أعلنت هيئة الأوراق المالية والسلع، أن إجازة عيد الفطر المبارك في سوق أبوظبي للأوراق المالية وسوق دبي المالي تبدأ اعتباراً من يوم الإثنين المقبل الموافق 29 رمضان 1445 ھ (8 أبريل 2024)، وحتى 3 شوال 1445ھ.

وأضافت الهيئة، في تعميم اليوم، أن قراراها جاء بعد التشاور والتنسيق مع الأسواق المالية وبورصة دبي للذهب والسلع، استناداً إلى التعميم الصادر عن الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية بشأن عطلة عيد الفطر.

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي: خطة استباقية متكاملة لتعزيز السلامة في عيد الفطر شوارع أبوظبي تزدان بآلاف التشكيلات المضيئة ابتهاجاً بعيد الفطر

وأوضحت الهيئة أنه من المقرر استئناف التداول وساعات العمل الاعتيادية في الأسواق، يوم الجمعة الموافق 12 أبريل 2024 في حال صادف يوم عيد الفطر المبارك الثلاثاء 9 أبريل 2024، أو يوم الإثنين الموافق 15 أبريل 2024، في حال صادف يوم العيد الأربعاء 10 أبريل 2024.

وأشارت الهيئة إلى أنه بالنسبة لبورصة دبي للذهب والسلع وشركة دبي لمقاصة السلع فإنهما ستستمران في العمل خلال فترة العطلة المذكورة، وستكون ساعات التداول فيهما كالمعتاد.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: عيد الفطر الأوراق المالية عید الفطر أبریل 2024

إقرأ أيضاً:

استئناف صرف المعاشات من ماكينات البريد المصري بعد توقفها 24 ساعة

استأنفت الهيئة القومية للبريد، اليوم، صرف المعاشات لكل المستحقين من خلال ماكينات الصراف الآلي التابعة للهيئة، بعد أن توقفت لمدة 24 ساعة في جميع الخدمات المالية.

عودة خدمة صرف المعاشات مرة أخرى

أوضحت مصادر في الهيئة القومية للبريد المصري، أنه تم إيقاف جميع الخدمات المالية، أمس الجمعة، بسبب وجود تقفيل في السنة المالية، ولكن قبل قليل، تم عودة الخدمة مرة أخري.

سحب المعاشات بشكل طبيعي

أشارت مصادر في الهيئة، خلال تصريحات لـ«الوطن»، أنه حاليًا يُمكن لأصحاب المعاشات والمُستحقين السحب من حساب المعاشات بشكل طبيعي.

وكانت الهيئة أعلنت الأربعاء الماضي، تبكير موعد صرف المعاشات، لتكون قبل موعدها بـ4 أيام وذلك بسبب تقفيل السنة المالية، فضلًا عن أنه تم تبكير الصرف 5 أيام أيضًا في البنوك وبدأ الصرف من يوم الأربعاء الماضي الموافق 27 يونيو، بدلًا من الصرف يوم 1 يوليو بمناسبة ثورة 30 يونيو.

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجه بصرف زيادة المعاشات لـ11 مليون مواطن، في مارس الماضي، بدلًا من يوليو، نظرًا للظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد.

مقالات مشابهة

  • استئناف صرف المعاشات من ماكينات البريد المصري بعد توقفها 24 ساعة
  • 4 عطل رسمية متبقية / تفاصيل
  • الأردنيون يترقبون إعلان عطلة رسمية خلال أيام
  • «الأوراق المالية» توقع مذكرة تفاهم مع «مالية طاجيكستان»
  • “الأوراق المالية” توقع مذكرة تفاهم مع وكالة الأوراق المالية الطاجيكستانية
  • بعيدا عن فرنسا.. النيجر تحقق انجازاً كبيراً في الأسواق المالية بقيمة 645 مليار فرنك 
  • المالية العراقية تنأى بنفسها عن تأخير الرواتب: عطلة العيد الطويلة أخّرت التمويل
  • الهيئة العامة للأمن الغذائي تطرح المناقصة الثالثة لهذا العام لاستيراد 595 ألف طن قمح
  • اليوم.. الأسواق المالية تترقب المناظرة التاريخية بين بايدن وترامب
  • رئيس البورصة يستعرض مستجدات تنفيذ استراتيجية تطوير سوق الأوراق المالية