صحافة العرب:
2024-10-05@04:08:43 GMT

- رئيس برشلونة يكشف سبب فشل صفقة ميسي

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- رئيس برشلونة يكشف سبب فشل صفقة ميسي

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رئيس برشلونة يكشف سبب فشل صفقة ميسي، كشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة ، عن السبب وراء فشل صفقة انضمام ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الجارية، رغم وجود .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس برشلونة يكشف سبب فشل صفقة ميسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس برشلونة يكشف سبب فشل صفقة ميسي

كشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، عن السبب وراء فشل صفقة انضمام ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الجارية، رغم وجود مفاوضات قوية من جانب إدارة النادي معه من أجل ضمه لصفوف الفريق في الموسم الجديد.

هل ينجح قميص ليونيل ميسي في تسجيل مبيعات قياسية لـ إنتر ميامي ؟ لابورتا: ميسي أراد الابتعاد عن الانتقال إلى برشلونة لهذا السبب

وتابع، لا زال أمامنا الفرصة خلال الفترة الحالية، لضمه لصفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، احتاجنا بعض الوقت من أجل حسم صفقة ليونيل ميسي، خاصة وأن قواعد اللعب المالي النظيف هي من حرمت النادي من التعاقد مع النجم الأرجنتيتي.

وأتم، بالتأكيد انضمام ليونيل ميسي رفقة سيرجو بوسكيتس وجوردي ألأبا في فريق واحد، سيدفع الجميع إلى متابعة الدوري الأمريكي خلال الفترة القادمة، خاصة وأن الثلاثي أحد أبرز اللاعبين في العالم، بالإضافة إلى اقتراب انضمام لويس سواريز لصفوف الفريق الأمريكي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس برشلونة يكشف سبب فشل صفقة ميسي وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لیونیل میسی

إقرأ أيضاً:

مجلس جهة الدار البيضاء يكشف تفاصيل صفقة تواصل مثيرة للجدل ستكلف نحو مليار  

مثيرا للجدل، يستعد مجلس جهة الدارالبيضاء – سطات، الذي يرأسه الوزير السابق عبد اللطيف معزوز (حزب الاستقلال) لتمرير صفقة تواصل.

سرت أنباء عن أن الصفقة قد فوتت بـ »مبلغ يفوق 839 مليون سنتيم لفائدة شركة متخصصة في التواصل والإشهار قيل إن مالكها رجل أعمال مشهور ». لكن إدارة هذه الجهة نفت أي تعاقد مع أية جهة حتى الآن.

إدارة الجهة تقول « إنه لحد الساعة لم تنل أي شركة طلب العروض الخاص بالتواصل »، وأنه لم يتم تمرير أي صفقة بتاتا، لكنها اعترفت بالمقابل من ذلك، أن « عرض التواصل الذي قدم كان عديم الجدوى وفقا للمساطر القانونية المذكورة ودفتر التحملات الخاص بالصفقة ».

وفقا للمصدر ذاته، فإن المجلس يتهيأ « لإعلان طلب عروض جديد يتضمن توضيح الشروط المطلوبة بشكل كاف، وفي احترام تام للمساطر القانونية المعمول بها ».

حسب بيان للجهة، فإن برمجة صفقة التواصل بالجهة، « تروم وضع استراتيجية واضحة وبناءة وطريقة للتواصل مع المعنيين بالشأن الجهوي، وهي لا تخص شخصا بعينه، وإنما تهم التعريف بجهة تتبوأ الصدارة على الصعيد الوطني، وتعتبر قاطرة للتنمية بالبلاد، وذلك رغبة في إبراز مؤهلاتها السوسيو-اقتصادية والجغرافية والثقافية بهدف الحفاظ على ريادتها وجاذبيتها كقبلة للمستثمرين والفاعلين الاقتصاديين المغاربة والأجانب ».

 

 

كلمات دلالية المغرب تواصل جهات صفقات مجالس معزوز

مقالات مشابهة

  • مجلس جهة الدار البيضاء يكشف تفاصيل صفقة تواصل مثيرة للجدل ستكلف نحو مليار  
  • برشلونة يخطط لضم نيمار
  • تألق مالكوم مع الهلال يُندِّم برشلونة
  • مفاجأة.. نيمار ينتقل إلى برشلونة في 2025
  • قندوسي يكشف تفاصيل مثيرة في فشل صفقة زين الدين بعيد مع الأهلي
  • سكالوني يعيد ليونيل ميسي إلى قائمة الأرجنتين استعدادًا لتصفيات المونديال
  • ​​​​​​​رسميا.. برشلونة يعلن صفقة بديل تير شتيجن
  • أمر مرعب.. رئيس الوزراء يكشف أبرز مشكلة تواجه الدولة المصرية
  • ليفاندوفسكي يعادل ميسي في إحصائية مثيرة
  • هل ينتقل الساحر البرتغالي إلى برشلونة؟.. صفقة للتاريخ