شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن النزاهة استقدام 4 مدراء عامين في وزارة التجارة لإضرارهم المال العام بـ 109 مليارات دينار، واع   ،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العراقية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النزاهة: استقدام (4) مدراء عامين في وزارة التجارة لإضرارهم المال العام بـ 109 مليارات دينار ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النزاهة: استقدام (4) مدراء عامين في وزارة التجارة...
واع/  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النزاهة: استقدام (4) مدراء عامين في وزارة التجارة لإضرارهم المال العام بـ 109 مليارات دينار وتم نقلها من وكالة الأنباء العراقية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: دينار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجمارك: إيراداتنا خلال 7 أشهر من العام الحالي تجاوزت تريليون دينار

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت الهيئة العامة للجمارك، الخميس، أن الإيرادات الجمركية تجاوزت تريليون دينار خلال 7 أشهر من العام الجاري 2024، مشيرة إلى أنها مقبلة على تنفيذ إجراءات إصلاحية حقيقية ستؤثر إيجاباً في مستوى الإيرادات.

وقال رئيس الهيئة، حسن العكيلي، في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "الإيرادات الجمركية خلال عام 2022 كانت 807 مليارات دينار، وفي عام 2023 ارتفعت الإيرادات إلى تريليون و33 ملياراً بزيادة 28%، أما العام الجاري 2024 وحتى شهر تموز الماضي فوصلت الإيرادات إلى تريليون و145 مليار دينار".

وأشار إلى، أن "الهيئة تأمل أن تصل الإيرادات إلى 2 تريليون دينار بنهاية العام الحالي، رغم أن النسبة الحالية لا تزال دون مستوى الطموح"، مؤكداً أن "الهيئة مقبلة على تنفيذ إجراءات إصلاحية جمركية حقيقية ستؤثر إيجاباً في مستوى الإيرادات".

وأضاف العكيلي، أن "المبلغ المقدر لإيرادات الهيئة في الموازنة هو 2 تريليون دينار، ونحن على مسار للوصول إليه بنهاية العام".

مقالات مشابهة

  • حبس أخصائي اجتماعي استولى على 243 ألف دينار من حساب دار أيتام
  • النائب العام يأمر بحبس أخصائي اجتماعي استولي على 243 ألف دينار من حساب يتيمَيْن
  • ماكرون: الاتحاد الأوروبي لديه عامين أو ثلاثة أعوام فقط لصد الهيمنة الأميركية والصينية الكاملة
  • الجمارك: إيراداتنا خلال 7 أشهر من العام الحالي تجاوزت تريليون دينار
  • المال العام والعجلات الحكومية يدخلان دعاية انتخابات برلمان كردستان
  • تعزيز الوعي الوظيفي في إدارة المال العام
  • كيفية إخراج زكاة التجارة.. على المال كله أم الأرباح فقط؟
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تفرض عقوبات على 222 صاحب عمل وإيقاف وسحب 36 مكتب استقدام لمخالفة لائحة العمالة المنزلية
  • النزاهة: تنفيذ مشروع في كركوك بـ 16 مليار دينار خلافاً للتعليمات الحكومية
  • النزاهة: تنفيذ مشروع في كركوك بقرابة (16) مليار دينار خلافاً لتعليمات العقود الحكومية