أعلنت دار الأزياء العالمية دولتشي اند غابانا عن البدء بالعمل على أول مشروع بعيد لها عن الموضة، حيث قررت دار الأزياء العالمية البدء بأول مشروف عقاري لها.

اقرأ ايضاًجان يمان بإطلالة شبه عارية خلال اعلان ملابس داخلية لـ "دولتشي اند غابانا"

وقالت دار الأزياء الإيطالية إن المشروع عبارة عن مبنى فندقي سيتم إنشائه في مدينة ميامي الأمريكية، ضمن مفاهيم ورؤية العلامة العالمية.

تفاصيل أول مشروع عقاري لدار الأزياء العالمية دولتشي اند غابانا

من المقرر أن يحمل الفندق اسم 888 Brickell، وسيضم الفندق ما يقارب الـ 250 غرفة وشقّة، إلى جانب ما يقارب الـ 6 مطاعم، من بينها مطعم يضم مسبح ويمكن إقامة الحفلات والمناسبات بداخله.

وقالت الدار الإيطالية إنها استعانت باستوديو M2 Atelier من أجل مساعدتها على ترجمة رؤيتها في مجال التصميم، وحرص كل من دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا مصممي الدار على ان تكون رؤيتهما الخاصة موجودة على كافة تفاصيل المبنى مع الألوان الرئيسية لأسود، والأحمر، والذهبي.

وأضافت المصادر إن المبنى سيضم سلالم داخلية مصنوعة من الرخام الأسود والتي تؤدي إلى ردهة الاستقبال في المبنى، وإلى مساحات مخصصة للإسترخاء.

ومن المفترض أن يكون هناك مرافق مخصصة لليالقة البدنية، واستوديوهات خاصة لممارسة اليوغا، وصالة سينما، صالة بلياردو إلى جانب صالة مخصصة للأطفال.

وبحسب المصادر سيصل ارتفاع المبتى إلى 320 مترًا ليكون اعلى مبنى في ميامي ويعكس الطابع الثقافي للمدينة،  ليكون واحد من أكثر الأبنية الفريدة من نوعها.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: دولتشي اند غابانا دولتشی اند غابانا

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تعلن تفاصيل جديدة بشأن كمين حزب الله – أحبطنا محاولة خطف

كشف الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024، تفاصيل جديدة بشأن كمين "حزب الله" للجنود الإسرائيليين في قرى جنوب لبنان والذي قتل فيه 8 جنود من وحدة "إيغوز".

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان مقتضب له، "سمح بالنشر: أحبطنا محاولة لأسر جثة ضابط في حادثة وحدة إيغوز في جنوب لبنان التي قتل فيها الجنود".

إقرأ أيضاً: تفاصيل ما جرى في لبنان منتصف الليلة الماضية

وقتل 8 جنود إسرائيليين بينهم 3 ضباط، يوم الأربعاء الماضي، أحدهم قائد مجموعة جنود بوحدة "إيغوز" التابعة للكوماندوز، وأُصيب 35 جندياً، بينهم 5 بحالة خطيرة، في وقت دارت فيه اشتباكات ضارية بين عناصر حزب الله وقوات من الجيش الإسرائيلي في عدة مناطق تشهد توغلات لجنود إسرائيليين في جنوب لبنان.

ويتضح من بيان الجيش الإسرائيلي بشأن عدد قتلاه في جنوب لبنان، أن المواجهات تضمنت على الأقل ثلاثة كمائن نفذها مقاتلو حزب الله في البلدات الحدودية ضد قوات وتجمعات الجنود والآليات المشاركة في التوغل البري.

وأسفرت هذه الكمائن مجتمعة عن مقتل 8 ضباط وجنود وإصابة نحو 35 آخرين، بينهم 7 في حالة خطيرة، بينهم عدد من الضباط، بحسب الحصيلة المعلنة رسمياً من قبل الجيش الإسرائيلي.

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في مقطع فيديو لتقديم العزاء: "نحن في ذروة حرب عصيبة على محور الشر الإيراني الذي يريد تدميرنا".

وأضاف: "لن يحدث هذا لأننا سنقف معا، وبمساعدة الرب سنفوز معا".

وذكر الجيش الإسرائيلي أن وحدات نظامية من المشاة والمدرعات انضمت إلى العمليات البرية في جنوب لبنان، وذلك بعد يوم من إطلاق إيران أكثر من 180 صاروخا على إسرائيل، مما أثار مخاوف من صراع أوسع نطاقا في الشرق الأوسط.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 عمال بسبب سقوط سقف مبنى خرساني بأحد العقارات بالغربية
  • إسرائيل تعلن تفاصيل جديدة بشأن كمين حزب الله – أحبطنا محاولة خطف
  • مجلس الأمن يدعم الأمين العام للامم المتحدة بعد قرار إسرائيل منعه من دخولها
  • خبر مفبرك عن تهديد مبنى في انطلياس.. والقوى الأمنية تحذر
  • تراجع الحرارة وسحب منخفضة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الجمعة
  • مبنى الجهات الحكومية بالديوان الأميري في عجمان يفوز بجائزة دولية في التصميم
  • غير قابل للشفاء.. الصحة العالمية تعلن عن خطر حدوث وباء عالمي جديد
  • هنا الزاهد تنافس عارضات الأزياء بأحدث صحيات موضة خريف 2024
  • حزب الله: جميع قوات النخبة الإسرائيلية بعد دخولها لبنان قتلت أو جرحت أو فرت
  • 6 أعراض خطيرة تؤكد الإصابة بـ السرطان.. تعرفوا عليها