أعلن الدكتور أحمد إسماعيل جبر، رئيس جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة، انطلاق فعاليات البرنامج التدريبي «مشواري» لتنمية المهارات وريادة الأعمال بمدينة النوبارية الجديدة، ويستمر حتى نهاية أغسطس المقبل، وذلك انطلاقا من الدور التنموي لجهاز المدينة، وحرصه على دعم وتدريب وتثقيف الشباب بالمدينة.

أخبار متعلقة

«الجزار» يستعرض مخطط امتداد «النوبارية الجديدة»

وزير الإسكان يتفقد محطة معالجة الصرف الصحي والصناعى بالنوبارية الجديدة

وزير الإسكان يعقد اجتماعا بمقر جهاز «النوبارية الجديدة» لمتابعة سير العمل

وأوضح الدكتور أحمد إسماعيل جبر، أن برنامج مشواري، يضم محورين، وهما (المشورة المهنية – تنمية المهارات وريادة الأعمال)، ويستهدف تنفيذ ورش العمل لإكساب الشباب مهارات اكتشاف الذات، وحل المشكلات، والتخطيط لمستقبلهم، من أجل تأهيلهم لسوق العمل، وتمكينهم من الحصول على مستقبل أفضل لأنفسهم ومجتمعاتهم، كما يهدف البرنامج لاكتساب الشباب للمهارات الحياتية، والمهارات اللازمة للحياة العملية، والتعامل مع الآخرين، وزيادة فرصهم في الحصول على الوظيفة المناسبة لهم، ومهارات ريادة الأعمال والريادة المجتمعية.

وأضاف رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة، أن البرنامج التدريبي «مشواري» يتم تنفيذه طبقًا للبروتوكول الموقع بين وزارة الشباب والرياضة- الإدارة المركزية لتمكين الشباب «الإدارة العامة للتدريب»، ومنظمة اليونيسيف بالأمم المتحدة، ويستهدف الشباب من سن 15: 30 سنة، ويتم التسجيل بصورة البطاقة على صفحة وزارة الشباب والرياضة، ومن خلال مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة، وسيتم الإعلان عن الدورات والمحاضرين من خلال الصفحة الرسمية للجهاز، والصفحة الرسمية لمديرية الشباب والرياضة بالبحيرة.

النوبارية الجديدة خدمات النوبارية الجديدة مشاريع ريادة الاعمال

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين النوبارية الجديدة زي النهاردة النوباریة الجدیدة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يتابع إجراءات تطبيق خطة التحول الرقمي بمدينة أسوان الجديدة

استعرض المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الإجراءات التي ينفذها جهاز مدينة أسوان الجديدة، في إطار تطبيق خطة التحول الرقمى بالمدينة، ووجه بسرعة تفعيل التحول الرقمى بالمدينة بشكل متكامل.

مسئولى جهاز مدينة أسوان يتحدثون للوزير 

واستمع وزير الإسكان، لشرح من مسئولى جهاز مدينة أسوان، حول الإجراءات التى تم تنفيذها لتطبيق خطة التحول الرقمى، حيث أوضحوا أنه تم تنفيذ شبكة مركزية بمبنى الجهاز، وتم ربط المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين مع وزارة التخطيط، لتقديم الخدمات للمواطنين بشكل إلكترونى، كما تم الربط مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بشأن خدمات مياه الشرب وتحصيل الفواتير، وتم انشاء منصة إلكترونية تشمل العديد من الخدمات، بجانب التطبيقات التى تقدم للمطورين، وكذا تطبيقات لخدمة المواطنين.

اجتماع بمقر جهاز مدينة أسوان الجديدة

وعقد المهندس شريف الشربيني، اجتماعا بمقر جهاز مدينة أسوان الجديدة، لمتابعة الموقف التنفيذي لوحدات المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين»، ومشروعات الشريط النهرى، وغيرها من المشروعات، وكذا موقف تنفيذ وتشغيل المنشآت الخدمية، حيث وجه بسرعة إنهاء مشروع المستشفى سعة 158 سريرًا لتشغيلها، وتوفير الخدمات الطبية، كما وجه بوضع جدول زمنى محدد لرفع كفاءة طريق الكوبرى الملجم.

موقف العمل بمختلف القطاعات

واستمع وزير الإسكان، لشرح من المهندس أحمد عبدالعظيم، عن موقف العمل بمختلف القطاعات بالمدينة، والمشروعات الجاري تنفيذها، والموقف المالى للمدينة (إيرادات - مصروفات)، موجهًا بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية حتى عام 2030، وتوفير المزيد من عوامل الجذب بالمدينة، ورفع نسب تحصيل المستحقات المالية، وتعظيم العوائد من منظومة الإعلانات.

مقالات مشابهة

  • الإسكندرية تختتم فعاليات برنامج «ستارز» لتنمية قدرات الشباب
  • مكتبة الإسكندرية تختتم فعاليات برنامج «ستارز» لتنمية قدرات الشباب في نسخته الأولى
  • ختام فعاليات أولى دورات البرنامج التدريبي «ستارز» لتنمية قدرات الشباب
  • غدا.. انطلاق البرنامج التدريبي للأئمة والواعظات بالإسكندرية ضمن مبادرة «بداية»
  • وزير الإسكان يتابع إجراءات تطبيق خطة التحول الرقمي بمدينة أسوان الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع إجراءات تطبيق خطة التحول الرقمى بمدينة أسوان الجديدة
  • انطلاق أول البرامج التدريبية لتعزيز المهارات القيادية للولاة ونوابهم بصلالة
  • الشباب والرياضة تحتفل بمرور 10 سنوات على إنشاء أندية السكان
  • تنفيذ البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن..رئيس مجلس الوزراء يطلّع على سير الأعمال في مشروعي إعادة تأهيل طريق العبر و منفذ الوديعة
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان سير العمل بمختلف القطاعات بمدينة طيبة الجديدة