صحافة العرب:
2024-09-29@10:19:10 GMT

- وفاة المصارعة التونسية هديل كحولي غرقاً

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- وفاة المصارعة التونسية هديل كحولي غرقاً

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن وفاة المصارعة التونسية هديل كحولي غرقاً، هديل كحوليالجمعة 28 يوليو 2023 12 08أعلن الاتحاد التونسي للمصارعة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة وفاة هديل كحولي بطلة .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة المصارعة التونسية هديل كحولي غرقاً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفاة المصارعة التونسية هديل كحولي غرقاً

هديل كحولي

الجمعة 28 يوليو 2023 / 12:08

أعلن الاتحاد التونسي للمصارعة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة وفاة هديل كحولي بطلة منتخب تونس للناشئات ومصارعة نادي مستقبل الرقاب في محافظة سيدي بوزيد وسط تونس غرقاً عن 16 عاماً.

وعُثر على جثة فقيدة الرياضة التونسية بعد عملية تمشيط لسواحل طبرقة شمال غرب البلاد منذ الأمس.وتوجت البطلة الفقيدة هديل كحولي بالميدالية البرونزية في البطولة الأفريقية الأخيرة.

ونعى الاتحاد التونسي للمصارعة الشابة الصغيرة في بيان عبر صفحته على موقع فيس بوك جاء فيه "لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى. بكل معاني الأسى والحسرة بلغنا اليوم نبأ وفاة بطلة المنتخب الوطني للناشئات و مصارعة نادي مستقبل الرقاب ابنة تونس البارة هديل كحولي."بطلة تونس وصاحبة برونزية بطولة أفريقيا الأخيرة. اللهم اغفر لها وارحمها. اللهم طيب ثراها وأكرم مثواها واجعل الجنة مستقرها وماواها.

"بهذه المناسبة الأليمة تتقدم الجامعة التونسية للمصارعة بأحر التعازي لعائلة الفقيدة ولكل مصارعات ومسؤولي مستقبل الرقاب، راجين من المولى أن يرزقهم الصبر والسلوان وإنا لله وانا اليه راجعون".وفقدت الرياضة التونسية العام الماضي بطلة الشراع آية قزقز 17 عاما ًخلال تدريبات منتخب تونس للشراع.ولقت قزقز مصرعها بعد غرق الزورق الشراعي الذي كانت تستخدمه صحبة شقيقتها التوأم "سارة قزقز" التي نجت من الغرق.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة المصارعة التونسية هديل كحولي غرقاً وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اتحاد المصارعة ينظم عرض المطارحة في العين

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة "الإمارات للفلك" ترصد المذنب "A3" فجر اليوم في سماء الدولة وفد كوريا لعلوم الرياضة يزور دبي لأصحاب الهمم


أعلن اتحاد المصارعة تنظيم عرض رياضي لإحياء رياضة «المطارحة» التراثية الإماراتية، السبت في «بوادي مول» بمدينة العين، ويهدف العرض إلى نشر الوعي بالرياضات التراثية بين أفراد المجتمع، مع توفير أجواء ترفيهية عائلية تشجع على مشاركة جميع أفراد الأسرة.
ويشمل عرض المصارعة جلسات تعريفية بقوانين رياضة «المطارحة» وكيفية ممارستها، إلى جانب مسابقات وعروض رياضية تفاعلية تهدف إلى جذب مختلف الفئات العمرية.
ويأمل الاتحاد أن يشكل هذا العرض فرصة مثالية للجيل الجديد، للتعرف على الرياضة التراثية التي تحمل في طياتها الكثير من القيم الإنسانية والاجتماعية.
وتأتي إقامة العرض بهدف الوصول إلى شريحة واسعة من الجمهور، والمساهمة في نشر ثقافة رياضة «المطارحة»، وتعزيز مفهوم الإخاء والروح الرياضية بين الشباب.
ومن المتوقع أن يشهد العرض حضوراً جماهيرياً واسعاً من مختلف الأعمار والجنسيات، استناداً إلى النجاح الذي حققته الفعاليات السابقة التي نظمها الاتحاد.
وقال الشيخ حمدان بن سعيد بن طحنون آل نهيان، الأمين العام لاتحاد المصارعة: «سعداء بتنظيم هذا العرض الذي يمثل خطوة مهمة نحو إحياء رياضة المطارحة التراثية، ونسعى من خلال هذه الفعاليات لترسيخ ثقافة هذه الرياضة بين الأجيال الجديدة، وتعريفهم بقيمها التي تعزز الصبر والقوة، والتحدي، كما نأمل في أن نشهد تفاعلاً كبيراً من الجمهور خلال الحدث الذي يجمع بين التنافسية والترفيه في أجواء عائلية».
وأضاف: «نهدف من خلال الفعاليات إلى تعزيز التراث الإماراتي، وتقديمه بأسلوب رياضي ترفيهي يجذب الشباب والعائلات، ونسعى لأن نكون جزءاً من جهود مستدامة في نشر الثقافة الرياضية التراثية على مستوى الدولة».

مقالات مشابهة

  • إيطاليا تشيد بجهود السلطات التونسية بتوقيف 19 من مهربي المهاجرين
  • عين تموشنت .. وفاة شخص غرقا بشاطئ بوزجار
  • وفاة النجمة العالمية بطلة سلسلة “Harry Potter”
  • وفاة ماجي سميث بطلة هاري بوتر
  • السلطات الأمنية التونسية تلقي القبض على 15 إرهابيًا
  • وفاة ماجي سميث بطلة أفلام هاري بوتر بعد معاناتها مع مرض السرطان
  • عاجل.. وفاة ماجي سميث بطلة سلسلة أفلام هاري بوتر عن عمر 90 عامًا
  • ما هو الموقف العقلاني من الانتخابات الرئاسية التونسية؟
  • اتحاد المصارعة ينظم عرض المطارحة في العين
  • وفاة 46 شخصا غرقاً في مهرجان ديني