شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الخشت يعلن منح حوافز مادية للطلاب الفائزين بمراكز متقدمة في المسابقات العالمية، الفجر تقدم تقرير عن منح د. الخشت لطلاب جامعة القاهرة حوافز مادية للطلاب المشاركين والفائزين بمراكز متقدمة في المسابقات القومية التي تشارك فيها .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخشت يعلن منح حوافز مادية للطلاب الفائزين بمراكز متقدمة في المسابقات العالمية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخشت يعلن منح حوافز مادية للطلاب الفائزين بمراكز...
الفجر تقدم تقرير عن منح د. الخشت لطلاب جامعة القاهرة حوافز مادية للطلاب المشاركين والفائزين بمراكز متقدمة في المسابقات القومية التي تشارك فيها الجامعة لعام جامعي واحد، وذلك في إطار حرص الجامعة على تشجيع طلابها للمشاركة في المسابقات المحلية والدولية، وتأهيلهم للفوز وإحراز مراكز متقدمة.

45.195.74.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخشت يعلن منح حوافز مادية للطلاب الفائزين بمراكز متقدمة في المسابقات العالمية وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صحيفة بيزنز انسايدر: دهشة امريكية من الزورق اليمني المسير

وأكدت صحيفة "بيزنز انسايدر الأمريكية، في عددها الصادر الثلاثاء، أن زوارق اليمن المسيرة لم يسبق لها مثيل في المواجهات البحرية.

ونقلت الصحيفة عن خبراء عسكريين أمريكيين قولهم، إن تزايد مشاركة الزوارق المسيرة في العمليات العسكرية التي يشهدها البحر الأحمر والنجاح الذي تحقق لها، يشير إلى تعلم اليمنيين من النتائج السابقة، وأنهم قادرون على تعديل عملياتهم وفقاً لذلك.

وكانت القوات المسلحة اليمنية، قد أزاحت الأحد الماضي، الستار عن زورق (طوفان المدمر) الذي يتميز بقدرة تدميرية عالية وتكنولوجيا متقدمة، حيث يعد هذا الكشف هو الرابع خلال شهر يونيو المنصرم لسلاح نوعي دخل معركة الإسناد لغزة، ابتدأ من صاروخ (فلسطين) الباليستي، مروراً بزورق (طوفان1)، ثم صاروخ (حاطم2) الباليستي الفرط صوتي.

و "طوفان المدمر" هو زورق حربي مسيّر محلي الصنع، له قدرة تدميرية عالية، ويحمل رأساً حربياً يزن 1000 – 1500 كجم، وهو مزود بتكنولوجيا متقدمة، وبتحكم يدوي وتحكم عن بعد، وتبلغ سرعته 45 ميلاً بحرياً في الساعة، ويعمل في جميع الظروف البحرية.

مقالات مشابهة

  • الهيئة السعودية للمياه تبدأ تطبيق تقنية متقدمة لإنتاج كربونات الكالسيوم
  • الهيئة السعودية للمياه تبدأ تطبيق تقنية متقدمة لإنتاج كربونات الكالسيوم بنقاوة 97%
  • صحيفة أمريكية: زوارق اليمن المسيرة لم يسبق لها مثيل في المواجهات البحرية
  • صحيفة بيزنز انسايدر: دهشة امريكية من الزورق اليمني المسير
  • محافظ أسيوط يشهد توزيع حوافز سندات الكربون للمزارعين
  • مستشار رئيس الوزراء: الحكومة ماضية باستثمار طاقات الشباب ضمن الرؤية المستقبلية للدولة
  • محافظ أسيوط يشهد فعالية توزيع حوافز سندات الكربون للمزارعين
  • طالب يحرق زميله بالبنزين إثر خلافات بينهما في قنا
  • نتائج متقدمة لبطلة الجمباز بزعيم الثغر كارما رزق
  • فيضانات بشرق جمهورية التشيك وأضرار مادية كبيرة