متابعة بتجــرد: نشر الموسيقار هاني شنودة على حسابه الخاص بـ”فيسبوك” اعتذاراً وجهه للفنان خالد عليش وذلك بعد أن اتهمه بسرقة لحن أغنية “جدو علي”، وإستخدامها في أحد الإعلانات.

وكتب هاني شنودة قائلاً: “للعلم اتصلت بي صحفية وقالت لي إن المذيع الكبير خالد عليش يغني في إعلان جدو علي التي غناها الفنان الكبير محمد ثروت”.

وأضاف شنودة: “وسألت وللأسف قلت إن هذه الأغنية ملك المنتج الكبير محسن جابر وبعد أن راجعت أوراقي.. وجدت أنني تنازلت عنها في الشهر العقاري للفنان الكبير محمد ثروت، وأنا أعتذر عن هذا الخطأ غير المقصود وأتمنى للنجم الكبير خالد عليش دوام التألق”.

وكان هاني شنودة قد أكد أنه في سبيل رفع دعوى قضائية ضد الفنان خالد عليش بسبب تقديمه إعلاناً لإحدى الشركات استخدم فيها لحن أغنية “جدو علي” التي قدمها الفنان محمد ثروت في تسعينيات القرن الماضي، من دون أخذ إذن منه.

وأكد شنودة أنه فوجئ بطرح إعلان لإحدى الشركات الغذائية تعلن عن منتج له عبر أغنية يؤديها خالد عليش وهي نفس لحن أغنية “جدو علي” التي قدمت اللحن والتوزيع الخاص بها قبل سنوات وقام بغنائها محمد ثروت من إنتاج محسن جابر.

وأكد شنودة أنه تناقش مع محسن جابر هاتفيًا واتفقا على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للحفاظ على حقوقهما.

main 2024-04-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: هانی شنودة محمد ثروت خالد علیش

إقرأ أيضاً:

محمد هاني: تعملنا من هزيمة السوبر الإفريقي العام الماضي.. والأهلي يعيش حالة تركيز شديدة

أكد محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن لاعبي الأحمر يعيشون في حالة تركيز شديدة منذ بداية الموسم الجاري، للاستمرار في تحقيق البطولات وإسعاد جماهير النادي، مشيرًا إلى أن الجميع يدرك أهمية مواجهة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، من أجل تحقيق الفوز وحصد لقب قاري جديد.

وقال محمد هاني في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: «كل لاعبي الأحمر هدفهم الحصول على الكاس، والجميع على قلب رجل واحد، ويفكرون فقط في الحصول على السوبر الإفريقي».

وأضاف: «المواجهات الكبرى يوجد لها حسابات معينة، الفريق الذي يركز فقط في الملعب ولديه أخطاء قليلة هو من يتوج باللقب، ومباراة الزمالك ليس لها مقاييس إلا بالجهد والعرق داخل الملعب، وجميع اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم».

وواصل: «لا بد من التعلم من خسارة كأس السوبر الإفريقي في الموسم الماضي، والجيل الحالي يمتاز بالذكاء، ولا نريد تكرار خسارة أي بطولة، ولذلك هناك حالة تركيز شديدة، ومواجهة الزمالك مهمة ولا بد أن يكون هناك تركيز 100%، وكل لاعب يُنفذ دوره داخل الملعب، والروح بين جميع اللاعبين جيدة».

واختتم ظهير الأحمر: «أتمنى إسعاد جماهير الأهلي، وإن شاء الله نكون عند حسن ظنهم، وكل اللاعبين سيقاتلون في الملعب من أجل الفوز بالبطولة، وإسعاد الجمهور الذي سيحضر اللقاء أو يتابعه من أي مكان».

مقالات مشابهة

  • بعد وفاة زوجته .. إسماعيل فرغلي يتصدر تريند جوجل
  • مصطفى كامل يتعاطف مع فني أدوات كهربائية ويتنازل عن محضر اتهامه بالنصب
  • وفاة زوجه إسماعيل فرغلي.. والأخير يكشف عن موعد الجنازة
  • السوبر الأفريقي.. عمر كمال بديلا لمحمد هاني بعد إصابته
  • إصابة محمد هاني
  • معمولة بلحن حد تاني.. عزيز الشافعي يكشف مفاجأة عن أغنية أنغام ومحمد رمضان
  • محمد أنور يكشف عن طرح أغنية جديدة من مسلسل "ديبو".. تفاصيل
  • محمد هاني: تعملنا من هزيمة السوبر الإفريقي العام الماضي.. والأهلي يعيش حالة تركيز شديدة
  • محمد هاني: مواجهة الزمالك لها حسابات خاصة
  • بكلمات مؤثرة.. أحمد فهيم يحيي ذكرى وفاة خالد صالح