قررت الحكومة النمساوية، تخصيص 21.5 مليون دولار لمنظمات الإغاثة الإنسانية في مناطق الأزمات حول العالم.

وأفاد بيان لوزارة الخارجية النمساوية، اليوم الخميس، بأن المبلغ من أموال من صندوق الكوارث الأجنبية، وتوجه للمساعدات الإنسانية في إفريقيا جنوب الصحراء الكبرى والشرق الأوسط وأوكرانيا وأفغانستان.

وأوضح البيان أن المستوى غير المسبوق من الأزمات الإنسانية العالمية نتيجة للصراعات المسلحة والفقر وحركات الهجرة وتغير المناخ المتزايد يشكل تهديدا هائلا لحياة الملايين، لافتا إلى أنه وفقا لتقديرات الأمم المتحدة يحتاج حوالي 300 مليون شخص في جميع أنحاء العالم إلى المساعدة الإنسانية.

ولفت إلى أن أمن أوروبا يعتمد أيضاً إلى حد كبير على أمن واستقرار جيرانها، ولذلك يجب بذل كل ما في وسع أوروبا لمنع الهجرة غير الشرعية، وبالتالي فإن المساعدة المحلية في مناطق الأزمات تساعد بطريقتين: من ناحية من المهم تحسين الوضع المعيشي المحلي وتخفيف المعاناة الإنسانية، ومن ناحية أخرى، فهي تساعد في الحد من الهجرة غير الشرعية إلى النمسا وأوروبا.

اقرأ أيضاًبسبب الإضراب.. الخطوط الجوية النمساوية تلغي 92 رحلة

مرسي علم تستقبل النجمة النمساوية العالمية ستيلا ماريا

النمسا تتغلب على سلوفاكيا بثنائية وديًا استعدادا لأمم أوروبا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار إسرائيل أخبار إسرائيل اليوم أخبار لبنان أخبار لبنان اليوم احداث فلسطين اخبار فلسطين اسرائيل اسرائيل ولبنان الاحتلال الاسرائيلي الحدود اللبنانية الحدود مع لبنان تل ابيب صراع اسرائيل ولبنان طوفان الاقصى عاصمة فلسطين غلاف غزة فلسطين فلسطين اليوم قصف اسرائيل قطاع غزة قوات الاحتلال لبنان لبنان واسرائيل مستشفيات غزة

إقرأ أيضاً:

التحقيق مع ديميرال بسبب احتفاليته أمام النمسا

ماجد محمد

فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تحقيقًا ضد المدافع التركي ميريح ديميرال بسبب احتفاليته أمام النمسا، عقب انتهاء مواجهة النمسا في دور الـ 16 من بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

ونجح المنتخب التركي في تحقيق الفوز على نظيره النسماوي بهدفين لهدف ليتأهل إلى ثمن نهائي يورو 2024 في البطولة المُقامة بـ ألمانيا.

وأفاد يويفا في بيانه لرسمي: «فيما يتعلق بمباراة دور الـ 16 من بطولة كأس أمم أوروبا 2024 بين تركيا والنمسا والتي أقيمت في لايبزيج».

وأضاف البيان: «تم فتح تحقيق وفقًا للمادة 31 فقرة 4 من اللوائح التأديبية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم فيما يتعلق بالسلوك غير اللائق المزعوم من مدافع منتخب تركيا، ميريح ديميرال».

 

مقالات مشابهة

  • مصطفى: إسرائيل حولت 435 مليون شيكل من مقاصة شهري نيسان وأيار
  • المبادئ الخمسة للتعايش السلمي.. صمودٌ رغم الأزمات
  • اليويفا يفتح تحقيقا بحق اللاعب التركي ديميرال
  • الفيفا يفتح تحقيقا بحق اللاعب التركي ديميرال
  • شؤون الإنسانية بفلسطين: الاحتلال الإسرائيلي استهدف مناطق صنفها «آمنة»
  • التحقيق مع ديميرال بسبب احتفاليته أمام النمسا
  • فيلم Inside Out 2 يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات المصرية
  • الأونروا: نحتاج للوصول إلى كل مناطق فى غزة لتقديم المساعدات للفلسطينيين
  • وزير شئون الإغاثة الفلسطيني: نكثف اتصالاتنا مع الدول المانحة لزيادة حجم المساعدات لغزة
  • إجمالي إيرادات فيلم Inside Out 2 بالسينمات المصرية