شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كأس العالم للسيدات 2023 منتخب ألمانيا يستعيد قوته الضاربة قبل مواجهة كولومبيا، عادت جول براند للمشاركة بشكل كامل في تدريبات المنتخب الألماني، استعدادا لمواجهة كولومبيا بعد غد الأحد في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس العالم للسيدات 2023.

. منتخب ألمانيا يستعيد قوته الضاربة قبل مواجهة كولومبيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس العالم للسيدات 2023.. منتخب ألمانيا يستعيد قوته...

عادت جول براند للمشاركة بشكل كامل في تدريبات المنتخب الألماني، استعدادا لمواجهة كولومبيا بعد غد الأحد في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم للسيدات في أستراليا ونيوزيلندا.

وبعد الفوز الكاسح على سيدات المغرب بستة أهداف دون رد في الجولة الأولى، بإمكان منتخب ألمانيا بطل العالم مرتين من قبل أن يحجز مقعده في الأدوار الإقصائية عبر الفوز على كولومبيا في سيدني، وينطبق نفس الأمر على منتخب كولومبيا بعد الفوز على كوريا الجنوبية بهدفين دون رد في الجولة الأولى.

وقالت سارا دابريتز لاعبة وسط منتخب ألمانيا، عن ليندا كايسيدو، نجمة منتخب كولومبيا "إنها لاعبة موهوبة للغاية في خط الهجوم، لذا علينا أن ندافع كوحدة واحدة، لكن أيضا الأمور ستكون صعبة عليها إذا أظهرنا إمكانياتنا داخل الملعب".

من جانبها قالت المدافعة سيوكي نوسكين: "لقد سمعنا الكثير عنها، خاصة عبر منصات التواصل الإجتماعي، أشعر بالفضول لمشاهدتها وهي تلعب، لم يسبق لي مشاهدتها على الطبيعة".

وأضافت: "الأمر يتعلق باللعب بأقدام ثابتة وتقديم مستوانا المعهود، ولنرى بعدها ما يمكنها فعله أمامنا".

وأكدت نوسكين جاهزيتها للمشاركة أمام كولومبيا رغم أنها خاضت التدريبات بضمادة على ركبتها بسبب الإصابة في الأربطة التي حرمتها من خوض مواجهة المغرب.

وقد تشارك نوسكين على حساب مارينا هيجيرينج، التي تحوم الشكوك حول مشاركتها بسبب الإصابة في كعب القدم التي لحقت بها خلال المواجهة الودية أمام زامبيا.

كما من المقرر أن تشارك لاعبة الوسط لينا اوبيردورف بعد غيابها عن مواجهة المغرب بسبب إصابة عضلية، كما تدربت براند بشكل كامل اليوم الجمعة بعد تعرضها لمشاكل في الظهر أمس الخميس

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس العالم للسيدات 2023.. منتخب ألمانيا يستعيد قوته الضاربة قبل مواجهة كولومبيا وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس العالم للسیدات 2023 فی الجولة

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. منتخب إنجلترا «غير المقنع» يواجه سلوفاكيا «العنيد»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تُقام اليوم الأحد، منافسات اليوم الثاني من مواجهات دور الـ16 لبطولة يورو 2024، المُقامة حاليًا فى ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري حتى 14 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا.

وانطلقت منافسات دور الـ16 من بطولة يورو 2024 بمواجهتين،  ودعت خلالهم إيطاليا البطولة أمام سويسرا بعد الهزيمة بهدفين، بينما صعدت ألمانيا بعد الفوز على الدنمارك، بهدفين دون رد. 

وتستأنف مواجهات دور ثمن النهائي من البطولة، بمواجه من العيار الثقيل، بين إنجلترا وسلوفاكيا، وذلك على ملعب "فيلتينس أرينا" في تمام السابعة من مساء القاهرة، والتي يديرها تحكيميًا التركي خليل أوموت ميلر.

يواجه منتخب إنجلترا نظيره السلوفاكي، بعد حالة عضب من الجماهير الإنجليزية بسبب أداء منتخب الأسود الثلاثة في دور المجموعات تحت قيادة المدرب جاريث ساوثجيت، الذي أصاب بأسلوبه في الملعب، المشجعين بالملل ما دفعهم إلى إطلاق صافرات استهجان للمدرب ساوثجيت؛ احتجاجًا على الأداء السيئ وغير المقنع في البطولة، رغم أن المنتخب الإنجليزي يمتلك أفضل لاعبي العالم، بجانب أن الدوري الإنجليزي الممتاز أقوى دوري في العالم في العقد الماضي.

ويصطدم رجال ساوثجيت، بمنتخب سلوفاكيا العنيد، الذي لم يستسلم لقوة مجموعته في الدور الأول، بل فاز على بلجيكا في الجولة الأولى، قبل أن يتلقى هزيمة من أوكرانيا في الجولة الثانية، ليتعادل مع رومانيا في الجولة الأخيرة، ويتأهل ضمن أفضل ثوالث في النسخة السابعة عشرة من بطولة كأس أمم أوروبا.
 

منتخب الأسود الثلاثة
 

منتخب إنجلترا تأهل إلى دور الستة عشر متصدرًا لجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، بفوز على صربيا والتعادل مع الدنمارك وسلوفينيا، أما منتخب سلوفاكيا فنجح في خطف بطاقة التأهل لثمن النهائي ضمن أفضل ثوالث من أنياب أوكرانيا، في المجموعة الخامسة التي أدهشت الجميع حول العالم بعد تساوي المنتخبات الأربعة في عدد النقاط 4، ولكن فارق الأهداف حسم الأمر بتأهل رومانيا على الصدارة وبلجيكا في الوصافة وسلوفاكيا في المرتبة الثالثة، ليودع منتخب أوكرانيا البطولة بسبب الأهداف المسجلة والتي سكنت شباكه.

 

مقالات مشابهة

  • مهمة شبه مستحيلة لكوستاريكا للصعود لدور الثمانية في كوبا أمريكا 2024
  • بالقوة الضاربة.. تشكيل إسبانيا ضد جورجيا في دور 16 يورو 2024
  • يورو 2024.. منتخب إنجلترا «غير المقنع» يواجه سلوفاكيا «العنيد»
  • يورو 2024.. منتخب ألمانيا يقهر الدنمارك وينتظر مواجهة إسبانيا وجورجيا
  • يورو 2024.. منتخب سويسرا بالقوة الضاربة أمام إيطاليا
  • يورو 2024.. إنجلترا بالقوة الضاربة قبل مواجهة سلوفاكيا في دور الـ16
  • سبب مفاجئ يبعد مدرب الأرجنتين عن مواجهة بيرو بكوبا أمريكا
  • فينيسيوس يقود البرازيل لاكتساح باراغواي برباعية بكوبا أميركا
  • ترتيب مجموعة البرازيل بعد الفوز على باراجواي في كوبا أمريكا
  • كوبا أمريكا.. كولومبيا تفوز على كوستاريكا بثلاثية وتتصدر مجموعتها