تحدث فيل فودين، النجم البارز في صفوف نادي مانشستر سيتي، بعد أداءه الرائع في مباراة فريقه ضد أستون فيلا، حيث قادهم للفوز في إطار الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"؛ سجل فودين ثلاثة أهداف في هذه المباراة التي انتهت بفوز مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

فودين يكشف رأيه في منافسة مانشستر سيتي على لقب البريميرليج

وعندما سئل عن الركلة الحرة التي سجلها، أكد فودين أنه لم يكن يتدرب على هذا في التدريبات، وأنه شعر بالثقة في تنفيذها عندما قام زميله جوليان ألفاريز بتنفيذها في المباراة، فطلب منه تنفيذها وقام بتسجيلها بنجاح.

وفيما يتعلق بالهدف الثالث، أشار فودين إلى أنه كان يتحدث مع زميله جاك جريليش، الذي أذكر له هدف واين روني، مما ألهمه لتسجيل هدفه.

وعن زميله في الفريق رودري، أعرب فودين عن إعجابه الكبير به، مشيرًا إلى أهميته في صفوف الفريق وتأثيره الواضح على الأداء عندما يكون في الملعب.

عاجل.. تراجع مركز مصر في تصنيف "فيفا" العالمي لشهر أبريل تصنيف فيفا العالمي عن شهر أبريل.. الأرجنتين تواصل الصدارة

وفيما يتعلق بأهدافه وتطلعاته، أكد فودين أنه حدد لنفسه هدفًا منذ البداية، وهو تقديم أداء أفضل من الموسم الماضي والمساهمة بشكل أكبر في تسجيل الأهداف، وأعرب عن ثقته في تحقيق ذلك خلال هذا الموسم.

وفيما يتعلق بالسباق على اللقب، أكد فودين أن فريقه لا ينظر بعيدًا جدًا إلى الأمام، وأنهم على علم بأنهم قادرون على تحقيق اللقب، وأنهم يتركزون حاليًا على المباريات المتبقية بالموسم ويعملون بجد لتحقيق النجاح.

وفي الختام، أكد فودين على أهمية الإيمان والتفاؤل، ودعمه لفكرة القتال حتى النهاية، مشيرًا إلى أن هذا هو الأسلوب الذي يحث عليه المدير الفني للفريق أيضًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فودين مانشستر سيتي الدوري الانجليزي أستون فيلا مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة

 
سلطت وسائل إعلام بريطانية الضوء على رغبة برشلونة في الاحتفاظ بجواو كانسيلو في فترة الانتقالات الصيفية ولكن لم يكن هناك ما يشير إلى أنهم سيبحثون عن التعاقد معه بشكل دائم.


وأفاد موقع Manchester Evening News البريطاني بأن مانشستر سيتي يرغب في بيع كانسيلو في فترة الميركاتو الصيفي من أجل الامتثال لقواعد اللعب المالي النظيف في الدوري الإنجليزي.


وأشار الموقع البريطاني إلى أن مانشستر سيتي كان يأمل في بيعه لأحد أندية الدوري السعودي على أمل أن يتمكن العرض المالي الضخم من إقناع كانسيلو بالتخلي عن موقفه المتمثل في رغبته فقط في العودة إلى برشلونة.

آرسنال يستهدف ضم نجم منتخب إيطاليا بعد تألقه في يورو 2024 ميكالي في ورطة.. فشل محالات ضم محترفين جديدين للمنتخب الأولمبي


وأكد الموقع البريطاني أن برشلونة يعمل على صفقة إعارة أخرى مع خورخي مينديز وكيل أعمال كانسيلو ولكن يجب عليهم التوصل إلى اتفاق مع السيتيزنز.


وأوضح الموقع البريطاني أن مانشستر سيتي يحاول التخلص على أجر كبير من دفاتره وجلب رسوم انتقال جيدة للاعب لم يعد مرغوبًا به من بيب جوارديولا وإذا ظل كانسيلو مصممًا على الانضمام إلى برشلونة فلن يكون أمام مانشستر سيتي أي خيار آخر.

مقالات مشابهة

  • النصر يبدأ مفاوضاته لضم حارس مرمى مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي
  • الأهلي يفاوض نجم مانشيستر سيتي
  • نجم مانشستر سيتي يريد الاستمرار مع برشلونة
  • بارزاني لرومانسكي:زيارتي إلى بغداد لخلق أجواء إيجابية والالتزام بالدستور
  • النصر يصل لاتفاق مبدأي مع حارس مرمى مانشستر سيتي
  • تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة
  • عرض ضخم من النصر لضم إيدرسون
  • مانشستر سيتي يحسم أولى صفقاته الصيفية