرنسية: "العرجاني من تهريب أسلحة عبر الأنفاق إلى احتكار آمال الفلسطينيين الهاربين من غزة" 27/03/2024 هل باريس مستعدة لاحتضان الألعاب الأولمبية الصيف المقبل؟ ملفات الساعة إسرائيل الحرب بين حماس وإسرائيل سوريا إيران معارضة دولي الجزائر مصر المغرب السعودية تونس العراق الأردن لبنان تركيا حول فرانس 24 من نحن؟ ميثاق القواعد المهنية والأخلاقيات اتصال فرانس 24 إعلان الالتحاق بنا مواقع المجموعة France Médias Monde مراقبون مونت كارلو الدولية / MCD إذاعة فرنسا الدولية / RFI تعلَّم الفرنسية RFI موسيقى RFI تصميم الصوت Mondoblog مهاجر نيوز ENTR CFI الأكاديمية France Médias Monde خدمات التقاط بث فرانس 24 خدمة RSS التطبيقات تحميل تطبيق فرانس 24 France Médias Monde تنويهات قانونية البيانات الشخصية كوكيز إدارة الإشعارات فيس بوك X أنستغرام يوتيوب ساوند كلاود

© 2024 فرانس 24 - جميع الحقوق محفوظة. لا تتحمل فرانس 24 مسؤولية ما تتضمنه المواقع الأخرى. عدد الزيارات معتمد من .ACPMACPM

الرئيسية البرامج مباشر الأخبار الأخبار القائمة القائمة الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.

المصدر: فرانس24

كلمات دلالية: الحرب بين حماس وإسرائيل الحرب في أوكرانيا الانتخابات البلدية التركية ريبورتاج مجاعة إسرائيل أسلحة جو بايدن فرنسا روسيا مكافحة الإرهاب مساعدات إنسانية الحرب بين حماس وإسرائيل إسرائيل الحرب بين حماس وإسرائيل سوريا إيران معارضة الجزائر مصر المغرب السعودية تونس العراق الأردن لبنان تركيا فرانس 24

إقرأ أيضاً:

مقتل منفذ عملية الطعن بالمجمع التجاري شمال إسرائيل

ذكرت قناة «القاهرة الإخبارية» نقلًا عن الشرطة الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، مقتل منفذ عملية الطعن بالمجمع التجاري في مدينة «كرمئيل» شمال إسرائيل.

وكشفت وسائل إعلامية إسرائيلية، منذ قليل، عن وقوع عملية طعن داخل مجمع تجاري في مدينة كرمئيل شمال إسرائيل، ما أدى إلى إصابة شخصان بإصابات خطيرة.

وأكدت الهيئة الإذاعية الإسرائيلية عن أحد المسعفين، أن المصابان جنديان أحدهما حالته حرجة للغاية، مشيرة إلى أن الشرطة والشاباك يحققان في عملية كرمئيل ومن غير الواضح إن كانت خلفيتها قومية أم جنائية.

يذكر أن، إعلام عبري أعلن، يوم الاثنين الموافق 1 يوليو 2024، إصابة 9 جنود بعضهم بجروح بالغة الخطورة في معارك بمدينة رفح الفلسطينية جنوبي قطاع غزة، وفقًا لقناة القاهرة الاخبارية.

وفي وقت سابق، أفادت وسائل إسرائيلية، يوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2024، بأن الجيش يعاني نقصًا كبيرًا في أعداد الجنود ويسعى، لتشكيل فرقة جديدة لتنفيذ مهام مختلفة.

وأضاف الإعلام الإسرائيلي، أن الفرقة الجديدة التي سيشكلها الجيش تضم جنودًا ومجندات بلغوا سن الإعفاء ومتطوعين وحريديم وقد تصل إلى 40 ألف مقاتل.

اقرأ أيضاًإصابة شخصين جراء عملية طعن داخل مجمع تجاري شمال إسرائيل

إصابة إسرائيلية في عملية طعن في «الرملة».. وشرطة الاحتلال تعلن «تحييد» منفذ العملية

المنفذ مازال هاربًا.. قتلى وجرحى في عملية طعن داخل مركز تسوق بأستراليا (فيديو)

مقالات مشابهة

  • فتح: إسرائيل استخدمت كل أنواع الأسلحة المحرمة دوليًا للسيطرة على غزة (فيديو)
  • فتح: إسرائيل استخدمت كل أنواع الأسلحة المحرمة دوليًا للسيطرة على غزة
  • أمين «حركة فتح»: إسرائيل استخدمت الأسلحة المحرمة دوليا للسيطرة على غزة
  • حدث ليلا.. صفقة في غزة قريبا و«بايدن» يريد النوم وحزب الله يهدد إسرائيل بمفاجأة غير متوقعة
  • ممثل أمريكي: ما تفعله إسرائيل غير أخلاقي وغير قانوني.. وإدارة بايدن متورطة
  • فنان أمريكي: ما تفعله إسرائيل غير أخلاقي وغير قانوني.. وإدارة بايدن متورطة
  • اجتماع متوقع بين بايدن ونتانياهو في واشنطن أواخر يوليو
  • كيف سيُصوِّت اليهود في الانتخابات الرئاسية الأمريكية؟
  • مصطفى: إسرائيل حولت 435 مليون شيكل من مقاصة شهري نيسان وأيار
  • مقتل منفذ عملية الطعن بالمجمع التجاري شمال إسرائيل