شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن  بوسالم العثور على جثة امرأة بوادي مجردة   صور، 28 07 2023 09 39تمكن اليوم الجمعة 28 جويلية 2023، أعوان فرقة الحماية المدنية ببوسالم من العثور على جثة امرأة في العقد الخامس من العمر بوادي .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات  بوسالم: العثور على جثة امرأة بوادي مجردة  (صور)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

 بوسالم: العثور على جثة امرأة بوادي مجردة  (صور)
28/07/2023 09:39

تمكن اليوم الجمعة 28 جويلية 2023، أعوان فرقة الحماية المدنية ببوسالم من العثور على جثة امرأة في العقد الخامس من العمر بوادي مجردة بأحواز مدينة بوسالم كانت مفقودة منذ يوم أمس الخميس 27 جويلية.

وكانت قاعة العمليات لفرقة الحماية المدنية ببوسالم قد تلقت من طرف احدى العائلات إعلاما عن امراة مفقودة وبالغة من العمر 57 سنة تقطن بمنطقة دوار القطوس من معتمدية بوسالم على ضفاف وادي مجردة.

وتم توجيه شاحنة الإنقاذ التابعة للحماية المدنية بكامل طاقمها وعند الوصول وبعد التحري مع عائلتها اتضح وأن المفقودة تعاني من مرض نفسي وتم رصدها على الساعة السابعة صباح يوم أمس تتمشى على ضفاف الوادي.

وبعد معاينة المكان، انطلق الفريق في البحث والتفتيش مع القيام بعملية تمشيط واسعة النطاق فتم العثور على المفقودة متوفية وسط وادي مجردة قبل أن يقع تسليم الجثة إلى الحرس الوطني بحضور ممثل النيابة العمومية للمحكمة الابتدائية بجندوبة أين تمت المعاينة والاذن بنقلها إلى المستشفى الجهوي بجندوبة لعرضها على الطبيب الشرعي.

*عبد الكريم السلطاني 

*صور من صفحة الحماية المدنية بجندوبة 

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل  بوسالم: العثور على جثة امرأة بوادي مجردة  (صور) وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحمایة المدنیة

إقرأ أيضاً:

الصحة اللبنانية: 1640 شهيدا بينهم 104 أطفال و194 امرأة منذ الثامن من أكتوبر

الثورة نت/..
أعلنت وزارة الصحة اللبنانية عن استشهاد 1640 مواطنا، بينهم 104 أطفال، و194 امرأة، منذ الثامن من أكتوبر الماضي.

ونقلا عن الوكالة الوطنية للاعلام، عرض وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال، فراس الأبيض،في مؤتمر صحفي عقده بعد ظهر اليوم السبت، حصيلة مفصلة لشهداء وجرحى الاعتداءات الإسرائيلية، تناول فيه الخدمات المقدمة للنازحين بعد تزايد أعدادهم، إثر الغارات المكثفة على الضاحية الجنوبية.

وأوضح، أن عدد المصابين بلغ 8408 مصابا، وهناك عدد من الشهداء لا يزالون تحت الركام، إضافة إلى مفقودين، وأشلاء، مشيرا إلى أن 41 عاملا صحيا وإسعافيا قد استشهدوا منذ الثامن من أكتوبر، بالإضافة إلى إصابة 111 آخرين بجروح مختلفة.

مقالات مشابهة

  • مصابة بمرض السكري من النوع الأول.. شفاء امرأة بإنجاز طبي الأول من نوعه في العالم
  • الأمم المتحدة: 15 ألف امرأة حامل بغزة تقف على شفا المجاعة
  • تقرير أممي: 177 ألف امرأة يواجهن مخاطر صحية مهددة للحياة في غزة
  • 15 ألف امرأة حامل على شفا المجاعة.. الأمم المتحدة تكشف تأثير حرب غزة على صحة المرأة
  • الأمم المتحدة: دمرت 84% من المرافق الصحية في غزة
  • ودودات وجميلات .. 5 أبراج نسائية يحبهن الجميع
  • وزير الصحة اللبناني: 1640 ضحية جراء الهجوم الإسرائيلي منذ 8 أكتوبر 2023
  • حزب الإصلاح بوادي حضرموت يوجه تحذيرا للقيادة السياسية ويدعو الى إشراك الأحزاب السياسية في الإدارة للسلطة والثروة
  • الصحة اللبنانية: 1640 شهيدا بينهم 104 أطفال و194 امرأة منذ الثامن من أكتوبر
  • بحشيش وشابو وهيروين.. الداخلية تضبط أخطر تاجر مخدرات بوادي النطرون