شاهيناز شخصية قوية وشريرة ولكن تعاطفت معهاتخوفت من دورى فى المداح وسعيد بالتعاون مع حمادة هلال والمخرج أحمد سمير فرجلا أمانع من دخول بنتى مجال التمثيل وهذه مواصفات فتى أحلامى
 

انتعاشة فنية تعيشها الفنانة مى سليم من خلال مشاركتها فى المارثون الرمضان  بمسلسلى “سر إلهى “ و”المداح” بالإضافة إلى عودتها للسينما من خلال فيلم “بنقدر  ظروفك”.

وفى حوارها لـ صدى البلد تحدثت مى سليم عن تفاصيل أعمالها الفنية المقبلة ومشاركتها فى المارثون الرمضان بالإضافة إلى علاقتها بإنتها .

مى سليمحدثينا عن مشاركتك فى مسلسل “سر إلهى” ؟

أجسد شخصية “شاهيناز” فى مسلسل سر إلهى وهى شخصية قوية وطموحة وشريرة إلى حد ما ولكن لديها جانب طيب واتعاطف معها فى معظم الأوقات.

مى سليم ما الذى حمسك للمشاركة فى مسلسل “سر إلهى”؟

شاهيناز شخصية مختلفة لم اقدمها من قبل وكان تحدى بالنسبة لى بالإضافة إلى حبى للعمل مع الفنانة روجينا فهى فنانة وإنسانة رائعة وتجمعنى بها علاقة صداقة قوية من أكثر السباب اللى حمستنى للمشاركة فى المسلسل.

مى سليمحدثينا عن مشاركتك فى مسلسل “المداح”؟

أجسد دور “شيطانة” ضمن أحداث الجزء الرابع من مسلسل المداح وتخوفت جدا من الدور وسعيدة بتعاونى مرة ثانية مع حمادة هلال والتعاون مع المخرج أحمد سمير فرج أيضا وأتمنى دور يعجب الجمهور.

مى سليمحدثينا عن مواصفات فتى أحلامك بعد شائعة زواجك؟

معنديش مواصفات بس أهم حاجة يكون شخص رياضى , وفرحة الجمهور وردور الأفعال على شائعة زواجى من الفيشاوى أسعدتنى ولمست حب الناس الحقيقى.

مى سليمما سبب نجاح أغنية “يا بنتى”؟

 لأن الأغنية كانت من قلبي، فكنت باستمرار أفكر أنني أريد غناء أغنية من أم لابنتها والأغنية مليئة بالمشاعر، وتخيلت اليوم الذي تكبر فيه ابنتي وأغنيها لها في فرحها.
 

مى سليم هل توافقى على دخول إينتك مجال التمثيل؟  

 لا أمانع دخول ابنتى مجال التمثيل ولها حرية الاختيار ولكن بعد الإنتهاء من دراستها وأتمنى يجمعنى عمل فنى بها.

مى سليمماذا عن أعمالك الدرامية المقبلة؟

أنتظر عرض مسلسل “روج أسود”و يتناول أحداث حقيقية من داخل محكمة الأسرة ، وهو مكون من 45 حلقة، إخراج مصطفى فكري، وإنتاج ممدوح شاهين ونستأنف التصوير بعد شهر رمضان والمفروض  بسبب انشغال أبطاله بالتحضير لمسلسلات رمضان".

مى سليم حدثينا عن تفاصيل فيلم “بنقدر ظروفك”؟

أجسد دور “ملك” فى فيلم بنقدر ظروفك وهى فتاة شعبية وتعيش قصة حب مع الفنان أحمد الفيشاوى ومن المقرر طرح الفيلم فى موسم عيد الفطر المقبل وسعيدة بتعاونى مع أحمد الفيشاوى فهو أخ وفنان من نوع خاص.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجزء الرابع من مسلسل المداح أحمد سمير فرج بنقدر ظروفك مي سليم إطلالة مي سليم فى مسلسل مى سلیم سر إلهى

إقرأ أيضاً:

بدء تحضيرات الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق".. تعرف على أحداثه المتوقعة

زاد المؤلف أحمد مراد حماس جمهوره للجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق" الذي حقق نجاحًا كبيرًا بجزئيه الأول والثاني، وكانت قد كثرت الأقاويل الفترة الماضية عن عمل جزء ثالث من الفيلم.

وقد نشر الكاتب والمؤلف أحمد مراد صورة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك "مرتبطة بفيلم "الفيل الأزرق" حيث نشر الصورة وعلق عليها قائلًا: "نهاية الجزء الثاني كانت مجرد بداية الكابوس"، مما أثار حماس وتساؤلات الجمهور حول موعد صدور الفيلم الجديد.

بوستر تشويقي 

وكشف المؤلف أحمد مراد عن تجهيزيه للجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»، وروج له حيث نشر صور جديدة ظهر فيها وفي الخلفية فيلًا لونه أزرق، بالإضافة لمزج مراد بالصور بين شخصيات رواياته الشهيرة فمزج شخصية الفيل الأزرق، وشخصية أخرى تحمل اسم سليمان السيوفي، وهو بطل إحدى الروايات الشهيرة للكاتب أحمد مراد، وعبر الجمهور عن سعادته بعد نشر مراد بوستر العمل.

ومن المتوقع عدم مشاركة الفنان كريم عبدالعزيز في موسم رمضان 2025 بسبب ارتباطه بفيلم «الفيل الأزرق 3»، بجانب عدد من المشاريع السينمائية الأخرى

أحداث الجزء الثالث المتوقعة لفيلم "الفيل الأزرق"

 

وقد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعض الأحداث المتوقعة أن تحدث في الجزء الثالث ومنها أن نهاية الجزء الثاني كانت بداية الكابوس كما قال المؤلف أحمد مراد عبر فيسبوك، وأن شخصية ماضي التي يجسدها إياد نصار ستكون زاد تأثير كبير، وان في كل جزء يحيي رشاد بيواجه شخصية نائل وهو داخل شخص لكن الجزء هذا هيواجه نائل وهو بداخله.

بوستر تشويقيتركي آل الشيخ يكشف عن مشاركة موسم الرياض بالانتاج في فيلم "الفيل الأزرق 3"

 

وكشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن الفيلم القادم المدعوم من الهيئة، وذلك خلال العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3".

وخلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، صرّح تركي آل الشيخ بأن الأفلام التي تدعمها الهيئة تشمل "الأسترليني" لمحمد هنيدي، "ولاد رزق 4"، و"الفيل الأزرق 3".

أحداث "الفيل الأزرق 2"

 

تبدأ أحداث فيلم "الفيل الأزرق 2" بعد خمس سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يُستدعى الدكتور يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، وهناك يواجه من يتلاعب بحياته وحياة أسرته، فيلجأ إلى حبوب الفيل الأزرق في محاولة للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

أبطال فيلم "الفيل الأزرق 2"

 

فيلم "الفيل الأزرق 2" من إنتاج شركة سينرجى فيلمز، وإخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد. يشارك في بطولته كريم عبد العزيز، نيللي كريم، شيرين رضا، هند صبري، ومروان يونس، مع ظهور إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد.

مقالات مشابهة

  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • بدء تحضيرات الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق".. تعرف على أحداثه المتوقعة
  • محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد
  • كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»
  • نجمي: أنا والأموي وقصة انتفاضة بن أحمد بعد تزوير انتخابات 1993 (+فيديو)
  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة يحيي أحدث حفلاته الغنائية في المغرب