قالت النجمة زوي سالدانا أن على شركة مارفل العمل على إعادة تقديم أعمال سينمائية في المستقبل يظهر بها فريق أبطال حراس المجرة من عالم مارفل السينمائي الشهير.

 

ووفق ديد لاين، جاءت هذه التصريحات من زوي بعد ان تم طرح آخر فيلم يشهد ظهور طاقم أبطال حراس المجرة ضمن عالم مارفل من إخراج جيمس جان.

 

نجاح الجزء الثالث 

 

ونجح الجزء الثالث الجديد من سلسلة أفلام حراس المجرة Guardians Of The Galaxy Vol.

3 في تحقيق افتتاحية ضخمة بشباك التذاكر داخل وخارج الولايات المتحدة الامريكية.

 

ووفق ما ذكر موقع "ديد لاين"، فإن الفيلم حقق على مستوى العالم في يومه الافتتاحي بالسينما 282 مليون دولار، متفوقا على التوقعات لافتتاحيته.

 

تفاصيل عن العمل

 

وفيلم  Guardians of the Galaxy Volume 3، هو الجزء الثالث من سلسلة أفلام حراس المجرة الشهيرة، ضمن عالم مارفل السينمائي.

 

الجزء سيكون الختامي لهذه السلسلة الناجحة، التي صنعها المخرج جيمس جان، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم.

 

ويجسد الشخصية الرئيسية في الفيلم كريس برات، ومع زوي سالدانا، وويل بولتر، وكارين جيلان وفين ديزل، وشون جن، وديف باتيستا وبرادلي كوبر.

 

ويشارك كضيف شرف النجم سيلفستر ستالون، مجسدًا شخصيته التي ظهر بها في الجزء الثاني من السلسلة.

زوي سالدانا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود

إقرأ أيضاً:

سامسونج تكشف عن موعد حدث Unpacked القادم

سيكون حدث Unpacked التالي لشركة Samsung في 10 يوليو. وسيكون معرض باريس هو الثاني للشركة هذا العام، بعد الكشف عن هاتف Galaxy S24 (والكشف عن عرض Galaxy Ring!) في يناير.

يثير إعلان سامسونج "الجيل القادم من Galaxy AI ونظام Galaxy البيئي المتوسع باستمرار." أشارت الدعوة إلى سمعة المدينة الرائدة، ووصفتها بأنها "الخلفية المثالية لإطلاق أحدث ابتكاراتنا المتطورة". كانت لعبة Unpacked لشهر يناير في سان خوسيه، وهي مثالية لميزات الذكاء الاصطناعي التي ظهرت لأول مرة؛ ربما تستطيع باريس أن تمهد الطريق لشيء متعلق بالموضة.

وستستضيف باريس أيضًا دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2024 بدءًا من وقت لاحق من ذلك الشهر، وتعد سامسونج الراعي الرسمي. لذا استعد لبعض الروابط الترويجية المحتملة، مثل الإصدارات ذات العلامة التجارية الأولمبية المثيرة للغاية من هواتف Galaxy S الرائدة.
لقد تخلت شركة Samsung بالفعل عن دعوى قضائية مفادها أن Galaxy Ring سيصل إلى الولايات المتحدة "في أغسطس أو حوالي ذلك العام من هذا العام"، مما يجعل تفاصيل الإطلاق حول الجهاز القابل للارتداء القادم أمرًا لا مفر منه تقريبًا. (رفعت الشركة دعوى قضائية استباقية على Oura هذا الشهر لمحاولة منع الشركة الناشئة من رفع دعوى قضائية خاصة بها.)

بالإضافة إلى الأجهزة القابلة للارتداء، تميل الهواتف القابلة للطي إلى الظهور بشكل بارز في أحداث Unpacked الصيفية التي تنظمها سامسونج (لتحل محل Galaxy Note، الذي كان يحتل هذه المساحة في الأيام الخوالي). يدعم SamMobile ذلك، والذي أبلغ بدقة عن تاريخ الحدث وموقعه في أبريل. وزعمت المدونة أيضًا أن سامسونج ستكشف عن هاتفي Galaxy Z Fold 6 وGalaxy Z Flip 6 في هذا الحدث، إلى جانب سماعات أذن جديدة والمزيد حول Galaxy Ring.


وقالت الشركة إن لديها مكافأة للعملاء الأمريكيين الذين يعرفون أنهم يريدون أحد الأجهزة الجديدة قبل الإعلان عنها. إذا قمت بحجز جهاز قادم بدءًا من اليوم وحتى 10 يوليو من خلال موقع Samsung الإلكتروني أو تطبيق Shop Samsung، فسيحصل على رصيد Samsung بقيمة 50 دولارًا أمريكيًا مقابل طلبك المسبق. سيتم أيضًا إدخال طلبات الحجز في مسابقة يانصيب للفوز بمبلغ 5000 دولار في رصيد Samsung.

ستقوم سامسونج ببث الحدث الصيفي Unpacked على قناتها على YouTube وموقعها الإلكتروني الرئيسي وموقع غرفة الأخبار. يبدأ الحدث في الساعة 9 صباحًا بالتوقيت الشرقي في 10 يوليو.

مقالات مشابهة

  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • بعد ولاد رزق:- طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا في سينمات الشرق الأوسط
  • طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا  في سينمات الشرق الأوسط
  • بوفون: هذا هو أفضل حارس في يورو 2024.. وإسبانيا تمتلك «جواهر»
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في أسبوعه الثالث بـ 184 مليون جنيها (صور)
  • دعونا نضع حداً لحرب الضعفاء هذه: الجزء الثالث
  • بدء تحضيرات الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق".. تعرف على أحداثه المتوقعة
  • عمرو يوسف عن نجاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق -القاضية": الناس بتخلص الفيلم وتدخله تاني
  • أولياء أمور يطالبون التربية بإعادة الانتساب بدل المدارس الإلكترونية
  • سامسونج تكشف عن موعد حدث Unpacked القادم