صحافة العرب:
2024-09-18@08:52:26 GMT

- رومانو: اتحاد جدة يقترب من حسم صفقة فابينيو

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- رومانو: اتحاد جدة يقترب من حسم صفقة فابينيو

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رومانو اتحاد جدة يقترب من حسم صفقة فابينيو، بات نادي اتحاد جدة على بُعد خطوات قليلة من إتمام التعاقد مع البرازيلي فابينيو، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، خلال .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رومانو: اتحاد جدة يقترب من حسم صفقة فابينيو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رومانو: اتحاد جدة يقترب من حسم صفقة فابينيو

بات نادي اتحاد جدة على بُعد خطوات قليلة من إتمام التعاقد مع البرازيلي فابينيو، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وحسبما أفاد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات بشبكة «سكاي سبورت»، فإن ليفربول يستعد لإرسال الوثائق والمستندات الخاصة بـ فابينيو إلى اتحاد جدة من أجل مراجعتها.

الكشف الطبي لـ فابينيو

وذكر رومانو أن فابينيو سيخضع للكشف الطبي في اتحاد جدة خلال الأيام القليلة المقبلة، ثم سيوقع بعدها مباشرة على عقود انضمامه للفريق.

وأشار رومانو إلى أن فابينيو سيوقع على عقود انضمامه مع اتحاد جدة لمدة 3 سنوات.

40.77.167.148



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رومانو: اتحاد جدة يقترب من حسم صفقة فابينيو وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الهلال السوداني يقترب من حجز مقعده في دور المجموعات

اقترب الهلال السوداني من حجز مقعده في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

انتزع الهلال تعادلاً إيجابياً 2-2 من ملعب مضيفه سان بيدرو الإيفواري، اليوم الأحد، في ذهاب دور الـ32 للمسابقة القارية، التي بلغ الفريق السوداني مباراتها النهائية مرتين.

وبادر سان بيدرو بالتسجيل عن طريق لاعبه جي ستيفن بيدي في الدقيقة 32 ، غير أن محمد عبدالرحمن "الغربال"، سرعان ما منح التعادل للهلال في الدقيقة 42.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، وأحرز قدوس بامبا الهدف الثاني لسان بيدرو في الدقيقة 65، لكن الغربال واصل تألقه وأحرز هدف التعادل مرة أخرى للهلال في الدقيقة 84.

وأصبح يكفي الهلال التعادل السلبي أو الإيجابي 1-1 في مباراة العودة التي تقام بملعبه، من أجل التأهل لدور المجموعات في البطولة.

ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب بين الفريقين في موريتانيا، التي أعلن الفريق السوداني في وقت سابق خوض مبارياته الأفريقية بها بعد موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • الإيطالي بيولي يقود النصر خلفًا لكاسترو حتى 2026
  • بيولي يقترب من تدريب النصر السعودي
  • الدولار يقترب من أدنى مستوى بعام والذهب بأعلى مستوى
  • الإعصار براسانغ يقترب من السواحل الشرقية للصين
  • كويكب ضخم يقترب من الأرض.. عرضه 290 مترًا ويمكن مشاهدته في هذه البلاد
  • ريال مدريد مازال مهتم بضم نجم ليفربول
  • ريال مدريد يتوصل إلى إتفاق لتجديد عقد ميندي حتى عام 2027
  • بيراميدز يقترب من حسم صفقة الأهلي المنتظرة
  • الحربي يقترب من المشاركة مع الهلال
  • الهلال السوداني يقترب من حجز مقعده في دور المجموعات