شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بـ 109 مليارات دينار استقدام 4 مدراء عامين في وزارة التجارة لإضرارهم المال العام، بـ 109 مليارات دينار استقدام 4 مدراء عامين في وزارة التجارة لإضرارهم المال العام،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بـ 109 مليارات دينار .. استقدام 4 مدراء عامين في وزارة التجارة لإضرارهم المال العام ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بـ 109 مليارات دينار.. استقدام 4 مدراء عامين في...
بـ 109 مليارات دينار.. استقدام 4 مدراء عامين في وزارة التجارة لإضرارهم المال العام

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بـ 109 مليارات دينار.. استقدام 4 مدراء عامين في وزارة التجارة لإضرارهم المال العام وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: دينار دينار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الفلاحة يقر بتبديد المال العام

زنقة 20 ا متابعة

أقر وزير الفلاحة والصيد البحري، محمد الصديقي، بضياع ملايين الشتائل الغابوية التي تعرضت للإتلاف، ما تسبب في تبديد ملايير الدراهم من الأموال العمومية، تستدعي تفعيل مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة.

وأكد الوزير، جوابا على سؤال كتابي بمجلس النواب، أن هذه الإشكالية كانت دائما مطروحة، لكون استعمال الشتائل يظل رهينا بإبرام الصفقات وقدرة الشركات على إنجاز مشاريع التشجير، وكذا عدم تعرض الساكنة على عمليات التشجير وملاءمة الظروف المناخية لعمليات الغرس وفق ما نشرته “الأخبار”.

وأقر الوزير بضياع ملايين الشتائل التي لا يتم غرسها، وكشف أنه يتم توزيع هذه الشجيرات غير المغروسة على الخواص والمؤسسات التعليمية في إطار دعم برامجها المتعلقة بالتربية البيئية، كما أن قسطا من هذه الشجيرات كان يتم إتلافه، والذي كان يتجاوز سنويا مليوني شتلة.

مقالات مشابهة

  • وزير الفلاحة يقر بتبديد المال العام
  • النزاهة: استقدام 5 مخمنين في فرع الهيئة العامة للضرائب بواسط
  • النزاهة توقف هدر قرابة (3,5) مليارات دينار في بلدية الناصرية وتكشف توزيع قطع أراض بأرقام وهمية
  • ذي قار.. إيقاف هدر قرابة 3.5 مليارات دينار في بلدية الناصرية
  • النزاهة توقف هدر قرابة 3.5 مليارات دينار في بلدية الناصرية
  • هدر 4 مليارات دينار في تشييد مشروعين خدميين بكركوك
  • النزاهة: الحبس الشديد لمدير عام صحة المثنى سابقاً لتورطه بهدر 6 مليارات دينار
  • قضية اقنعة السياب.. النزاهة: الحبس الشديد لمدير عام صحة المثنى سابقاً لتورطه بهدر 6 مليارات دينار
  • قضية أقنعة السيباب.. الحبس الشديد لمسؤول سابق في المثنى لتورطه بهدر 6 مليارات دينار
  • النزاهة: الحبس الشديد لمدير عام صحة المثتى سابقاً لتورطه بهدر 6 مليارات دينار في قضية أقنعة السيباب