فن، بعد غياب طوي ظهور المطرب الشهير شاندو في عزاء والد محمد الباز صور،تلقى الدكتور محمود الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور ، واجب العزاء في .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد غياب طوي.. ظهور المطرب الشهير «شاندو» في عزاء والد محمد الباز (صور)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد غياب طوي.. ظهور المطرب الشهير «شاندو» في عزاء...

تلقى الدكتور محمود الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة «الدستور»، واجب العزاء في والده اليوم بمسجد عمر مكرم بميدان التحرير مساء أمس، وحرص المطرب الشهير «شاندو» على الظهور بعد اختفاؤها منذ فترة عن الأضواء والإعلام ليقدم واجب العزاء.

وحضر العزاء، اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية والأستاذ خالد البلشي نقيب الصحفيين، والإعلامي الدكتور عمرو الليثي والكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي ونخبة من الإعلاميين والصحفيين وأساتذة الإعلام والمسؤولين والشخصيات العامة.

وكان الدكتور محمد الباز، أعلن وفاة والده، فجر الإثنين الماضي، وكتب عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»: «كنت أرى وجهه كلما نظرت في مرآتي.. اليوم انكسرت مرآتي.. اليوم مات أبي».

وجرى تشييع جنازة والد الإعلامي محمد الباز، بعد صلاة ظهر الإثنين الماضي، من مسجد الجمعية الشرعية بمسقط رأسه في قرية الزعاترة مركز الزرقا بدمياط.

وشيّع أهالي قرية الزعاترة بمركز الزرقا بدمياط، جثمان الحاج عبد الحفيظ النادي الباز، والد الدكتور محمد الباز، بحضور عدد من الشخصيات العامة وقيادات محافظة دمياط.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد غياب طوي.. ظهور المطرب الشهير «شاندو» في عزاء والد محمد الباز (صور) وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد الباز يطالب القطاع الخاص بتفعيل دور المساندة للدولة المصرية

قال الإعلامي محمد الباز، إن مؤسسة حياة كريمة أصدرت بيانا منذ قليل، تقدمت من خلاله بالتهنئة للقيادة السياسية والشعب المصري، بمناسبة تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، كما أكدت المؤسسة، ثقتها الكاملة في قدرة الحكومة الجديدة على مواصلة مسيرة التنمية والبناء، بالإضافة إلى تحقيق طموحات الشعب المصري في حياة كريمة.

وأضاف «الباز» خلال تقديمه برنامج «الحياة اليوم»، عبر قناة «الحياة»، أن أي دولة في العالم لا يتم العمل فيها دون 3 أضلاع مهمة، وهي الحكومة، والقطاع الخاص، والمجتمع المدني، مطالبًا القطاع الخاص بمساندة الدولة المصرية بشكل فعال خلال الفترة المقبلة، فالدولة أصبحت أكثر آمنا واستقرارا.

وأشار أيضًا إلى بيان التحالف الوطني للعمل الأهلي، الذي وجه التهنئة للمستشار محمود فوزي لتقلده منصب وزير المجالس النيابية والقانونية والتواصل السياسي.

مقالات مشابهة

  • سبب التأخر في إعلان الحكومة الجديدة (فيديو)
  • محمد الباز: الدولة المصرية ناضجة تجاوزت العديد من العقبات
  • محمد الباز يطالب القطاع الخاص بتفعيل دور المساندة للدولة المصرية
  • محمد الباز: نحن أمام ثورة حقيقية في الحكومة المصرية
  • محمد الباز: الانضمام لمنظومة «توك شو» الشركة المتحدة شرف كبير
  • محمد الباز: عصر «خيل الحكومة» انتهى في مصر.. والدولة تقدر أصحاب العطاء
  • حازم عادل رئيسًا لتحرير برنامج «الحياة اليوم»
  • محمد الباز يتحدث لـ«الحياة اليوم» عن خبراته خلال مشواره الإعلامي
  • أول ظهور للمطرب عبد الله الرويشد بعد شهور من العلاج في ألمانيا
  • والد طفل شبرا للمحكمة: بهدلوا ابنى.. والقاضي يرد: الكل هياخد حقه بالقانون