صحافة العرب:
2024-10-01@03:24:00 GMT

المعارضة السويدية تدافع عن النبي محمد

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

المعارضة السويدية تدافع عن النبي محمد

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن المعارضة السويدية تدافع عن النبي محمد، انتصرت المعارضة السويدية للنبي محمد صلى الله عليه وسلم وطالبت رئيس لجنة العدالة في البرلمان وعضو حزب الديمقراطيين اليميني المتطرف ريتشارد يومشوف .،بحسب ما نشر البوابة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المعارضة السويدية تدافع عن النبي محمد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المعارضة السويدية تدافع عن النبي محمد
انتصرت المعارضة السويدية للنبي محمد صلى الله عليه وسلم وطالبت رئيس لجنة العدالة في البرلمان وعضو حزب الديمقراطيين اليميني المتطرف ريتشارد يومشوف بالاستقالة، بعد نشره تعليقات مهينة للنبي محمد فيما عبر رئيس الوزراء عن قلقه من طلبات تدنيس القرآن المتكررة ونشر عضو حزب الديمقراطيين اليميني المتطرف ريتشارد يومشوف  منشورا شتم فيه النبي محمد، ردا على نداءات مسلمي السويد للحوار بهدف الحد من عمليات حرق القرآن الاستفزازية، وجاء الرد من رئيسة حزب الديمقراطيين الاجتماعي السويدي ماغدالينا أندرسون، الذي يعد أكبر أحزاب المعارضة، وطالبت يومشوف على الفور بالاستقالة حالا من رئاسة اللجنة البرلمانية...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المعارضة السويدية تدافع عن النبي محمد وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اليمين المتطرف يحقق فوزاً تاريخياً في النمسا

بعد 5 سنوات من هزيمته، حقق اليمين المتطرف فوزاً تاريخياً في الانتخابات التشريعية في النمسا، الأحد، ولكن دون ضمان القدرة على الحكم.

وحصل حزب الحرية بزعامة هربرت كيكل على 29,1% من الأصوات، بقفزة قدرها 13 نقطة مقارنة بالانتخابات السابقة عام 2019، وفق التوقعات بعد فرز أكثر من نصف الأصوات.
في سياق صعود الأحزاب المتطرفة في أوروبا، فإن أداء هذا التشكيل الذي أسسه نازيون سابقون كان أفضل مما توقعته استطلاعات الرأي.
لكن كيكل لم يضمن وصوله إلى المستشارية، أو حتى المشاركة في الحكومة، في ظل رفض كل الأحزاب التحالف معه.

منتقدون: ماكرون منح اليمين المتطرف سلطة هائلة لاختيار رئيس الوزراءhttps://t.co/vwyaPwkmvq

— 24.ae (@20fourMedia) September 6, 2024 وقال كيكل عبر قناة "أو آر إف" العامة إن رسالة الناخبين "واضحة للغاية"، مضيفاً "إننا نتواصل مع جميع الأحزاب"، معرباً عن أسفه لأن ناخبيه عوملوا على أنهم "مواطنون من الدرجة الثانية".
في المقابل، أعرب المستشار كارل نيهامر، زعيم الحزب الشعبي المحافظ الحاكم، عن "خيبة أمل" إثر الهزيمة (26,3%)، وقال أمام أنصاره آسفا "لم نتمكن من اللحاق" باليمين المتطرف.

مقالات مشابهة

  • حركة التغيير تعلن العودة إلى المعارضة وتتعهد بمراجعة شاملة
  • لا بيانات تعزية ولا تعليق
  • المبعوث البريطاني للسودان ريتشارد كراودر يؤكد حرص بلاده على إسراع الخطى لأجل الوصول لسلام دائم في السودان
  • اليمين المتطرف يحقق فوزاً تاريخياً في النمسا
  • غارة للاحتلال تستهدف منزلا في بلدة النبي شيت شرقي لبنان
  • وقفات مَع وفاةِ النبيّ صلى الله عليه وسلم
  • بعد واقعة مؤمن زكريا.. طريقة النبي في علاج السحر
  • ترامب يسعى للتشكيك بشرعية هاريس قبل مؤتمر الديمقراطيين
  • أسوة حسنة.. 5 مظاهر لأخلاق النبي عليك التحلي بها
  • رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير مطار سانت كاترين الدولي وطريق المطار كمين النبي صالح