تجاهل المخرج البريطاني جواناثان غليزر حملة الهجوم المقامة ضده من قبل مؤيدين للاحتلال الإسرائيلي في قطاع السينما، وشارك في حملة لجمع التبرعات لأهالي قطاع غزة.

جواناثان غليزر يتبرع من أجل غزة

تبرع غليزر بملصقات فيلمه الحائز على جائزة الأوسكار The Zone of Interest لعرضها في مزاد خيري يحمل اسم "سينما من أجل غزة"، الذي تنطوي فكرته على جمع الهدايا والتبرعات من أسماء بارزة في صناعة السينما والترفيه بالمملكة المتحدة.

ويُشار إلى أن غليزر ومنتج الفيلم، جيمس ويلسون، قدما 7 ملصقات للفيلم، والذي يتحدث عن عائلة يهودية عاشت في أوروبا إبان الحرب العالمية الثانية، قبل انطلاق حملة التبرع رسميًا، وتحديدًا يوم الثلاثاء 2 أبريل/نيسان 2024.

ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد، إذ تبرع ويلسون بمجموعة مختارة من الملصقات من فيلمه Under the Skin الذي أطلق عام 2014، حيث سيجري توقيعها من قبل غليزر وويلسون والملحن ميكا ليفي.

وتعتبر الهدايا التي قدمت قيمة للغاية وأكثرها طلبًا، ويبلغ سعر  الواحدة منها 3450 دولار.

ومن بين الهدايا المقدمة:

قرص DVD بعنوان Game of Thrones موقع من الممثلة البريطانية مايسي ويليامز.هدية من الممثلة البريطانية تيلدا سوينتون.هدية من الممثل البريطاني جوش أوكونور.تذاكر لحضور عرض الممثل الكوميدي الأمريكي رامي يوسف.ملصق موقع All of Us Strangers للمخرج أندرو هاي.

ومن المقرر أني ينتهي المزاد في 12 أبريل/نيسان 2024.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: غزة التبرع لغزة

إقرأ أيضاً:

ثنائية الأبيض والأسود تكتسح إطلالات حفل جوائز إيمي 2024

تسابق نجوم ونجمات هوليوود لحصد لقب الأكثر أناقة خلال حفل توزيع جوائز أفضل الأعمال التليفزيونية إيمي 2024، في الحفل الذي أقيم أمس على مسرح بينكوك بلوس أنجلوس الأمريكية، إذ شهدت السجادة الحمراء للحفل عددًا من أجمل الإطلالات.

ظهرت الممثلة الشهيرة جينيفر أنيستون بفستان مميز بدون أكمام بتوقيع المصمم أوسكار دي لا رنتا، أما الممثلة آيو إدبيري فاختارت قماشة مميزة من بيت أزياء بوتيغا فينيتا، فيما بدت سيلينا جوميز في كامل أناقتها من بيت رالف لورين بإطلالة من المخمل تعيدك إلى حقبة الخمسينيات.

 

وخطفت ريس ويذرسبون الأنظار بثنائية الأبيض والأسود من كريستيان ديور، كما اختارت كوينتا برونسون التألق بالأسود من توقيع اللبناني جورج شقرا ضمن مجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2024، وظهرت الفائزة بأفضل ممثلة عن دور مساعد إليزابيث ديبيكي بفستان ملكي من أزياء كريستيان ديور، ومجوهرات دي بيرز، وساعة فاشرون كونستانتين، وحذاء من ألدو.

وتألقت الممثلة الشهيرة فيولا ديفيس بفستان بالثنائية الملكية الأبيض والأسود من توقيع اللبناني زهير مراد، وخطفت مايا رودولف الأنظار بفستان ذا تصميم ناعم من بيت أزياء Chloé ضمن مجموعة خريف وشتاء 2024.

ومن الجنس الخشن، ظهر جوناثان بيلي ببدلة من جورجيو أرماني، وحذاء سانتوني، ومجوهرات دي بيرز، واختارت جانيل جيمس الأحمر الجرئ للظهور بفستان من توقيع بيت ماركيزا للأزياء، فيما ظهرت بري لارسون بفستان رائع من شانيل.

الجدير بالذكر أن جوائز إيمي انطلقت لأول مرة في يناير 1949، حيث تم توزيع ست جوائز فقط، ومع مرور السنوات، تضاعف عدد الفئات بشكل كبير، حتى أصبح هناك ثلاث منظمات شقيقة تعمل معًا لتكريم أفضل الأعمال التلفزيونية. حيث تقدم أكاديمية التلفزيون جوائز إيمي برايم تايم وجوائز إيمي للفنون الإبداعية، بينما تقدم الأكاديمية الوطنية للفنون والعلوم التلفزيونية جوائز إيمي النهارية التي تحتفي بالمسلسلات التلفزيونية والأفلام الوثائقية، في حين تقدم الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية الجوائز الدولية.

مقالات مشابهة

  • "صحار الدولي" يتبرع بأجهزة أشعة متطورة لـ"صحية مسقط"
  • صلاح الدين التيجاني بعد الهجوم عليه: أنا متعود على كده
  • مخرج عالمي يشتري حقوق كتاب عن "هيروشيما وناغازاكي"
  • من حسن حظ والسودان وعنايته أن حرب أبريل 2023 كان مركزها غربا
  • ثنائية الأبيض والأسود تكتسح إطلالات حفل جوائز إيمي 2024
  • " الفطيم" تتعاون مع " ڤاليو" لإطلاق بطاقات الهدايا لمراكز تسوقها مع توفير حلول دفع مرنة
  • مخرج فلسطيني: «في حدا عايش؟» أكثر جملة تتكرر في فيديوهات غزة
  • "ماجد الفطيم" تتعاون مع " ڤاليو" لإطلاق بطاقات الهدايا لمراكز تسوقها مع توفير حلول دفع مرنة
  • أفضل 10 لقطات من حفل إيمي
  • حزب الله ينفذ 10 عمليات عسكرية ضد قوات العدو دعما لغزة