يشارك منتخب الإمارات لالتقاط الأوتاد في البطولة الدولية العسكرية لالتقاط الأوتاد التي تقام في جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 25 إلى 27 أبريل الحالي في المدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويستضيفها الاتحاد المصري للفروسية بإشراف الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد.

وأعلن الاتحاد المصري للفروسية إجراء القرعة وتجربة الخيول المشاركة يوم 24 أبريل الحالي، تمهيداً لانطلاق المنافسات رسمياً في اليوم التالي، وتحديد 5 مشاركين من كل منتخب.

وأكد راشد المزروعي رئيس قسم التقاط الأوتاد في اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، متابعة الإعداد خلال الفترة المقبلة قبل التوجه إلى القاهرة يوم 23 أبريل الحالي، بطموحات كبيرة في المنافسة على النتائج الإيجابية إثر التطور الكبير الذي تشهده اللعبة بدعم سعادة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس الاتحاد ومتابعة الدكتور غانم الهاجري، الأمين العام للاتحاد.

وأشار إلى وجود خطة تطويرية لزيادة عدد المنافسات المحلية في الموسم المقبل من 10 بطولات إلى 15 بطولة، وعقد دورات تأهيلية للحكام والمدربين بالتعاون مع الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد.

وأضاف أن بطولات الموسم الحالي شهدت مشاركة كبيرة من داخل وخارج الدولة، وهناك تزايد في أعداد اللاعبين واللاعبات، وهذا ما يشجعنا للمضي قدماً في برامج التطوير والتأهيل وصولاً إلى أفضل المستويات التنافسية.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: لالتقاط الأوتاد

إقرأ أيضاً:

أوربان يصل إلى موسكو في “مهمة سلام”

روسيا – أعلن بيرتالان هافاسي السكرتير الصحفي لرئيس وزراء هنغاريا فيكتور أوربان وصول الأخير إلى روسيا في”مهمة سلام” سيلتقي خلالها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

ونقلت وكالة MTI عن هافاسي قوله: “في إطار مهمة السلام وصل رئيس الوزراء فيكتور أوربان إلى موسكو”.

ونشر أوروبان تغريدة عبر “X” كتب فيها: “مهمة السلام تستمر.. المحطة التالية موسكو”.

وزار أوربان كييف يوم الثلاثاء الماضي في أول زيارة له منذ 12 عاما، حيث اقترح على زيلينسكي وقف إطلاق النار وبدء المفاوضات مع روسيا.

وفي وقت سابق قال مفوض السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل إن أوربان لم يحصل على تفويض من الاتحاد الأوروبي لزيارة روسيا وأن بروكسل تستبعد إجراء اتصالات رسمية مع موسكو.

وأضاف: “تتولى هنغاريا الآن رئاسة مجلس الاتحاد الأوروبي حتى 31 ديسمبر 2024 وهذا لا يمنحها تمثيل الاتحاد الأوروبي في الخارج”، لافتا إلى أنه هو المسؤول عن السياسة الخارجية للاتحاد الأوروبي إلى جانب رئيس المجلس الأوروبي (المنتهية ولايته) شارل ميشيل.

إلا أن أوربان، وردا على بوريل صرح بأنه يجري اتصالات مع الجانب الروسي حول الأزمة الأوكرانية وسيمثل بلاده فقط، وليس الاتحاد الأوروبي.

ونقلت وسائل إعلام غربية عن أوربان قوله: “لست بحاجة للحصول على تفويض من الاتحاد الأوروبي والجبهة الدولية لأنني لا أمثل أحدا  وأتحدث باسم بلادي”.

 

المصدر: انترفاكس، نوفوستي

مقالات مشابهة

  • منتخبنا لفروسية التقاط الأوتاد يشارك في “دولية روسيا”
  • “مبارك مارين” يشارك في بطولات زوارق فورمولا 4
  • “الإمارات القابضة” للدراجات يشارك في طواف إيطاليا للسيدات
  • منتخب الفروسية يشارك في بطولة موسكو الدولية
  • الاتحاد الأوروبي يعترف بتفوق “الحوثيين” عسكرياً
  • “السايح” يشارك بندوة بعنوان “مرايا انتخابات المجالس البلدية”
  • الشمري توج الأبطال في ختام آسيوية السنوكر 2024
  • أوربان يصل إلى موسكو في “مهمة سلام”
  • العميد يحلم بـ “الدوبلي” والسياربي لإنقاذ الموسم
  • “الدبيبة” يبحث ملف الهجرة غير الشرعية مع المديرة العامة للمنظمة الدولية للهجرة