كشفت منصة نتفلكيس عن طرح فيلم “ مرعي البريمو ” عبر شاشتها ، وذلك يوم 12 من إبريل الجاري ، تزامنا مع أجازة عيد الفطر المبارك . 

ويأتي طرح الفيلم عبر منصة نتفلكيس العالمية ، بعد رفعه من دور العرض السينمائي ، منذ عدة اشهر ، حيث نافس في الموسم الصيفي الماضي . 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول المعلم مرعي الذي يعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.


"مرعى البريمو" بطولة محمد هنيدي، وغادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، لطفى لبيب، نيللى محمود، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد. 

محمد عادل إمام ينتهي من «كوبرا» ويستدعي ضيوف الشرف في آخر أيام التصوير حق عرب الحلقة 25 .. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

وكانت قد  أعلنت منصة نتفليكس عن تفاصيل مسلسل "البحث عن علا" في موسمه الثاني، من بطولة الممثلة  "هند صبري"، حيث سينضم إليها الفنان "ظافر العابدين".

مسلسل البحث عن علا ، من بطولة  هند صبري  التي تؤدي دور"علا" كما ينضم  ظافر العابدين للموسم الجديد  .

المسلسل من بطولة "سوسن بدر" و"هاني عادل" و"ندى موسى" و"محمود الليثي" و"آيسل رمزي" و"عمر شريف" و"ياسمينا العبد" و"طارق الإبياري"، المعروف بلعبه دور شقيق "علا" في مسلسل "عايزة أتجوز".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منصة نتفلكيس منصة نتفليكس نتفليكس مرعى البريمو عيد الفطر المبارك اجازة عيد الفطر إجازة عيد الفطر المبارك سعيد حامد

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"

أعلنت الفنانة منة فضالي انضمامها لمسلسل سيد الناس بطولة الفنان عمرو سعد وإخراج محمد سامي والمقرر عرضه في رمضان 2025.


وكتبت منة فضالي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بسم الله توكلنا علي الله، سيد الناس، رمضان ٢٠٢٥، دعواتكم".

 أبطال وصناع عمل مسلسل سيد الناس


الجدير بالذكر أن مسلسل “سيد الناس” مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي صعيدي، ويشارك في بطولة العمل كل من: عمرو سعد، إيمان العاصي، خالد الصاوي، إلهام شاهين، عماد زيادة، أحمد فهيم، أحمد رزق، طارق النهري، رضا إدريس، ريم سامي، ومنة فضالي، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

آخر أعمال منة فضالي

 

يذكر أن آخر أعمال منة فضالي هو  مسلسل "محارب"، الذي ظهرت في بطولته مع الفنان أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وبطولة حسن الرداد وماجد المصري ونرمين الفقي وناهد السباعي وتامر عبدالمنعم وملك زاهر ونور محمود، وغيرهم كثير من الفنانين.

 

فريق عمل مسلسل كوبرا

 

وشاركت أيضا بمسلسل" كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.

مقالات مشابهة

  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • تيتا زوزو وبرغم القانون.. مسلسلات تنافس على الأعلى مشاهدة عبر watch it
  • تفاصيل مواعيد العرض الثاني لمسلسل مسار إجباري على شاشة القاهرة والناس
  • نور النبوي يتصدر الإعلان التشويقي لمسلسل 6 شهور على منصة watch it
  • "مين دي؟".. محمد سامي يشوق الجمهور لمسلسل "إش إش"
  • هند صبري تعلن طرح الجزء الثاني من مسلسل «البحث عن علا» عبر نتفلكيس
  • سحب فيلم أهل الكهف من دور العرض بعد تحقيق 72 جنيها إيرادات في يوم واحد
  • حجاج عبد العظيم يتعاقد على مسلسل "فهد البطل"